الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مساعده يآخوآن اريد اسهل الجامعات الامريكيه بالدراسه تخصص بكالوريس اداره اعمال !

استفسار مساعده يآخوآن اريد اسهل الجامعات الامريكيه بالدراسه تخصص بكالوريس اداره اعمال !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الله العبدالعزيز
    عبد الله العبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

عبد الله العبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

عبد الله العبدالعزيز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة ....
    • ....
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • ...., ...
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

April 1st, 2011, 09:58 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    نزلت موضوع بعنون اسهل الجامعات الامريكيه قبول ونسبه القبول في هذي الجامعات 100% وهذ رابط الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread270944.html

لكن عندي استفسار الله يوفقكم ابي اسهل الجامعات الامريكيه في الدراسه يعني الدراسه تكون فيها سهله وتحديداً تخصص بكالوريس اداره اعمال او كمبيوتر ساينز ويفضل يكون فيها معهد ويقبلني قبول مشروط او يقبل درجه سهله في التوفل لإني سمعت انه فيه جامعات تقبل 450 في التوفل ارجوكم رجاء الي يعرف لي جامعه بالموصفات هذي يعطيني رابط هذي الجامعه والله يوفق الجميع ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Seether90
    ما في شيء اسمه "جامعة سهله" بأمريكا!! أنصحك اذا تشوف نفسك ما عندك استطاعه على الدراسة و الاجتهاد انك لا تتعب نفسك و تجي لان الشغل كثير و مو سهل لا بالدراسة!
    الله يوفقك

الله يجزاك خير ويوفقكـ
    اخوي مشكور على ردك اخوي ا انا حالياً في أمريكا والملحقيه طالبين مني قبول جامعي مشروط بمعهد وعشان كذا جالس ادور جامعه في اقرب وقت عموماً
    صدقني انا رجل طموح ولي هدف لكن الي اقصده الله يوفقك ويسر امورك انه الجامعات تختلف درجه صعوبه دراستها على حسب تصنيفها وكل واحد عارف نفسه وعارف امكانياته
    انا الي ابيه جامعه تكون الدراسه فيها سهله ماهي صعبه واتوقع موجوده الجامعات هذي واحب اخذ اراء الاخوان ممكن يكون احد يدرس بأحدى الجامعات السهله يفيدنا وندعي له
    بنتــظار الردود والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.