الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدووا اختكم gomer.k.s.a

ساعدووا اختكم gomer.k.s.a

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4772 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاعتماد على الغش يضرك ..رابع مره معناته عندك مشكله المفروض انك كلمتيهم قلتي انا عندي مشكله وهما يحطوك بكورس يعالج هالمشكله من من طلاب هالمعهد وبقولكم الي مايشد حيله يرسب معهد جدي لاابعد الحدود حتى اجازاته مافيه اجازات هع الله يعين اسرع طريقه لدخول الجامعات معهد ELS تحياتي
    7 "
  2. ايش المطلوب يعني ؟ حاولي انك تجدتهدين وتبحثين عن المعلومة بنفسك.
    اول شي الواحد المفروض يكون عارفه هو كيفية الحصول على المعلومة بنفسه بدون مساعدة الآخرين
    اسألي المدرسين اشرحيلهم وضعك لكن الغش ماراح يجيب نتيجه وبعدين هذا معهد تجاري ولو كان معهد الجامعة صدقيني اصعب واكثر عمق.
    لذلك انصحك ان التذمر ماله اي فايده اشتغلي على نفسك فيه اليوتوب فيه برامج ممتازة اذا كان عندك اي فون والمنتدى مليان بهذه المواضيع.
    تكلمي انجليزي طول الوقت مو بس في وقد الدراسة بالمعهد.
    الغلط مو عيب الغلط الاستمرار عليه.
    او الحل الاخير غيري المعهد الى معهد تجاري ثاني. لان الصراحة كثر الشكوى على هذا المعهد.
    7 "
  3. بعض الأخوان الله يهديهم لاخير ولا كفاية شر

الأخت طلبت مساعدة ماله داعي التهزيء والغلط

الرسوب مو عيب حتى لو رسبتي 10 مرات اهم شي الإستفادة وتعلم الله بالشكل الصحيح

أنا انصح اختي شدي حيلك شوي وحاول تطوري نفسك في بعض مهارات اللغة اللي تحسين انها تنقص وادخلي المواقع اللي تقدم اختبارات وجربي نفسك وبإذن الله بستفيدين
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.