الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضة لبس السلاسل بين الشباب...!!

موضة لبس السلاسل بين الشباب...!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندريا
    اهلا وسهلا
    اولا لا تخلط بين البوي فريند والسكر والعلاقات المحرمة لاتخلطها مع قصة شعر وبنطلون فالحكم في الاثنين يختلفان

نعلم الحكم بين الاتنين يختلف ونعلم ايضا ان القصات ولبس السلاسل لهم هاذي عادتهم وهاذي تقاليدهم
    ما اراد الكاتب توصيله لك ان
    اننا نحن شعب مسلم ويحكمنا ديننا واتينا الى هنا لنمثل ديننا ثم وطننا افضل تمثيل
    واللي يرفع ضغطك لما تشوف سعودي ومعاه القيرفرند وكنه يقول شوفوني معاي خويتي >>> اذا بُليتم فستتروا

ثانيا اللي تتكلم عنهم شباب في عز المراهقة يعني مو كثير عليهم لو قصوا قصة غيرهم ينخرط مع عصابات او يستعمل مخدرات

طيب تقول مراهقه يعني محتاجين احد يوجهم ينصحهم يعلمهم ان اللي قاعد يسونه غلط
    وصدقني هاذي البدايه للعصابات واستخدام المخدارت
    اذا الدين ماردعه عن فعل الصغائر فاعلم ان الكبائر قادمه لا محاله

الاسلام دين السماحة بكرة يكبروا ويتغير تفكيرهم بلاش اسلوب الانتقاد والتنفير <== المشكله واحد يقول كيف نقمعها ... ياساااتر
    نعم الدين سماحه ويسر ولكن ان تصل بنا الامور ان نقول في هذه الامور ان الدين يسر فعلى ديننا السلام
    ومن شب على شي شاب عليه

عموما هذا رأيي قابل للخطأ والصواب ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع
    هذا دين اخي الكريم وليس سوق
    7 "
  2. ليش المواضيع السخيفة مع احترامي لكاتب الموضوع يجيها ردود واجد.
    والمواضيع المهمة ماعندك احد.
    هل هذا الموقع مفتوح لمناقشته السلاسل، الحجاب، الشعر،اللبس، الزواج ؟
    فيه مواقع متخصصة في هذه الاشياء وبالتفصيل الممل.الحلال بين والحرام بين.
    لازم الموقع يصير تركيزة على الهدف اللي انفتح من اجله الا وهو المساعدة وتبادل الخبرات والتجارب والمواقف والدروس والنصائح و...
    وشكرااا
    7 "
  3. لا حول ولاقوة الا بالله ....
    ودي اعرف ليش لما يجي انسان عندة غيرة على دينة وغيرة على اخواتة المسلمات والمسلمين وغيرة على وطنة يحصل انتقاد...
    ياناس احنا مسلمين نعرف الحلال والحرام وهادي الاشياء حرام لامحالة الدين مااستثنى مراهق وغيرة الدين قال حرام ربنا امرنا ولازم ننفد ياناس ادا كان عندكم ايمان صدقوني راح تنفدوا بكل فخر واعتزاز اوامر الرحمن.. والامر بالمعروف والنهي عن المنكر واجب على كل مسلم..
    والله والله والله اني احزن اشد الحزن ادا شفت واحد من اخواني السعوديين المسلمين يلبس سلسلة او اخت لي لاتلبس الحجاب بالطريقة الي هي اومرت بها والله اني احس انني ابي ابكي..

لاتنسوا يااخواني احنا مسلمين وهادي بالنسبة لنا ابدا مو امور تافهه هادي الامور اهم من التعليم كلو... وحتى لو كانت صغيرة فهي تدريجيا تكبر ..لاتتبعوا خطوات الشيطان.. هادي خطوات الشيطان صغيرة فأكبر فكبيرة ثم الى جهنم... اسمعوا كلام رب العالمين ولاتستصغروا دنوبكم..
    سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندريا
    متى بنترفع عن مناقشة القشور ؟
    يعني تركتوا التحصيل العلمي والاخلاق والانظباط و الامانه وجاي تناقش سلسلة وشعر انت وياة ؟
    الشباب طقت كبودهم من الوصاية والتعقيد في السعوديه وبمجرد ما سقطت هذه الحواجز يحاول الشاب ان يتمرد على ما اعتاد عليه او بالاصح ما اجبر عليه
    خلووووهم يلبسون اللي يبون ايش حارق رزك ؟
    اذاك في شيء ؟ سبب لك مشكلة ؟ سرق منك شيء؟
    ويقولون ليش ما ينزل عندنا مطر .. اكيد مادام ربعنا ما تركوا الحسد ولا النقادة لا تحرون شيء
    صاحب الموضوع فاتح دعوة للنقاش ويريد يذكر الاسباب والحلول لانه غيران على دينه واهل بلده ولبس السلسلة ماهو شي قليل
    عندك رأي اهلا وسهلا ماعجبك وماعندك رأي اعفينا من الحكي يعني تابع بصمت

وبعدين انت سفير لبلدك مو عشان تحصل علم وانتهينا انت بتضيف لخبرتك الشي الكثير
    والعلم بره جهاد مع هالتغيرات وهالمغريات وانا مش مع من يقول انه طبيعي يعني هناك الكل مش متحجب خلاص طبيعي اني اتخلى عن حجابي
    كلنا لنا مبادئ واهداف مهما صار ولو كل الناس ضدي وانا الوحيده متمسكة بمبدأي ماراح اتنازل عنه للممات
    وكلمن اتبع الموضة من الجنسين يعني اتبع كل ما هب ودب فهو دلخ مع احترامي خالي من العقل
    المهم هندامي ومظهري يكون انيق وجميل مو المهم اتبع الموضة حتى لو كانت جيكر؟؟مثل طيحني وكدشني وبطيخ من جد تعمل حالك مهزلة
    وان دل فبيدل ع نقص وحابب الفت الانتباه وضعف شخصية وقلة نضوج...

السبب ينقال انه متطور ومع الموضة ولوك وستايل وهو غلطان لان الشخص مباديء عقل قبل لايكون مظهر وشكل
    والحل طبعا الدين اني اقيم نفسي واشوفها هل هالشي صح او غلط حرام او حلال انا عايش بهالدنيا عشان اوصل للآخرة لطريق الجنة
    فمن كان حريص ع حياته اكيد بيسأل وبيتنور من اهل الذكر ما اخلي هواي وعماي يملي علي اللي اسويه
    وانما ديني وسعيي لرضا الله عشان ارضي نفسي مش احد تاني
    وهالحكي للسلسلة او اي شي تاني منتشر بيناتنا للاسف بين الصبايا والصبيان شي يضيق الصدر وتنظر له انك شفقان عليه ومنقرف بنفس الوقت

الله يرضى علينااا ويهدي الشباب والشاباات
    آمين ياربي
    7 "
  5. الموضوع عبارة عن قشور فعلا وتقليد لمواضيع سابقه طرحت تخص المرأءه تحديدا موضوع لتراتيل الفرح , ما رأيك ومالسبب وما وما ؟؟ اعتقد إن الرأي لايختلف عليه اثنان هذه الامور مافيها رأي مرجعها للكتاب والسنة , لو جيت لإخوي بثاني ابتدائي لتحدث عن الموضوع وناقشه .
    وتجيك عضوه تحط لي صورة شاب وتقول هذا يعجبني وهذا لايعجبني واخر شيء تقول كل واحد وله حريه في اللبس ..!! فيه عقليات الصراحه قمه في التخلف .
    اطرحوا مواضيع عمليه أكثر جديه بعيداً عن النقاش والدوران في الحلقات المفرغة بعيدا عن التقليد .. مو كل ما طرح موضوع وصار فيه نقاش يجينا واحد يكتب موضوع يشبهه , أما مثل هذه الأمور فما فيها أراء ونقاش وأخذ ورد منهاجنا هو كتاب الله وهو القول الفصل , قضيتنا الأساسية هنا تحصيل العلم والمعرفة لا أن نناقش ونحاول حل مشكلة مراهق مريض لايمتلك أي
    شخصية او وعي ديني أو خلقي .
    جميل أن تكون لنا غيره على ديننا ونناقش العينات المسيئة لديننا ووطنا لكن ليس بتقليد المواضيع والبحث عن الجدال والنقاش . انا اقبل أن يكون هناك نقاش وحوار في قضية شائكة او وجهات نظر متعددة , لكن أن نناقش ونأخذ أراء وانطباعات في مخالفات شرعية متفق على تحريمها ومعروفه أسبابها ودوافعها فهذا مضيعه للوقت بالنسبة لطلاب يحضرون أنفسهم لطلب العلم فالواجب عليهم الإشتغال بطلب العلم أولى .
    7 "
  6. متواضع المشكله يا اخي ان محد حولك لمايجي سؤال او حوار علمي
    اما انك يالعضو تدخل عشان تاخذ لك معلومه وتمشي او انك ترد لان الموضوع شدك ((حلقه مفرغه))كما تفضلت!!! الا مارحم ربي وعنده حب التعاون
    والدليل>>>>http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...ml#post2742073 <<<<الموضوع يتيم محد حوله!!!وطبعا الا من رحم ربي!!
    اما بالنسبه لموضوع تراتيل الفرح فانا اراه جميل مسالة انك تتعرف على انطباع الشارع السعودي امر جميل ويجعلك ملم بالاضافه الى ان هالصرح العظيم فيه من يأخذ ردودنا بعين الاعتبار
    7 "
  7. بالفعل وأنا أؤيدك فيما ذكرتي بخصوص موضوع أختا تراتيل الفرح فعلا مفيد لذلك هذي وجه نظري مو كل طرح مفيد نحاول سرقه افكارة وتقليده , هي طرحت قضية ومشكله مهمه وجديده علينا . لكن هنا الوضع مختلف هو مجرد تقليد وحوار بيزنطي جدلي معروف رأي الشرع فيه ومعروفه أسبابه ودوافعه فما نرجوه هو قوة الطرح , والطرح لإجل الفائدة لا لإجل البحث عن مجرد الحوار
    7 "
  8. ذولي مواضيع من الصفحه الثانيه ولا رد يا مال الضعفه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread271354.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread271307.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread271306.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread271290.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread271272.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread271219.html
    طبعا ماراح اعلق على هالوضع لان الروابط تتكلم وتعبر من جد شي يقهر
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.