الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مـعــهــــــد ELS كليفلاند ... احذر !!

مـعــهــــــد ELS كليفلاند ... احذر !!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. سجل عندك واحد من ضحايا معهد ELS فرع فلوريدا
    بصراحة المعهد من اسوء المعاهد وهذا بشهادة جميع الشباب الي يدرسون معاي الحين

    اتوقع اني انا اقدر الخص مشكلة ELS بأنه بطر علي النعمة
    الطلاب السعوديين الي ينكبون عليهم خلاهم يبطرون علي النعمه ، وصار ماهمهم رضا الطالب طول ما ان مسجل عندهم الف غيره في قائمة الانتظار
    لدرجة انهم صارو يتجرئون علي اكثير من حقوقنا كطلاب ، اعطيك مثال ، خلال ثلاث الشهور الي فاتت انقلب المعهد من مدرسه لتدريس الغه الي فندق للعجزه ، لان المعهد بحكم انه في ولايه دافئه في الشتاء فيأجرون غرف نوم الطلاب علي كبار السن الي ينحاشون من برد ولاياتهم ، وبحكم الوضع الجديد هذا ، راحت اداره المعهد وضقطت علي الشباب السعودين الي ساكنين في الدورم علشان يطفشون ويفضون غرفهم للعجزه هذولا وسنت قوانين جديده اننا نوقف سياراتنا ابعيد عن المدرسه ونكملها مشي علي رجولنا وكل هذا علشان مانزعج العجز بسيارتنا لما نجي للدوام الصباح ، هذا غير ان العجز هذولا ضيقو علي دين اهلنا في الكافتريا والممرات وحتي والله بعض الاحيان الكلاسات ، لان بعض الاحيان يعطون للعجز دروس والعاب في الكلاسات ويفتحون لهم مسرح المعهد علشان يشوفون افلام ومسرحيات

    فخليها علي ربك ياخوك ، وعلي قول المثل لاتشكي لي ابكيلك
    وبالنسبه عن النظام الجديد حق لفل ثري وسكس وناين وتولف ، ايه طبقوه عندنا الشهر هذا ، وعلي قول المثل ( قالو يافرعون من فرعنك قال مالقيت من يردني ) ، وحياتك مايمر علي يوم بالمعهد الي موقع علي اقرار وتعهدات وتعليمات جديده

    وبالنسبه عن الحل برئيي ، فانا اشوف ان موضوع المعهد مصخ وصار لازم المسئولين يعرفون ان في مشكله ويبادرون بحلها بأسرع وقت ممكن
    خاصه ان اداره المعهد صارت وبشكل سافر تتعدي علي حقوق الطلاب السعوديين بحجه ان ماوراهم ظهر يحميهم ويدافع عنهم ، بل بالعكس ، وعلي سبيل المثال صار أدفايزرنا العزيز ابو الهوي سوط مسلط علي ظهورنا احنا كطلاب ، وصارت اداره المعهد بنفسها تهددنا فيه اذا شافت او حست بتذمر مننا

    وبالنسبه عن تعمدهم تسقيط الطلاب ، فهذا الموضوع صار واضح ومافيه شك بالمره ، يعني صارو يجبرون الشباب انهم يعيدون اليفيلات الي يدرسونها بحجه الغياب مره او ماجبت الدرجه المطلوبه وووووو وهاتك من الاعذار الي لها اول مالها اخر
    لدرجه ان صار لي معاهم اربع اشهور ، ولحد الحين ادرس لفل ون ، ومااستفدت منهم شي ابدا ، لدرجه اني طلبت منهم يسون لي اختبار تحديد مستوي ومع هذا رفضو واصرو اني اعيد دراسه ون !!!!
    ومااقدر انقل لمعهد غيره لان مشرفنا العزيز ابو الهوي راح يستقعد لي
    7 "
  2. الحقوا على أعماركم وبس لاتدرسوا فيه نصيــحة لوجه الله

    تراه معهد نظامه جداً فاشل وتدرسيه جداً فاااااشل ومخرجاته جداً افشل من الفااااشل

    الله يوفقكم جميعاً


    كل التقدير والاحترام لكم


    تحياتي للجميـــع
    7 "
  3. وELSفي سان انطونيو كيييييييييييييييييييييف؟؟

    معفن ولا منيح
    ترا القبول جا بطلعة الروح

    واش فايده هالفلوس اللي تتودا للمعهد اذا ماينفع الطالب اللي هو الاساس بالبعثه
    يعني مانفتك من الوزارة تجينا الملحقية؟؟
    7 "
  4. طيب انت جاي تحطمنا والا وش سالفتك انا مو في كلايفند
    في فرع ثاني يعني الحين عشان رايك راح نغير بعد ما سوينا الفيزا
    يعني الحين مابدأنا الدراسه وانتو معفن وزباله ومدري ايش
    الحين حتى لو المعهد ممتاز الشخص اللي بيسمع ها الكلام بيتاثر وبصير مثلك وبيكتب موضوع ثاني احذر واحذر
    انا بفهم الحين اذا الكلاس صار كله سعوديين صار معفن
    طيب لا تكلم السعوديين منت مجبور اقعد في الصف الاول ولا عليك منهم ما احد بيجبرك انك تتكلم معه
    تقولو لغه ومدري ايش واذا طلع من المعهد راح طلعات و24 ساعه سوالف مع سعوديين والله كلامكم متناقض
    وين ما تبحث عن معهد ما تلقى الا 10% يمدح والباقي يذم ليش المعهد بيحشي راسك انجليزي او عنده عصا سحريه اذا انت او غيرك ما توفقت مو معناه ان الكل راح يصير مثلك
    وتعلم اللغه مو شئ سهل يعني ماراح سنه وحده ما تكفي لتعلم اي لغه
    اتمنى من الاخوة عدم الاهتمام لهذه المواضيع لان ما وراها غير التحطيم
    7 "
  5. ام الاحباط

    دراستي في ELS كليفلاند 25 ابريل وطيارتي بعد اسبوع

    يارب سترك وتوفيقك

    ياليت اخوي تقول لي نسبه السعوديين ، انا حاط في بالي ان الكلاس كله راح يكون سعوديين

    الله يقلع مكتب تجسير والوزراه كانهم ورطونا بمعهد فاشل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hbo0osh
    شكرا لانكم بشرتوني بالخير
    دراستي تبدأ في شهر ابريل
    قريت كل الكلام والحمدالله على كل حال
    ماراح اقوول اكابر واشوف بعيني لكن لابديل حاليا

    شكرا لتنبهاتكم

    اخوي الناس تختلف ويمكن اللي ما اعجبنا .. يعجبك !!
    انا حبيت اعطيك الصورة اللي انا شايفها .... يمكن انك تجربه واذا ماعجبك بامكانك تتلاحق عمرك وتحول الى اي معهد مناسب قبل ضياع الوقت.







    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد دنفر
    كلام في الصميم .. ELS بشكل عام خااااااااااااااااااايس .. وأنا أدرس في معهد ELS في ولاية كولورداو مدينة دنفر .. في مقاطعة اسمها ويست منيستر .. ياساتر .. نصب عينك عينك .. وظلم في الدرجات .. واختبارات صعبة مش على قد التدريس .. وأنا أتحدى طالب جاي ماعنده لغة .. ويدرس في أي معهد ELs من أول مستوى إلى مستوى 12 .. ويجيب درجة صح في التوفل أو الآل تي اس .. مستحييييييل .. هذا يعلمك لغة شوارع تخاطب . أما اختبارات .. ماعنده الا الدجة ..
    بعدين الفصل الواحد اربعة اسابيع .. شيل منها الويك ايند .. والاسبوع الاخير اختبارات .. واجمع ايام الجمعة في يومين لانه نصف دوام يطلع لك الفصل كامل 14 يوم فقط .. شيء مو معقول .. ونصب عينك عينك والملحقية سااااكتة ..

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد دنفر
    بعدين تعال اقولكم ..

    انا بعد تتبعي لكارثة ضخ هذا العدد الهائل من الطلاب لمعهد ELS اتضح لي التالي .. يقولك ان مكتب آي جيك المسؤول عن توجيه الطلاب من السعودية لمعاهد أمريكا يقول للطالب ماعندنا الا ELS تبيه ولا راحت عليك البعثة .. ويكذبون عليهم بأن هذا قرار الوزارة .. وهم أكذب كذابين .. شلة فلسطينيين مدري وش لون استلموا المشروع !!!!

    فمن يبتزه مكتب أي جيك بهذا الشكل يطلع لمكتب الوزير بشكوى رسمية .. ويطبع كلامنا هذا وكل مساوىء المعهد وشكاوي الطلاب .. لعلهم يوقفونه الله لايوفق من يحاول استغلال هالشباب .


    شكراً لك اخوي ولد دنفر على اضافاتك القيمة ...









    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Archassan
    طيب كيف عن معهد ELS اللي في شيكاغو
    صراحة خويي يمدحة كثير ويقول مافيه سعوديين كثير وتدريسهم ممتاز
    حد يعرف عنه شي؟


    والله وانا اخوك مادري عن باقي الفروع ... لكن اتوقع انه نفس النظام ونفس اللخبطة ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاستاد عزوز
    والله إنك صادق ياصاحب الموضوع


    ويعلم الله واللي رفعها سبع وأنزلها سبع إني كنت أدرس في معهد ELS بولاية فلوريدا

    أقسم بالله ياجماعة الخير إن خووي بسبب الدراسة الفاشلة اللي شافها فيه إنه رجع للسعودية


    وتحطم نفسياً وانقهر إنه يضيع وقته في معهد مثل كذا

    واعرف اثنين من الشباب حالياً راح يغيرون معاهد ثانية

    حتى لو طلعت أخس منه بس أهم شيء إنهم يغيرون من المعهد ذا

    ولا والمشكلة جميع معاهد ELS تجااااااااريه بحت يبغون فلوس ولايهمهم أنت في فهمت ولا مافهمت في حريقة عليك


    أهم شيء نهاية الشهر ياخذون منك فلوسك ولاهمهم في أحد


    وتدريس فاشل ومافي تأسيس صح وزي الناس والعالم

    ومدرسين كلهم فاشلين ولايعرفون يوصلون المعلومة للطالب صح

    ومعهد جداً جداً جداً سسسسسسيئ لأبعد الحدود

    سواء في الاختبارات أو النتائج أو طريقة حساب الدرجات


    كلها ELS نظامها خايس وتدريسها أخس وأخس واغسلوا يدكم منها


    ياليت صوتنا يوصل للمسؤولين في الملحقية


    كل التقدير والاحترام لكم


    تحياتي


    كثير من الطلاب ضحايا هذا المعهد ... الا اللي لحق على عمره وحول منه .. او اللي يعتمد على نفسه ويحاول يطور نفسه بنفسه (وهذا اللي انا شغال عليه الان) لان الوقت مايسعفني للتحويل على معهد جديد ... الله المستعان





    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmeruttn
    نفس الموال في معهد ال اي اس في ولااية لارامي نصيحه لكل طالب لا يختار هذا المعهد ويغلط نفس غلطنا قد اعذر من انذر

    المشكلة ان الاخوان الجدد يكابرون ... وبعضهم ماراح يقتنع الا اذا شاف بعينه !!





    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    اوووووووف لهدرجه

    الحمدلله اني لحقت اشوف الموضوع قبل ماسجل

    طيب يالاخوان اعطونا اسامي معاهد زينه وقليل العرب فيها

    افيدونا جزاكم الله خير

    وشكراً لك ياكاتب الموضوع

    الله يوفقك ... المعاهد بشكل عام تعطيك نسبة معينة (تقريباً 30%) والباقي على اجتهاد واختلاط وممارسة الطالب .. لكن ELS مايعيطك شيء ابداً يعني نسبة ماتتجاوز 5 الى 10 بالمية .






    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CSL
    سجل عندك واحد من ضحايا معهد ELS فرع فلوريدا
    بصراحة المعهد من اسوء المعاهد وهذا بشهادة جميع الشباب الي يدرسون معاي الحين

    اتوقع اني انا اقدر الخص مشكلة ELS بأنه بطر علي النعمة
    الطلاب السعوديين الي ينكبون عليهم خلاهم يبطرون علي النعمه ، وصار ماهمهم رضا الطالب طول ما ان مسجل عندهم الف غيره في قائمة الانتظار
    لدرجة انهم صارو يتجرئون علي اكثير من حقوقنا كطلاب ، اعطيك مثال ، خلال ثلاث الشهور الي فاتت انقلب المعهد من مدرسه لتدريس الغه الي فندق للعجزه ، لان المعهد بحكم انه في ولايه دافئه في الشتاء فيأجرون غرف نوم الطلاب علي كبار السن الي ينحاشون من برد ولاياتهم ، وبحكم الوضع الجديد هذا ، راحت اداره المعهد وضقطت علي الشباب السعودين الي ساكنين في الدورم علشان يطفشون ويفضون غرفهم للعجزه هذولا وسنت قوانين جديده اننا نوقف سياراتنا ابعيد عن المدرسه ونكملها مشي علي رجولنا وكل هذا علشان مانزعج العجز بسيارتنا لما نجي للدوام الصباح ، هذا غير ان العجز هذولا ضيقو علي دين اهلنا في الكافتريا والممرات وحتي والله بعض الاحيان الكلاسات ، لان بعض الاحيان يعطون للعجز دروس والعاب في الكلاسات ويفتحون لهم مسرح المعهد علشان يشوفون افلام ومسرحيات

    فخليها علي ربك ياخوك ، وعلي قول المثل لاتشكي لي ابكيلك
    وبالنسبه عن النظام الجديد حق لفل ثري وسكس وناين وتولف ، ايه طبقوه عندنا الشهر هذا ، وعلي قول المثل ( قالو يافرعون من فرعنك قال مالقيت من يردني ) ، وحياتك مايمر علي يوم بالمعهد الي موقع علي اقرار وتعهدات وتعليمات جديده

    وبالنسبه عن الحل برئيي ، فانا اشوف ان موضوع المعهد مصخ وصار لازم المسئولين يعرفون ان في مشكله ويبادرون بحلها بأسرع وقت ممكن
    خاصه ان اداره المعهد صارت وبشكل سافر تتعدي علي حقوق الطلاب السعوديين بحجه ان ماوراهم ظهر يحميهم ويدافع عنهم ، بل بالعكس ، وعلي سبيل المثال صار أدفايزرنا العزيز ابو الهوي سوط مسلط علي ظهورنا احنا كطلاب ، وصارت اداره المعهد بنفسها تهددنا فيه اذا شافت او حست بتذمر مننا

    وبالنسبه عن تعمدهم تسقيط الطلاب ، فهذا الموضوع صار واضح ومافيه شك بالمره ، يعني صارو يجبرون الشباب انهم يعيدون اليفيلات الي يدرسونها بحجه الغياب مره او ماجبت الدرجه المطلوبه وووووو وهاتك من الاعذار الي لها اول مالها اخر
    لدرجه ان صار لي معاهم اربع اشهور ، ولحد الحين ادرس لفل ون ، ومااستفدت منهم شي ابدا ، لدرجه اني طلبت منهم يسون لي اختبار تحديد مستوي ومع هذا رفضو واصرو اني اعيد دراسه ون !!!!
    ومااقدر انقل لمعهد غيره لان مشرفنا العزيز ابو الهوي راح يستقعد لي

    كلامك مهم جداً المفروض انه في موضوع مستقل عشان الجميع يشوفه.... شكراً على اضافتك
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.