الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الولايات الرخيصـة !! أرجو الإفادة

الولايات الرخيصـة !! أرجو الإفادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احسـاس
    احسـاس

مبتعث جديد New Member

احسـاس كندا

احسـاس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة الكترونية , بجامعة بالانتظار
    • بالانتظار
    • هندسة الكترونية
    • ذكر
    • كندا, كندا
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 31st, 2011, 02:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا ان شاء الله طالع بدرس على حسابي الخاص

وان شاء الله ما اطول والتحق في البعثه

بس يا شباب ياليت تنصحوني في ولايات رخيصـه يعني اقدر اعيش فيها هالفتره حقت المعهد

انا سمعت ان الولايات الشمالية هي ارخص شي بس قلت ماراح اقرر لين اتأكد

أرجو الافاده الف شكر لكم
  2. ولاية تينيسي تعد من أرخص الولايات وذات جو معتدل إلا أنها ريفية نوعا ما البعض بعدها ميزة لهدوء الدراسة والبعض لا يريد ذلك فهو يريد الترفيه والطلعات والوناسة كل حسب ذوقه، من الولايات الرخيصة ولاية أوريغون لأن ما فيها ضرائب وتعد من الولايات المرغوبة بسبب جوها المعتدل والرائع وبها أماكن جميلة، هناك كذلك ولاية أوهايو ولاية رخيصة لكن باردة جدا ولا ترفيه فيها، لديك كذلك ولاية مونتانا لا يوجد فيها ضرائب ورخيصة لكنها باردة جدا جدا ولا ترفيه فيها، لديك ولاية جورجيا تعد من الولايات الرخيصة برودتها معتدلة لكن البعض لا يفضلها لأن نصفها من الأفارقة الأمريكيين، لديك ولاية أركانسيس ولاية ريفية جميلة ذات جو معتدل. لديك ولاية يوتا ولاية رخيصة وأهلها محافظون لكنها باردة ولا يوجد فيها ترفيه وريفية.
    وهكذا أخي الولايات الرخيصة هي ولايات مملة وباردة لكنها هادئة وجميلة كطبيعة، ولو أردت الاختيار من بين كل هذه الولايات لاخترت ولاية أوريغون لأن جوها جميل وليست ريفية.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.