الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الزواج من غير السعودية من ام سعودية .. مسااااااعدة عاااجلة يا اهل الخبرة الله يعافيكم

مساعدة الزواج من غير السعودية من ام سعودية .. مسااااااعدة عاااجلة يا اهل الخبرة الله يعافيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيزي ،، اهم شي الاب عنده جنسيه سعوديه

ماعليك من اي شي ثاني ،، دام عنده جنسيه سعوديه يقدر يطلعلها بطاقه الاحوال

اللي عليك تسويه ،، خليها تروح اي فرع احوال غير الفرع الي هي قدمت فيه طلب الجنسيه ،، وتروح مع ابوها ويطلعلها بطاقه احوال مثل اي سعودي يطلع لابنه او بنته بطاقه

دام ان الاب سعودي يعني البنت مضافه في بطاقه العايله تبعه ،، والمطلوب هو بطاقه الاب وبطاقه العايله وصور لها وتعبي النموذج ،، وصدقني انشالله تطلعلها البطاقه

اسئلني عن الاحوال ،، كل فرع ما يدري عن الثاني بشي ،، انشالله وضحت لك الفكره ،، وخليها تجرب هي وابوها مش خسرانين انشالله يمكن تطلع علطوول لان ابوها عنده بطاقه احوال وجنسيه سعوديه وهذا يكفي خلاص

الابناء والبنات دايما يحملون جنسيه الاب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DOUODY
    فعلا شي غريب ان امها وابوها سعوديين واهي اجنببيه!!

عموما،ما عندي علم...لكن موففق...
    اكيد ابوها اخضر و امها لا اله الا الله محمد رسول الله فما طلع لبنتهم مكان في العلم ههههههههه
    7 "
  3. عزيزي الموضوع بسيط وحلة سهل,
    اذا كان أبواها سعوديين أو كان عندها شهادة ميلاد من السعودية, قدم على الأمارة الي في منطقتكم, وخلال 2-3 أسابيع يعطونك موعد للمحكمة عشان الزواج,,,تروح مع أبوها ويتم الأمر في نصف ساعة,,طبعا الأمر 100 % اكيد , وأنا كنت شاهد في المحكمة لشخصين نفس موضوعك,,وبالله التوفيق,,,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.