الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمـر الاركـاب !!!!

أمـر الاركـاب !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصيه مستهدفه
    طيب عزوز بخصوص موضوعي انا بجي للرياض بعد وبقط وجهي على العطيه والزواره يوميا للين مايطلع للي الامر الركاب
    بشرك اي توني قريب راح يوصل
    واليوم تعاملت مع مكتب مستقبلي راح يوفر للي القبول المشروط حق الجامعه وبعدها بدي بالاجريات الفيزا سويها
    من كثر مو متحمس رحت اليوم ودفعت بعد رسوم الفيزا بنك سامبا وخذيت الورقاء الصفرا
    اذا رحت الوزاره ومعي كل الاوراق المطلوبه + المعهد والجامعه معترف فيهم +خطاب او معروض
    توقع يصرفون للي الامر الركاب
    ناس يقولون بالامريكا لي لو تجي معك امر الركاب وانت تدرس على حساب خلال الاقل من شهر وانت منظم للبعثه ومخلص الامورك
    لاكن بدون الامر ركاب تجلس فتره 3 شهور على بال ماتنظم للبعثه هذا الكلام الي سمعته بصراحه

اول شي لا تطلب امر اركاب الا اذا كانت اوراقك كامله (i-20 . ورقة القبول . الفيزا . شهادة اخر مؤهل . المعروض).

وسالفة امر الأركاب يبيله تعب وجهد ولازم تنشب لام الي جابوهم وتداوم معهم ويمكن يعطونك ويمكن لا

وامر الأركاب يسرع بانضمامك وماتجلس شهر الا وانت منضم بس اذا رحت بدونه انت وحظك ناس من شهر الى 8 سنه

وشف هذا موضوع لي يبين لك كل واحد كم جلس وانضم:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread265310-5.html

تحياتي لك
    7 "
  2. يا اخوان والله البلد هذي الي ماعنه فيها صيدلة تختص بفيتامينات و مايعييش !!!
    اقسم بالله والدي مريض بالسرطان و جمع لي مبلغ اطلع ادرس لغة على امل انهم يبتعثوني لان الوزير كم قصير اقسم بالله !! ارسلت له معروض قبل حوالي 5 اشهر بتقارير والدي المريض و طلبت منه ضمي بالبعثة لان الوالد ما يقدر يتحمل التكاليف كاملة .... و اداني الرد الي زي وجهه ( معاملتك حفظت) ....... ارسلت بعدها طلب قلت له يا طويل العمر اذا ما اقدر التحق في البعثة طيب الحقني بجامعة حكومية ...... واتحاداكم تعرفوا وش رد علي ....................................... ( حفظت ) الله يحفظك بجهنم آمين!!
    و في الأخير تعرفو مين ساعدني بالقبول في الجامعة بجدة؟ حبة واو كبيييرة !! رحيمي دكتور في الجامعة و تم انتدابه لبريطانيا في الملحقية .... يعني دكتور وخارج البلد يدخلني عزوز (1) والوزير (0) هههههههه
    الآن انا بطلع على حساب الوالد لغة وانشاء الله ان الملحق يتعاطف معي وتصير (2) (0) خخخخخخخخ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الحمياني
    يا اخوان والله البلد هذي الي ماعنه فيها صيدلة تختص بفيتامينات و مايعييش !!!
    اقسم بالله والدي مريض بالسرطان و جمع لي مبلغ اطلع ادرس لغة على امل انهم يبتعثوني لان الوزير كم قصير اقسم بالله !! ارسلت له معروض قبل حوالي 5 اشهر بتقارير والدي المريض و طلبت منه ضمي بالبعثة لان الوالد ما يقدر يتحمل التكاليف كاملة .... و اداني الرد الي زي وجهه ( معاملتك حفظت) ....... ارسلت بعدها طلب قلت له يا طويل العمر اذا ما اقدر التحق في البعثة طيب الحقني بجامعة حكومية ...... واتحاداكم تعرفوا وش رد علي ....................................... ( حفظت ) الله يحفظك بجهنم آمين!!
    و في الأخير تعرفو مين ساعدني بالقبول في الجامعة بجدة؟ حبة واو كبيييرة !! رحيمي دكتور في الجامعة و تم انتدابه لبريطانيا في الملحقية .... يعني دكتور وخارج البلد يدخلني عزوز (1) والوزير (0) هههههههه
    الآن انا بطلع على حساب الوالد لغة وانشاء الله ان الملحق يتعاطف معي وتصير (2) (0) خخخخخخخخ
    الله يكون بعونك اخوي , ومن جد الوزاره ما يقدرون ظروف الواحد وبس شغالين يصرفون العالم
    7 "
  4. الله يبيض وجهك اخوي عزوووووزي الله لا يهينك ما قصرت كفيت ووفيت وبالنسبه اجورجيا انا بدور على غيرها وهي ضمن القائمه اللي انا حاطها انت وش تنصحنا به الله يكتب اجرك
    الجامعه اللي تتوقع انها ممتازه من ناحيه معادلة الدبلومات .........جزاك الله خير .... محبـــــــــ ااالفيصل ــــــكـ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ااالفيصل
    الله يبيض وجهك اخوي عزوووووزي الله لا يهينك ما قصرت كفيت ووفيت وبالنسبه اجورجيا انا بدور على غيرها وهي ضمن القائمه اللي انا حاطها انت وش تنصحنا به الله يكتب اجرك
    الجامعه اللي تتوقع انها ممتازه من ناحيه معادلة الدبلومات .........جزاك الله خير .... محبـــــــــ ااالفيصل ــــــكـ
    حياك الله اخوي جاظرين في اي وقت , هذي قائمه بجامعات تعادل دبلومات :
    جامعات تعادل الدبلوم
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.