الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب سعر الصرف والسحب من الصرافات يسرقنا سررررق <<<والله طقيت من القهر

ياشباب سعر الصرف والسحب من الصرافات يسرقنا سررررق <<<والله طقيت من القهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4771 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أهلين اخواني والله شي مايطاق ,والوستر يونيون ..يبيلك مبلغ بسييط الي يحولونه لك .. ووقت الزنقات احسن شي مسبوقة الدفع للراجحي والاهلي

والسحب في امريكا صرافه امريكيه ..بالله هاذي مو حاله علينا .. وأكيد كل عمليه من هذولي يبيلها عموله وانم احسبو

طيب وش رايكم ببنك سامبا ولا سااب ...

والله حاله يشباب بنات
    7 "
  2. ياجماااااااااااااااعه والله ماني فاهمه شيب ع العموم فهموني انا ابى اخد اللفلوس كلهاااااا كاش ولمن افتح حساااااااااب اودعها لاني ماعندي لافيزا واشي

ايش رايكم ولا صعب اشيل 4000 دولار بيدي يارت تفديوني لان رحلتي بعد اسبوع
    7 "
  3. معليش في أشياء مافهمتها ممكن توضحولي ؟؟

- لما اجي ادفع مشترياتي في السوبر ماركت او اي مكان من البطاقة "بنك اوف امريكا " ياخذون عمولة عليا ؟؟ وكم اذا كانو ياخذون ؟

- انا عندي بطاقة ماستر كارد من الاهلي مسبقة الدفع بس ماعندي حساب في الاهلي ,, كيف اقدر اسوي كشف حساب للبطاقة لاني حاسة انه الفلوس اللي فيها مررة راحت ولاني عارفة وين ؟

- انا اودعت مبلغ بالريال السعودي في البطاقة ولما جيت هنا صرفت منو وطبعا الفلوس راح تنصرف دولارات ,, ياخذون فلوس على كل سحبة ولا راح القى فلوسي زي ماهيا بس اللي اتغير فرق العملة 3.75 ؟

- إذا كانت معايا فلوس سعودية وابغى اصرفها دولارات من هنا "بنك اوف امريكا" ياخذون فلوس عالصرف ولا بس فرق العملة ؟؟ واش الافضل بعد مايصرفونها اخليهم يحطونها لي في البطاقة ولا اخذها كاش ؟؟

الصراحة الاسبوع اللي فات حولت الف ريال لدولار وقالت لي احطها لك في البطاقة على طول قلتلها طيب ,,, رحت طالعت في البطاقة لقيت المبلغ 241 دولار !!!

معليش على كثرة أسئلتي بس معلوماتي شحيحة جداً في هذا الجانب وشايفة فلوسي بتخلص ماني عارفة وين

شكراً جزيلاً لك أخي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T r i a n G l e
    ^^
    ماتقدر تشيل معاك كاش اكثر من 1000 دولار ,, المبلغ الباقي أودعوا في حسابك
    ---
    معلومتك غلط .. يحق للمسافر أن يدخل حتى مبلغ ١٠ آلاف دولار وأكثر من هذا المبلغ كاش يجب أن يبلغ عنه وليس فقط ١٠٠٠ دولار

تأكدوا ياجماعة الخير من معلوماتكم قبل تطرحونها لاتورطون الناس
    7 "
  5. ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

ابقول تجربتي مع اني على حسابي الخاص لحد الان

طبعا معاي الراجحي وبطاقه تسوق
    ومشترك في خدمه الهاتف المصرفي

السالفه ان اهلي يحولون لي على حسابي بالراجحي
    وانا مجرد اتصال على رقم الراجحي يقول اضغط رقم 3 لتحويل على بطاقتك الائتمانيه واحول اي مبلغ ابيه على بطاقتي التسوق
    وانتهت القصه ههههههههههههههههه

طبعا نادرا مااشيل كاش هنا بامريكا

عشان عندهم ماشالله حتى الكشك عنده خدمه الفيزا

يعني مو محتاج الكاش نهائيا ومو محتاج اسحب وياخذون علي على كل سحبه

ورسوم بطاقه تسوق اظاهر 150 سنويا
    7 "
  6. اقل بنك بالعمولات البنكية هو الانماء وعن تجربة

اذا كان السحب من دول الخليج ياخذون ٦ريال + فرق سعر الصرف

اذا كان السحب من اي دولة اخرى ياخذون ٦.٥ ريال + ١٪ من قيمة المبلغ المسحوب

يعني افتح حساب بالانماء انت واللي يبي يحولك واحلى ميزة بالحساب انك تقدر تستخدمه كحساب فيزا لانه يدعم خدمة الفيزا بالعالم وموفقين يا اخوان ويا اخوات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    معلومتك غلط .. يحق للمسافر أن يدخل حتى مبلغ ١٠ آلاف دولار وأكثر من هذا المبلغ كاش يجب أن يبلغ عنه وليس فقط ١٠٠٠ دولار

تأكدوا ياجماعة الخير من معلوماتكم قبل تطرحونها لاتورطون الناس
    اها ,, أنا آسفة بس هذا اللي فهمته من موظف الجمارك في المطار لما سألتوا عن النموذج
    عالعموم شكراً على إفادتي وعدلت المشاركة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.