الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم سويت مقابلة مع السفارة والحمد لله تمام .. قادمون يا امريكا ..!

اليوم سويت مقابلة مع السفارة والحمد لله تمام .. قادمون يا امريكا ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يخليكم قولولي ايش سالوكم بالمقابلله خصووصا اني انا سافرت سووريا ولبناان سياحه وخايفة يدققون عليا طيب اش ارد عليهم لو سالوني وابغى الاسئله اللي سالوكم هيا

وغير كذا هل سالوكم اش الجامعه اللي بتدرس فيها انا لسى ماقدمت اورااقي بس قبول معهد اللغه عندي وبعدها مارسلت ولاجامعه اتمنى انكم تفيدوني

الله يجزاكم بالخير لكل اللي يرد علي
    7 "
  2. الله يخليكم قولولي ايش سالوكم بالمقابلله خصووصا اني انا سافرت سووريا ولبناان سياحه وخايفة يدققون عليا طيب اش ارد عليهم لو سالوني وابغى الاسئله اللي سالوكم هيا

وغير كذا هل سالوكم اش الجامعه اللي بتدرس فيها انا لسى ماقدمت اورااقي بس قبول معهد اللغه عندي وبعدها مارسلت ولاجامعه اتمنى انكم تفيدوني

أختيَ : كل مآ علٍيكَ هوَ أن تقدميْ على الفيزآ , وتجيبي بكل صدق وسهوله على الأسألهَ , المطروحهَ علٍيكَ ؟

لاتخآفي الفيزآ حق منَ حقوقكَ , ولآ تشيلي همَ أبداً ..
    ترآ النآس تحب تكبر الموآضيع وهذا الموضوع لا يستحقَ .. عشآن كذآ كملٍي أورآقك وروحيْ لهمَ ؟

دعوآتي لكَ ..

||
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كميائيه تقنية النانو
    الله يخليكم قولولي ايش سالوكم بالمقابلله خصووصا اني انا سافرت سووريا ولبناان سياحه وخايفة يدققون عليا طيب اش ارد عليهم لو سالوني وابغى الاسئله اللي سالوكم هيا

هلا اختي

مرآ لاتشيلي هم .

اذا سالوكـ قولي سيآحة ..
    ودآيمآ يركزو ع الشباب اكثر بهالامور>

بالنسبه لقبول الجامعه اذا سالوك عن جامعه عن تخصص جاوبي ايش حابه واديهم اجابه واثقه ولاتترددي وتخافي وفين حآبه تروحي قولي حتى لو ماعندك علشان تباني فاهمه ايش تبغي مو رآيحه كدآ

وكلنا معانآ بس قبول الللغه ..

بس ممكن يسالوكـ .. آيش تخصصك .. آيش رآيحه تدرسي .. آي جامعه ليش هالتخصص .. ليش آمريكا .. آول مرا تروح امريكا
    هذي اسالتهم غآلبآ .. ومرآ سهاله لاتشيلي هم

موفقين يآآآآآآآرب ~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنسة قلق
    هلا اختي

مرآ لاتشيلي هم .

اذا سالوكـ قولي سيآحة ..
    ودآيمآ يركزو ع الشباب اكثر بهالامور>

بالنسبه لقبول الجامعه اذا سالوك عن جامعه عن تخصص جاوبي ايش حابه واديهم اجابه واثقه ولاتترددي وتخافي وفين حآبه تروحي قولي حتى لو ماعندك علشان تباني فاهمه ايش تبغي مو رآيحه كدآ

وكلنا معانآ بس قبول الللغه ..

بس ممكن يسالوكـ .. آيش تخصصك .. آيش رآيحه تدرسي .. آي جامعه ليش هالتخصص .. ليش آمريكا .. آول مرا تروح امريكا
    هذي اسالتهم غآلبآ .. ومرآ سهاله لاتشيلي هم

موفقين يآآآآآآآرب ~

اختي كيف الفيزا سياحية .. مايصير فيزة سياحيه ورايح يدرس لازم تكون فيزة طالب .. لكي يدرس في امريكا .. وبالنسبة الى اسئلتهم سهله جدا وبالعربي واياك الكذب عليهم لان يوجد المعلومات كامله لديهم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الفرح
    المشكلة مو ف المقابلة ..المشكلة مابعد المقابلة

لكن نتأمل خير وعقبال ماتطلع فيزتي وفيز الشلة اللي معايا هههههه

ادعوا لي باقي ع موعدي 6 ايام

أتمنى لك التوفيق..خيتو ^^
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.