الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي الساعه 12 ونص الظهر من واشنطن لولايتي ( يمديني على الملحقيه الصباح؟؟)

رحلتي الساعه 12 ونص الظهر من واشنطن لولايتي ( يمديني على الملحقيه الصباح؟؟)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد 15
    رائد 15

مبتعث فعال Active Member

رائد 15 الولايات المتحدة الأمريكية

رائد 15 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master in Accounting , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • Master in Accounting
    • ذكر
    • usa, تحت الانتظار
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 2nd, 2011, 09:44 PM

السلام عليكم

انا بسوي حجز على الساعه 12 ونص الظهر رحله داخليه يوم الخميس من واشطن للولاية حقتي
    يعني بالكثير المفروض اكون متواجد بالمطار 11 قبل الرحله بساعه ونص

طبعا انا بوصل ع واشطن يوم الاربعاء على الخطوط السعوديه الوصول واحده ظهرا بتوقيت واشنطن بس اغلب الشباب قالو ما راح تلحق على داوم الملحقيه لأن داومهم الين 5

طيب هل الصباح ثاني يوم اللي هو الخميس يمديني افتح ملف وازبط كل شي قبل رحلتي اللي هي الساعه 12 الظهر

ولا احسن أأجل الرحله الى 10 ونص في الليل يوم الخميس ، بس المشكله لمن اسوي شيك اوت من الفندق وين اروح بعفشي وشطني ؟؟؟
    هل يسمحو لي الفندق اترك عندهم الشنط في الريسبشن واروح اخذ لي لفه في واشطنن وارجع لهم في المساء؟

انا قريت هنا في المنتدى ان في الليل يكونو موظفين الملحقيه موجودين في الفندق ما يحتاج اروح الملحقيه

هل هذا صحيح؟؟؟؟؟؟؟

يعني هل يمديني ازبط اموري في مساء يوم الاربعاء اللي راح اوصل فيه؟؟؟

اتمنى سؤالي يكون واضح
  2. اعتقد ان بامكانك إنهاء الاجراءآت في الفندق بحسب ما سمعت من بعض الطلبة , و على أي حال وضعك راح يكون حرج و راح تكون على اعصابك لو أبقيت رحلتك في الظهر كما هي , و اعتقد ان الفنادق لا يمانعوا إبقاء الشنط لديهم لعدة ساعات إلا ان يكون السبب الامني عائق الآن .
    بإمكانك استئجار خزانة في المطار لتخزين شنطك و لا تأخذ معك الا ما تحتاجه فكن جاهزا لحمل اوراقك و ما تحتاجه في ظرف مناسب او اي شيء لا يثقلك بقاءه معك لعدة ساعات .
    أيضا قد يوافق الفندق على احتساب اجرة تصف يوم اذا مددت لإقامتك معهم لساعات اضافية قليلة , بعض الفنادق لديهم نظام تمديد .
    و لو كان بامكانك قيادة السيارة بنفسك فإن مشكلتك مع عفشك محلولة عندما تستأجر سيارة .
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي على الرد

قبل شوي كلمت الفندقين اللي هم دبل تري وكنفورت ان ( اللي قريبين من مطار دالاس) في فرجينيا وليس واشطن

وسألتهم بخصوص العفش قالولي عادي تخلي وتروح وتجي تاخذه وحتى عندهم توصيل للمطار مجانا عن طريق الباص بس اهم شي قبل الساعه 11 بالليل ( هذا طبعا فندق كنفورت ان ) الدبل تري مدري صراحه ما سألتهم اذا فيه توصيل مجاني ولا لا

طبعا انا قرات موضوع الاخ اياد العنزي الله يعطيه العافيه ،، واللي فهمته ان موظفي الملحقيه راح يكونو متواجدين في الفندق الى الساعه 11 في الليل وسألت احد زملائي هناك قال لي يكونو موجودين الصباح فقطَ!!!

لكن في كلا الحالتين الاوراق راح تكون معي في الليل وراح اعبيها واجهز كل شي من الليل والصبح اسلمها لهم .

عموما مثل ما ذكرت يمكن اكون شوي مزنوق بالوقت خصوصا لو طلعت لي نواقص او اي شي لازم ارفقه مع النماذج اللي اعبيها

يعطيك العافيه اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.