الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمـر الاركـاب !!!!

أمـر الاركـاب !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3ZzzoOozzZ
    3ZzzoOozzZ

مبتعث مجتهد Senior Member

3ZzzoOozzZ الولايات المتحدة الأمريكية

3ZzzoOozzZ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Civil Engineering , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • Civil Engineering
    • ذكر
    • Evansville, IN
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

March 28th, 2011, 02:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا عندي استفسار عن المصيبه (امر الأركاب) كيف اطلعه ؟

انا دخلت الأسبوع الماضي على العطيه وجتني تصريفه تمشي طبلون حولوني على الرومي في مبنى الغدير (طبعا اي احد يحولونه على الرومي اعرف انه تصريفه)

وبرضو دخلت على الوزير يوم الثلثاء الماضي وكان مره طيب وحبوب وشاف اوراقي وسوى كذا يوم شاف درجتي بالقدرات (الحمدلله جايب 90 بالقدرات) , وكتب على المعروض عاجل جدا وبعدها كتب كلام كثير ما امداني القطه , الزبده انها من يوم الثلثاء الى اليوم والمعامله كل ما سألت عنها يقولون عند الوزير , والأتصالات الأداريه حق مكتب الوزير رحت لهم امس وعطوني رقم وتحويله مباشره وقالو دق استفسر , واليوم دقيت لين انهبلت ولكن لا حياة لمن تنادي واذا رد احد يقولي بحولك على موظف ثاني وبرضو سيفون عليهم اللعنه .

الكلام الحين فيه ناس يقولون مدامه كتب عاجل اجل اكيد انه حولها للجماز , وفيه ناس قالو لي رح اسال فرع الطيار الي بنفس الوزاره يمكن يكون اسمك عندهم ويعطونك امر الأركاب .

والجماز مكتبه وين باي دور ؟؟؟

وشاكر لكم تفاعلكم
  2. بعض الردود والنصايح من الأعضاء على مواضيع اخرى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبان
    حسب قراءاتي المكثفة بسبب إهتمامي لهذا الموضوع ( كيفية الحصول على امر اركاب ) ..

1 - لا يأتي إلا بالطريقة الصعبة جداً " أحيانا " .. وهي كالتالي :

( إن وجهك يكون ماله ملامح ) .. يعني ماتستحي من الطرده ولا تتضايق من كلامهم الاستفزازي ( مافي أمر اركاب - ممنوع حسب النظام الجديد .. إلخ ) ..

و ( واو العطف ) إنك تسلم عليهم كل صباح من السبت إلى الاربعاء وتقط معهم في الفطور ..

2 - أو بالطريقة الأصعب جداً أس2 " دائما ".. اللي هي .." الواسطة " ..

اتمنى ربي يوفقنا وإياكم ويعطينا وإياكم مانتمنى ..
    7 "
  3. اى والله انك صادق من حولوه على الرومي عز الله احلى تصريفة ؟!
    سارت معي قبل اسبوع هالسالفة شكلنا تقابلنا هناك ونامدرى ا
    اخوي بغيت أسئلك الحين انا الوزير يوم شاف معروضي من الامير سلماان وشهادتي نسبة 78 وقتها ماكلمني ولاشي ولااعاطني وجه بس وقع عليها ومشيت ؟؟؟ليش تتوقع عشان ايش عشان النسبة ولا عشاني انا ماتكلمت؟؟؟؟
    وبعد ساعة ارسلولي رسالة على الجوال برقم معاملة محولة الى وكيل شؤون البعثات وطبعاً جيت هناك قالو هذه عند الرومي؟؟قلت خير وكيل الوزارة هو الموسى ؟؟ومنا منا ولاحياة لمن تنادي دخلت عليه اسئل عنها واقوله معاملتي رفضت! قال:شف مافي أى معاملة غير موافق عليها كل المعاملات موافق عليها بس انت انزل تحت وشوف وش الشروط والاسباب وتعال اطبع لك قرار إبتعاثك ؟
    (أبعرف قرار الإبتعاث هذا مين اللي يطبعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عند مين أروح؟؟؟؟؟)
    وجيته يوم الثاني واللى بعدها وكأني اكلم جدار مايرد علي ؟!<<<مع العلم اني ماطلعت جواز ولاحبت قبول ولاعندي فيزا
    عجزت بعدها مدرى وش اسوي المهم قالى واحد من الشباب هناك جيب الأشياء هذه اللى قلتها فوق وقالى انشاء الله يطبعونه لك؟!وخايف اتعب نفسي ولااستفيد شي
    لكن اخوي مااقول الا الله يوفقك انشاء الله وتتيسر امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.