الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا هنتوا ابي قبول في pittsburg وكم استفسار

لا هنتوا ابي قبول في pittsburg وكم استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Aosk-shg
    Aosk-shg

مبتعث مستجد Freshman Member

Aosk-shg أيرلندا

Aosk-shg , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Networking , بجامعة Horner
    • Horner
    • Networking
    • ذكر
    • Dublin, Dublin 15
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 29th, 2011, 08:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير "
    اخواني ان طالب متخرج من الكلية التقنية تخصص شبكات بمعدل 4.73
    ومن خلال بحثي لقيت جامعة pittsburg تعادل ساعات لا باس به
    طلبي اخواني لقيت الجامعة موقوفة بسبب التكدس ولاكن لقيت انه في فروع الجامعة معترف فيها
    اسم الجامعة
    UNIVERSITY OF PITTSBURGH - MAIN CAMPUS** (UNIVERSITY OF PITTSBURGH - MAIN CAMPUS) **يعني هذي غير موقوفة

اسم الجامعة
    UNIVERSITY OF PITTSBURGH AT BRADFORD** (UNIVERSITY OF PITTSBURGH AT BRADFORD) **

اسم الجامعة
    UNIVERSITY OF PITTSBURGH AT JOHNSTOWN** (UNIVERSITY OF PITTSBURGH AT JOHNSTOWN) **

عاد تكفون يا شباب اللي يقدر يفيدني ايش الفرق وهل اقدر ادرس في احد الفروع هذي وهل فيه معادلة للمواد ولا لا ؟
    وهل يقدر احد يجيب لي قبول؟

ولكم خالص احترامي وتقديري واتمنى لكم التوفيق ،
    اخوكم /عبدالرحمن
  2. هاذي الجامعه من الجامعات القوية والمرموقة وتصنيفها لعام 2011 متقدم فهى لاتعطي قبولات مشروطة تقدم عليها وانت جاهز بالتوفل او الايلتس اذا ماعندك التوفل شوف لك قبول من جامعه غيرها ولما تخلص لغة قدم عليها بس مادري عن فروعها لكن بسألك فروعها كمان في مدينة بتسبرج
    7 "
  3. قلم طموح ؛ اشكرك على سرعة ردك"
    طيب سؤالي هل انت تدرس بهذي الجامعة وهل اقدر احول على البعثة وانا ما خذيت قبول من الجامعة ؟وانا سمعت انهم يعادلون شهادة الدبلوم!
    يعطيك الف عافية. والله يوفقك ويسهل امورك يا رب ،،،*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.