الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار شباب خبرتكم الفرق بين معهد الجامعه والمعهد التجاري وخاصه ال اي اس

حوار شباب خبرتكم الفرق بين معهد الجامعه والمعهد التجاري وخاصه ال اي اس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4771 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mmeruttn
    mmeruttn

مبتعث مجتهد Senior Member

mmeruttn الولايات المتحدة الأمريكية

mmeruttn , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة وايمنغ
    • جامعة وايمنغ
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • لارامي, لارامي
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 30th, 2011, 07:09 AM

اتمنى كل يكتب خبرته وخاصه الشباب الي حولو من معهد تجاري الى معهد جامعه لكي يستفيدو الشباب القادمين
    ولكم من اخوكم خالص الدعاء
    الله يحفظ ابو متعب والشعب السعودي الوفي واهلنا في الخليج من كيد كل كائد
  2. المعاهد التابعه للجامعه دايما تكون فل السعوديين

وels الصراحه سمعته جدا سيئه

والمعاهد التابعه للجامعه كويسه لانها تاهلك للجامعه وشهاده اقوى

وبالنسبه لي ادري بمعهد خاص ولا تهمني الشهاده ولا يهمني شي كثر ماتعلم الانجليزي لكن جيتي كلها هنا عشان الانجليزي

واذا بكمل جامعه اقدر طبعا ان شاء الله
    انا افضل الخاص عن المعهد التابع للجامعه بس مو كلها طبعا فيه معاهد تابعه للجامعه مره كويسه

والله يوفق الجميع
    وعلى فكره جميع المعاهد اغلبها سعودين بآمريكا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _wanted_
    المعاهد التابعه للجامعه دايما تكون فل السعوديين

وels الصراحه سمعته جدا سيئه

والمعاهد التابعه للجامعه كويسه لانها تاهلك للجامعه وشهاده اقوى

وبالنسبه لي ادري بمعهد خاص ولا تهمني الشهاده ولا يهمني شي كثر ماتعلم الانجليزي لكن جيتي كلها هنا عشان الانجليزي

واذا بكمل جامعه اقدر طبعا ان شاء الله
    انا افضل الخاص عن المعهد التابع للجامعه بس مو كلها طبعا فيه معاهد تابعه للجامعه مره كويسه

والله يوفق الجميع
    وعلى فكره جميع المعاهد اغلبها سعودين بآمريكا
    حكمت على كل فروع els انها سيئة ؟؟؟ أخوي تكلم عن نفسك والسيئ مو في المهعد بل في الطالب نفسه

وبلله اذا حاب تتكلم وتتفلسف مره ثانيه تكلم عن نفسك بس

بعدين وش تقصد بقولك ( والمعاهد التابعه للجامعه كويسه لانها تاهلك للجامعه وشهاده اقوى ) ؟؟

وشدخل الشهادة ؟؟ اختبار الايتلس هو اللي يحكم .... يعني انت بتقدم على الجامعه مو بشهادة المعهد يافالح بل بشهادة اختبار الايتلس ؟؟؟
    وأفلقني إذا أنت مبتعث لأن من كلامك باين أنك ماتعرف شي .. تحيتي
    7 "
  4. با النسبه لي معهد els افضل
    لانه فيه مستويات يعني تبدا حسب لغتك حتى اللي ماعنده لغه با المرة يبدأ من مستوى واحد
    ووقت الدوام طويل من 8 الى 4 بعكس معاهد الجامعات
    وصحيح احيان يكون الكلاس كله سعوديين وعرب بس هذا ما يمنع انك تتعلم لغه حتى في الكلاس ممنوع تتكلم مع احد عربي يعني واحد يقولك يبي يتعلم لغه في الكلاس ما يبي سعوديين وبره تشوفه بره مع السعوديين يكمل يومه طلعات وضحك وسوالف سوالف وضحك ويكلم اهله ع المسن( مسوي نفسه ذكي) شوف التناقض
    وبا النسبه للعينه اللي شوهت سمعته هذي تشوفها غياب لعب سوالف وضحك يعني جاي امريكا مو حق دراسه حق لعب بس
    ونصيحه لا تاخذ كلام احد انا قلتلك رايي وكل واحد له راي
    7 "
  5. اول شي اذا كل واحد يفكر بطريقه انو معهد els سيئ على ما سمع من الاخرين والله ما رح يدخل اي معهد ولا رح يستفيد ...
    بس انا بقولك الحين انا اعرف ناس ب els والله العظيم ناس يدرسون فيه و ناس خلصو و كلهم يقولون لا تصدقون كلام النااااااس انو هم مجربين و دارسين فيه يقولون غييييييير عن الكلام المهم يا اخوي واللله الواحد اذا كان نيته دراسه لو كان ببيته و بديرته يقدر يصير بلبل بالانجليزي والله ، فما بالك اذا كنت ب امريكا صدقني رح تتعلم بس انت حط براسك انك قد هذا الشي و بتمشي فيه ... يالله الله يوفقكم و يوفقنا جميعاااااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.