الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار لنكون صريحين ونكتب راينا في.....

حوار لنكون صريحين ونكتب راينا في.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4771 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Universe
    ردك علي قبل التعديل يختلف تماماً عن اسلوبك في طرح الموضوع

"عدلتي ردك عشان يتوافق مع اسلوبك في بداية الموضوع "

الطبع يغلب على التطبع

تدرين عن شي خسارة الوقت الي ضيعته

ههههههههه
    انا غيرته لني عرفت اني غلطت برد اللي قبل التعديل
    وانا رديت الرد الاول اللي قبل التعديل لان على بالي انو ماجبك ردي الثاني على سوالك الثاني اني ماعتذرت منك
    وبس هذا اللي عندي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تـــايه501
    الله يوفقك ويسهل الامر اللي فيه خير لك في دينك ودنياك

هذا اللي بغيت اقدمه بس

ولا تخافين فيه ان شاء الله اخوانك السعوديين والسعوديين في كل مكان
    مشكور
    اجمعين انشاء الله
    7 "
  3. مافهمت نقطة البدويه والقبيليه , لإن الي يبي يلعب سواء كان قبيلي ولا مو قبيلي ولا بدوي راح يلعب ولو كان في ديرته وفي بيته يعني شيلي فكرة من راسك إن قبيلتك راح تشفع لك عن الشباب مايتحرشون فيك إذا كنتي مو "محترمه" مو متسمكه في دينك وعاداتك وتقاليدك. إعذريني على صراحتي .
    الي فهمته انك تبين راي ونظرة الشاب السعودي للبنت الي بدون محرم , يعني انتي قررتي انك تروحين بدون محرم , انا انصحك بالاستخاره ودعاء الاستخاره وصلاة الاستخاره قبل تقدمين على شيء , وصدقيني اذا ربي كاتب لك هالبعثه بتروحين لها
    وإما نظرة الشاب لك بما إنك تقولين إنك ناويه بتصيرين بدون محرم طيلة إقامتك ودراستك بسألك سؤال صغير جدآ
    هل نظرة الشاب لك بتغير من قرارك في قبول البعثه من رفضها ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F i S A L
    مافهمت نقطة البدويه والقبيليه , لإن الي يبي يلعب سواء كان قبيلي ولا مو قبيلي ولا بدوي راح يلعب ولو كان في ديرته وفي بيته يعني شيلي فكرة من راسك إن قبيلتك راح تشفع لك عن الشباب مايتحرشون فيك إذا كنتي مو "محترمه" مو متسمكه في دينك وعاداتك وتقاليدك. إعذريني على صراحتي .
    الي فهمته انك تبين راي ونظرة الشاب السعودي للبنت الي بدون محرم , يعني انتي قررتي انك تروحين بدون محرم , انا انصحك بالاستخاره ودعاء الاستخاره وصلاة الاستخاره قبل تقدمين على شيء , وصدقيني اذا ربي كاتب لك هالبعثه بتروحين لها
    وإما نظرة الشاب لك بما إنك تقولين إنك ناويه بتصيرين بدون محرم طيلة إقامتك ودراستك بسألك سؤال صغير جدآ
    هل نظرة الشاب لك بتغير من قرارك في قبول البعثه من رفضها ؟
    مشكور على الرد
    ماتغير قراري قبول البعثه
    ولكن تغير موضوع جلوسي لوحدي هناك
    7 "
  5. هههههههههههههههههههه

اللي يقول ما ينظر هاذي النظره الا المعتوه والموسوس ؟
    واللي يقول اخوانك السعوديين في كل مكان !!!

كأني بلسان حالك يقول إني ما خفت إلا من هذولاء !!!

كما يقول البدو (( هذا بلا ابوك يا عقاب )) !!!

موفقه انشاء الله هنا والا برا ((
    7 "
  6. اول شي هلا بيك

ثانيا شي مادري عن الشباب البايخ ويش نظرته اليش لاني بنت ( في شي الي يتكلم عن بنات بلده هذا لان كلنا يرى الناس بعين طبعه يعني ياهو عنده جيرل فريند او يشرب خمر ويسوي بلاوي )

اما الي قال راح تتعرضي لمضايقات وين قاعدين احنا في السعوديه مغازلة 24 ساعه الوحده ماتمشي لا نط اليها واحد

شوفي انا في امريكا وماشفت احد تعرضي الي لان الناس هنا مو فاضيين الي كل واحد مشغول في حاله

على فكره اني ويا زوجي

والي مكتوب الك راح يصير

موفقه
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.