الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار كل طلاب الامريكا يدخلون والي يدخل ومايرد بزعليه ولا ابي اكلمه تكفون دخلوا يالربع

حوار كل طلاب الامريكا يدخلون والي يدخل ومايرد بزعليه ولا ابي اكلمه تكفون دخلوا يالربع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4770 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شخصيه مستهدفه
    شخصيه مستهدفه

محظور

شخصيه مستهدفه السعودية

شخصيه مستهدفه , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Accountancy , بجامعة MASsey
    • MASsey
    • Accountancy
    • ذكر
    • New Zealand, Oakland
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 30th, 2011, 02:15 AM

كيفكم ياشباب

ادري اني مصختها شوي بسالتي هههههههه

المهم الحين بشركم قريب بيوصل القبول المشروط تعاملت مع مكتب مستقبلي وقالي الاسبوع والقرار المشروط عندك الي هم شي بشروط الابتعاث بس مشكلتي الحين
    ومن زود الحماس رحت ودفعت اليوم رسوم الفيزا بنك سمابا مستعجل مره ههههههههههههههههههههه
    والشهاده البنكيه طلعتها وكل الاموري تماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااام باذن الله
    للحين مو عارف ركز من وين اتخذ قرار واخذ I-20

تكفون طلاب الامريكا

ابيكم تساعدوني انا بدرس على حسابي الخاص وميزانيتي على قدتي بتكون خلال هالفتره

بغى ولايه رخيصه حلوة ومصاريفها ماهي غاليه وتكون بكل شي تكفوووون

كل واحد

يكتب الاسم ولايته +المعاهد كم تكلفتها خلال 3 شهور +السكن كم شهري سكن عائلي طبعا بسكن مع عيله

عشان قدر ختار ولايه حلوه قبل لاتهوق وطلع I-20

وشي الاخير كل واحد طلع على حسابه كم جلس هناك ونظم للبعثه الفتره الي جلسها شهر شهرين

تكفون ردوا وجابوا على الاسئلتي ...........................................
  2. الله يوفقك

و الله شوف اذا تبي معاهد صح ودراسة وكرف عندك اليوداب انا ادرس فيه ,, بس مدري الملحقيه قفلته و الا .

بس ترى المسافة اولا بعيده و ثانيا غاليه الولايه جدا ( ولاية وشنطن ..مدينه سياتل )

لكن اعرف شخص مسجل في معهد كابلان في سياتل بحدود 1500 دولار في 5 اسابيع ...

اي معلومات اشوفها ابعلمك عنها .. لاني مستعجل وعندي هوم ورك ^^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــوآفــي
    حآضرين ،، ع الخآص
    اوكى اخوي بس لو كان بالعام الافضل للتعم الفاىده على الاخواااان
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد بن عبدالرحمن
    ليه على الخاص خل الجميع يستفيد
    اي والله صدقت
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p.h.d
    الله يوفقك

و الله شوف اذا تبي معاهد صح ودراسة وكرف عندك اليوداب انا ادرس فيه ,, بس مدري الملحقيه قفلته و الا .

بس ترى المسافة اولا بعيده و ثانيا غاليه الولايه جدا ( ولاية وشنطن ..مدينه سياتل )

لكن اعرف شخص مسجل في معهد كابلان في سياتل بحدود 1500 دولار في 5 اسابيع ...

اي معلومات اشوفها ابعلمك عنها .. لاني مستعجل وعندي هوم ورك ^^
    ياليت اخووووي

تكفوووووووووووووووون ياخواااااااااااااان بغى ولايه معهد حلو ومعترف فيه من الملحقيه ويكون سعره مو غااااااااااااااالي

تكفووووووووووووووووووووووون نخيتكم يالاخوااااااااااان وربي مستعجل على السفره مجهز كل شي مو ماخرني قبول المعهد اي توني
    7 "
  4. والله يابعدي انا معهدي تابع للجامعه الي هو سنترال واشنطن في الينسبيرغ في ولاية سياتل .. بس عيبه مافيه عائله ..

لاكن من ناحية المعيشه رخيصصصه جداا المعهد 2500 دولار شهرين ونص .. هذا المستوى الاول .. المستوى الثاني شهرين ونص وتدفع 2500 .. والسكن 400 دولار شهريآ سكن الجامعه تبي مع امريكي مع اي واحد براحتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدلبحي
    والله يابعدي انا معهدي تابع للجامعه الي هو سنترال واشنطن في الينسبيرغ في ولاية سياتل .. بس عيبه مافيه عائله ..

لاكن من ناحية المعيشه رخيصصصه جداا المعهد 2500 دولار شهرين ونص .. هذا المستوى الاول .. المستوى الثاني شهرين ونص وتدفع 2500 .. والسكن 400 دولار شهريآ سكن الجامعه تبي مع امريكي مع اي واحد براحتك
    طيب لازم اكون جايب القبول المشروط من نفس الجامعه او عادي يالغلا ؟؟؟؟؟؟ بس قبول المعهد سعهر جدا حلو والمعهد كيف عطنى معلومات زياده اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.