الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الفيزا طلعت وراح موعد بداية الدراسة وقررت تغير الجامعه اريد حل" الله يوفقكم"

مساعدة الفيزا طلعت وراح موعد بداية الدراسة وقررت تغير الجامعه اريد حل" الله يوفقكم"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samth
    samth

مبتعث مستجد Freshman Member

samth الولايات المتحدة الأمريكية

samth , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nutrition , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • Nutrition
    • ذكر
    • جاري التحديد, جاري التحديد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 29th, 2011, 01:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

كيفكم يا أخوان وأخوات ان شاء الله بخير ,,

بحاول أختصر موضوعي وأريد حل لأني بصراحه محتار وخائف بنفس الوقت!!

موضوعي: حصلت على القبول من جامعة وقدمت للفيزا عليها وكان موعد بداية الدراسة في اول شهر يناير
    واستلمت الفيزا قبل موعد بداية الدراسة بيومين ولم أستطع ان أسافر وبنفس الوقت عملي رفض علي أني ادرس بهذه الجامعه,, وقبل أن استلم الفيزا طلبت من الجامعه تغير الموعد وان يرسلون لي اي توني جديدة وبالفعل ارسلولي وارسلتها للسفارة ولكن لم يردوا علي واصدروا الفيزا على الموعد القديم..

المهم الآن حصلت على قبول من جامعة أخرى ومعاي الاي توني واوراقي كامله وموعد بداية الدراسة بعد أربع أشهر تقريبا,, والمشكله أني معي فيزا الحين بأسم الجامعه الأولى وموعد بداية الدراسة راح عليه أكثر من ثلاث أشهر (في اول شهر يناير اللي فات) !! ولا أدري ايش اسوي؟

هل اني لازم اقدم على الفيزا من جديد ,, واذا كان كذا طريقة التقديم الي لازم اسويها هي نفسها يعني كأني أول مرة اقدم ولا فيه طريقة ثانية اطلب فيها تغير الجامعه؟؟

وجزاكم الله ألف خير

2. أريد حل ياجماعه !!! هل اتوكل على الله واقدم على الفيزا من جديد؟؟ بس الصراحه خايف لأني الفيزا اللي طلعتها لدراسة اللغة ,, والقبول الجديد اللي معي لدراسة الماجستير (الحمدلله دخلت التوفل هنا وجبت الدرجه المطلوبه)

ولا أدري ماذا أفعل !!
    أتمنى من لديه خبره أو معلومه يدلني
    ولكم جزيل الشكر, والله يوفقكم دنيا واخره
    7 "
  3. أخوي عندي حل لك لكن مدري إذا كان مناسب أو لا ,
    لكن برأيي هو انك تروح وتتوكل على بركة الله للجامعة اللي معاك فيزة لها , تدرس فيها شوي علشان مايغرمونك لأنك جيت بالاي توني الخاص فيها من غير ماتدرس ,ومن هناك تنقل لجامعتك اللي ناوي تدرس فيها

خصوصا ان عندك وقت وهو اربع شهور على بال ماتبدأ الدراسة فيها

لكن المهم هو أمر الملحقية إن كنت مبتعث

فأنصحك تتواصل معاهم وتحكي لهم مشكلتك وتسألهم لأن السفارة الامريكية ماتضمن بأنها تعطيك فيزا ثانية للدراسة بشكل سريع وبالوقت المناسب, هذا رأيي والله يوفقك
    7 "
  4. أخوي hamza alsharif مشكور على دعمك المعنوي ..

أختي بنت أهلها الله يعطيك العافيه على ردك,,و بالنسبة لرأيك فكرة حلوة بس ما أقدر أسويها لثلاث أسباب: الاول موعد بداية الدراسة بالفيزا اللي معي راح عليه أكثر من ثلاث شهور.
    والثاني عملي رفض ادرس بالجامعة الي طلعت فيها الفيزا.
    والثالث الفيزا الي معي لدراسه اللغة ,, والقبول الجديد اللى ودي اغير الفيزا عليه لدراسة الماجستير..

الظاهر مالي حل الى اقدم على فيزا جديدة ,, بس أتمنى اذا فيه احد عنده تجربه وبنفس الوضع وقدم على الفيزا مرة ثانية عشانه يغير الجامعه ومشت اموره يعطينا العلم عشان ارتاح بس!!!
    والله يجزاكم خير
    7 "
  5. أخوي live your life الله يعننا وياك,, طيب قدمت على الفيزا ولا لسى ؟؟

وهل فيه خطوات معينه لازم نسويها وقت التقديم والمقابلة ولا نفس الوضع العادي ؟

الصراحه خايف ,, وأفكر اني اخذ خطاب من عملي يشرح سبب تغير الجامعه

والله يسهل الامور
    7 "
  6. انا بقولك تجربت واحد من الشباب مثلك جاء ولا درس في المعهد غير المعهد ووافقوا له بدون اي رسووم وبدوون ما يدرس عندهم

صح بعض المعاهد ينشبون لك يقولون حنا الي مطلعين الفيزه حقت بقبولنا ولازم تدرس عندنا

بس انت تعال قبل الدراسه باسبوعين وكلم المعهد قل ابى اغير المعهد معي قبول ثاني وهذا من حقك بس بعض المعاهد يعقد الامور وبعضهم متساهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.