الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدووا اختكم gomer.k.s.a

ساعدووا اختكم gomer.k.s.a

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4772 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gomer.k.s.a
    gomer.k.s.a

مبتعث جديد New Member

gomer.k.s.a الولايات المتحدة الأمريكية

gomer.k.s.a , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ^_^ , بجامعة ^_^
    • ^_^
    • ^_^
    • أنثى
    • ^_^, oh
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 28th, 2011, 09:19 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختكم تدرس في معهد els
    طلعا مايحتاج اقول لكم انو معهد تجاري ميه بالميه ورررررررررررررربي تعبت منهم خلاص
    ما استفيد شي ابدن منهم ؟ والله اني انا اطور نفسي بنفسي
    والمعهد كله يعتمد على القرامر والمشكله الكبيره انه لا التوفل فيه قرامر ولا راح استفيد منه في الجامعه بعدين

الزبده انو الطلاب الي معاي كلهم يجيبون بالنهائي درجات كويسه الا انا ؟؟؟؟ ياربي كيف وانا اشطر منهم

تخيلوا 100 سؤال ماشاء الله ما اسرع مايحلون ؟

بالنهايه اكتشفت انو اسئلة els النهائي كله منتشره ؟؟ والطلاب كلهم معاهم الاسئله لانها موحده

طيب وانا مالي رب ؟ ساعدوني عطوني شي خلوني اخلص هالمعهد على خير واقدر التحق بمعهد الجامعه علشان اقدر ادخل الجامعه
    لان الملحقيه رااااااااااااااااافضه تحويل من معهدي لمعهد تبع الجامعه وابي اخلص بسررعه بدون ما ارسب

تكفوووون الله يعافيكم ويجزاكم الف خيييييييييييييير اخواني الي عنده الاسئله يعطيني ؟؟ والله ماراح يجيه الا الدعااااء

طلبتكم
  2. Hey, I'm sorry I Do not have Arabic keyboard but I hope u can understand what I'm gonna tell u, first of all , you were right els school is the worsest ever I was student in it and they just filed the students and students are depending on cheating in the end of the section I'm going to tell u what I did cuz I had not any options except trying IELTS test and I was able to get high score which made me able to get in the college please don't west your time in this school you can either transfer from it or just stay in it until u get good score in IELTS I wish u all the best sis and hopefully I helped u out and good luck....

Sultan
    7 "
  3. أختي الفاضلة

فترة اللغة هي فرصة لتعلم اللغه. أختبارات اللغة ماليها أهمية المهم ان تكون لديكي القدرة أن تجتازي ال IELTS أو التوفل في نهاية المطاف

أنا كان معي زملاء لغتهم جيدة ولم يتعبوا على انفسهم فانتهى بهم الأمر أن عجزوا عن تعدي التوفل وأخرين جاؤا ليست لديهم القدرة على النطق والحمدلله عدوا التوفل

بالنسبة ل grammar راح أنشاء الله تحتاجيه فالأخطاء الأملائية وغيرها غير مقبول في الدراسة الجامعية

بالتوفيق
    7 "
  4. انتي استعجلتي بالحكم الله يهديك

مافيه شي اسمه مافيه فايدة

المعهد معروف على مستوى العالم واللي يبي يطور لغته راح يستفيد منه كثير ..

واذا كان المعهد مو عاجبك انصحك تشتغلين على نفسك بالانترنت وتتابعين الدروس المطروحه في اليوتيوب او البرامج لتعليم اللغة الانجليزية والاختبارات في المواقع المعروفة ..

بالنسبة للي معك بالكلاس ينجحون وانتي اشطر منهم ترا مو كل طالب السبيكنق عنده ضعيف او الراتينق او الريدنق أو طالب يحب اللعب والضحك في الكلاس معناها انه طالب فأشل لآ .. فيه طلاب يضحكون ويستهبلون ويحب يلهون بالكلاس لكن في وقت الاختبارات يشدون حيلهم يعني (رجال في الورقة )

بالاخير نرجع ونقول المعهد مايعطيك الا 25 % والـ75 على الشخص نفسه ..

نصيحتي لك اقتنعي بالمعهد وشيلي فكرتك السيئة عن معهدك بدال ماتقولين المعهد سئ قولي المعهد كويس جداً عشان تتقبلين المعهد نفسياً وبعدها بترتاحين بأذن الله ..

بالتوفيق يآرب ..
    7 "
  5. الخطوات سهلة ان شاء الله والمقادير مايبيلها اي شي!!

روحي مكتب التسجيل بالمعهد، اطلبي انهم ينهون دراستك في نهائه هالشهر (اذا كان ضمانك باقي عليه اكثر من شهر)

اذهبي الى معهد افضل، وغير تجاري، وسمعته كويسه
    هاتي قبول

ادخلي البوابة، وطلب تغيير جامعه او كليه، وعبي كل شي وارفقي القبول الجديد، مع كشف درجاتك بالمعهد القديم، (وشي يثبت ان المعهد بيوقف الضمان المالي بنهائه هالشهر في حالة ان قبولك بالمعهد الجديد بيبدا الشهر الجديد، او حسب رغبتك)

نسيت اقولك اهم مافي الطبخه، ركعتين، ودعوتين، الساعه ثنتين
    وبالتوفيق لنا ولك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.