الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رآيكم يهمني محتار بين جامعه سهله جداً في الدراسه وجامعه صعبه ايش اختآر !!

استفسار رآيكم يهمني محتار بين جامعه سهله جداً في الدراسه وجامعه صعبه ايش اختآر !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وحيد امه
    وحيد امه

محظور

وحيد امه الولايات المتحدة الأمريكية

وحيد امه , ذكر. محظور. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كمبيوتر ساينس , بجامعة مايهمش
    • مايهمش
    • كمبيوتر ساينس
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 1st, 2011, 08:39 AM

ياشباب ابي رايكم الله يوفقكم

انا اعرف قريب لي يدرس الان في احدى الجامعات في امريكا وباقي له ست شهور ويخلص طبعاً تخصصه بكالوريس يقولي الجامعه هذي الدراسه فيها جداً جداً جداً سهله وراح تمشي فيها بسرعه والدكاتره متساهلين مع الطلاب وووالخ ؟
    وبنفس الوقت جالس انتظر قبول من جامعه تعتبر قويه والدراسه فيها نسبياً تعتبر صعبه ؟

ابي رايكم ايش اختآآر لإني والله محتار يكفي 4 سنوات من عمري ضاعت على الفاضي في السعوديه و9 شهور الآن في امريكا ضاعت على الفاضي بعد انا رجل بكل امنه ماني راعي مذاكره لكني ناوي اصحح من نفسي سؤالي هل قوه الجامعات راح تفرق بعدين عند طلب الوظيفه لإني اتوقع نفسي لو دخلت الجامعه الي يقول عنها خويي تخرج منها بنسبه حلوه هي جامعه معترف بها لكن تصنيفها ماهو متقدم ارجووكم ابي رايكم الله يوفقكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.