الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشرح الافضل لارسال الشيك الملغي ^_^

الشرح الافضل لارسال الشيك الملغي ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FOFOX
    FOFOX

مبتعث جديد New Member

FOFOX الولايات المتحدة الأمريكية

FOFOX , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة الى الان ما جاء القبول
    • الى الان ما جاء القبول
    • محاسبه
    • ذكر
    • انشالله سنسناتي, توني في الرياض
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 29th, 2011, 03:51 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا شباب هذا شرح اخوي إياد العنزي والله يعطيه العافيه

نعم من الطلابات الشيك الملغي علشان يرسلوا لك مستحقاتك . و للاسف انا اعتب على الموضوع الموجود انه عبارة عن سواليف يعني 30 % من الموضوع هو الحل و الباقي سواليف .. لكن اشكر راعية على الطرح انا استفدت منه ..

على العموم :

لابد تدخل على موقع الملحقية ( الخدمة الالكترونية او الحكومية الالكترونية ) و تعمل حساب من هنا :

http://egov.sacm.org:1234/sites/egov...2fsites%2fegov

بعدها لو تلاحظ على اليمين بعد الفراغين تبع الليوزر و الباس ، تحصل كلمة click here اضغط عليها و اعمل الحساب و الرقم الي يطلبوه الي هو رقم البعثة او رقم الملف او رقم SACM ID تحط رقمك الطلابي او البعثة بدون الرقم الاول الي قبل الشرطة و الشرطة .. و تحط الرقم الي بعدها .

و بعد ما تدخل على حسابك تحصل كلمة my profile و منها اختر Update Banking Information .

^^^^ هذا الي تعملة في الموقع .

الان وقت الشيك الملغي :

قبل اي شي فيه نموذج تحط بوسطة الشيك الملغي و بعدها تكتب بيانات الحساب عليه .. و تحط الشيك في المكان المخصص له .

اما الشيك نفسة :

أ - ( بنك اوف امريكا - bank of america ) لما تفتح الحساب بيعطيك 3 شيكات ، فخذ واحد من هل شيكات و اكتب على التالي :
    1 - في خانة المبلغ ( الي تحط فيها المبلغ رقما في اليمين ) اكتب Canceled
    2 - في وسط الشيك اكتب :
    # - اسمك حسب الجواز
    # - اكتب رقمك الطلابي SACM ID
    # - رقم الروات او الراوتن ..
    # - رقم حسابك ( Account Number )
    # - رقم جوالك .

هذا الشيك يا عزيزي ^^^^^^^^

........................

المطلوب :

1 - اسكانير ..
    2 - كاميرا .

انا عن نفسي استخدت كاميرتي و صورت الشيك و الورقة الي مكتوبة عليها بيانات الحساب ، و نزلتها على الكمبيوتر و قصيت الصورة على قد الورقة الي فيها بيانات الحساب و الشيك .

او ممكن تدور اسكانير و تاخذ صورة للورقة .

............................

تدخل على الموقع و تختار my profile ثم Update Banking Information ، و بعدها تدخل على صفحة جديدة :

1 - المربع الي بالوسط تكتب فيه مثل ما كتبت في النموذج و الشيك الملغي ، يعني اسمك و رقم الحساب و رقم الروات و حتي لو تبي رقم جوالك مثلا .. و كله طبعا بالانجليزي يا عزيزي .
    2 - في الخانة الي تحت بتحصل ايقونة ( زر ) مكتوب عليه attach اضغط عليه و حدد مكان صورة الشيك و خليه يرفع الصورة بعد ما يخلص اضغط على ( اغلاق ) او اضغط على علامة X الحمرة .
    3 - كذا انت خلاص رفعت الشيك و عملت كل شي ، في اليوم الثاني او بنفس اليوم لو دخلت على الموقع بتحصل في الصفحة الرئيسية انك رفعت الشيك و في الخانة الاخيرة باليمين مكتوب Approved بمعني انك الشيك انقبل او تحصل Cancelled بمعني انه ملغي او ماقبلوة لانه ما توافرت الشروط .

.....................

هذا الي كتبتة انا من خبرتي في رفع الشيك ، و الحمد لله بعد اسبوع نزلت المكافأة على حسابي ، و اذا تبي بعد و انت موسوس روح للمعهد و ارسل الشيك الملغي على هذا الرقم بالفاكس ( طبعا الشيك الملغي و النموذج مع بعضهم ) :
    2022988875 هذا رقم فاكس الادارة المالية .

انا عن نفسي ارسلت لهم على الفاكس و رفعته على الموقع .

المصدر:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread270219.html#ixzz1HzZfxLd0
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر
    مبتعث
  2. الله يوفقك عالشرح مع إني للآن ماني فاهمة الهرجـه لأني مابعد جربت هالشيء
    وبأذن الله برجع للموضوع وقت ماأفتح الحســاب
    لكن سؤالي بالنسبـــة للنموذج اللي تحكي عنه ؟ يعني الملحقية تعطينآ هو ؟ ولا من وين اجيبه هالنموذج ؟
    والله يجزاه خير إياد ماقصر بصراحـه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    الله يوفقك عالشرح مع إني للآن ماني فاهمة الهرجـه لأني مابعد جربت هالشيء
    وبأذن الله برجع للموضوع وقت ماأفتح الحســاب
    لكن سؤالي بالنسبـــة للنموذج اللي تحكي عنه ؟ يعني الملحقية تعطينآ هو ؟ ولا من وين اجيبه هالنموذج ؟
    والله يجزاه خير إياد ماقصر بصراحـه
    نعم النموذج تعطيك هو الملحقية ، و بإذن الله وحده برفعه لكم بس افضى ، و اذا حصلت دعم من الادارة و تثبيت للموضوع بشرحة و بدعمة بالصور .. اسف ما اقدر اعمل موضوع و اتعب فيه و مدعم بالصور و النهاية يضيع بين الصفحات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of pain
    جزاااااك الله الف خير بس ياليت يكون مدعم بالصور

ارجو من الادراة تثبيت الموضوع
    بإذن الله اذا ثبتته الادارة ببدا اضيف صور و ارسلها للاخ كاتب الموضوع و هو يلصقها .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOFOX
    والله انت الي جزاك الله خير ع الشرح وجعله في ميزان حسناتك
    امين يا رب ، شكرا لك .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al KO0oRi
    ياخي انت فلة يا اياد ولا يهون صاحب الموضوع ^^
    وانت تلعب سله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.