الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

3 شهور وانا آكل علك بالكحول دون علمي لاحول ولاقوة الا بالله

3 شهور وانا آكل علك بالكحول دون علمي لاحول ولاقوة الا بالله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخي العزيز أنا أول ماشفت هذا العلك أعتقد نفس الشيء

بس أكتشفت أن الموضوع ملتبس على هذا تشابه في الأسماء alcoholic sugar مو alcoholic المادة الي في العلك غير مسكرة كما ذكر الأخ ولاتستخرج من الكحول كما ذكر الأخ صالح
    7 "
  2. الله يعينا بس
    انا لقيت اشياء مثلجه وعجبتني بيتزا ولازانيا واشياء مثل كذا بس خفت اخذها اخاف يكون فيها لحم خنزير او دهون خنزير

لان لسى ما درست اللغه ومو عارفه شي
    ياليت لو احد عنده مصطلحات او كلمات تدل ع انه هالمنتج في لحم خنزير او دهون او كحول يكتبها لي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hop hop
    الله يعينا بس
    انا لقيت اشياء مثلجه وعجبتني بيتزا ولازانيا واشياء مثل كذا بس خفت اخذها اخاف يكون فيها لحم خنزير او دهون خنزير

لان لسى ما درست اللغه ومو عارفه شي
    ياليت لو احد عنده مصطلحات او كلمات تدل ع انه هالمنتج في لحم خنزير او دهون او كحول يكتبها لي
    أبتعدي عن الدهون الحيوانيةanimal shortening و الجيلاتين Gelatin وأعتمدي على المنتجات النباتية واللحوم الحلال والمحلات العربية
    أبرز لحوم الخنزير ومشتقاتها هي :
    Ham ,Bacon ,Pork,Hog,sausage,pepperoni,swine
    ودهون الخنزيرlard
    هناك منتجات مخصصة لليهود خالية من مشتقات الخنزير وتحمل شعار kosher ويرمز لها بالرمز K أو U أبحثي عن علامات الكوشر في النت ينصح عند شراء الأطعمة التأكد من وجودها وهذا لا يعني أن وجود هذه الشعارات يقتضي بالضرورة خلو المنتج من الكحول فالأفضل التيقن عن طريق قراءة مكونات الطعام
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.