الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخيل نفسك تقدم هالخدمه لي تتوقع بيكون لك نفس والا حتقول ياشيخ ماني فاضي لك؟الله اعلم

تخيل نفسك تقدم هالخدمه لي تتوقع بيكون لك نفس والا حتقول ياشيخ ماني فاضي لك؟الله اعلم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احزان الخفوق
    احزان الخفوق

مبتعث مستجد Freshman Member

احزان الخفوق السعودية

احزان الخفوق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • ذكر
    • جده, ببنم
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

April 3rd, 2011, 01:49 AM

عساكم على القوه
    اخواني ببساطه
    فكرت وقلت ليه ما اكتب موضوعي في المنتدى يمكن سبحان الله الاقي حد يحن قلبه علي ويقول ياااااااااه دنتا ما طلبت الا عزك ههههههه
    فقلت يالله نكتب ونبقى على امل العشم فيكم
    >>>الولد يبي يدرس في امريكا تطور
    ههههههه
    انا ولله الحمد جاتلي البعثه في مصر بعد مرراة عشرة اعوام لووووول كاظم الساهر

قلت ياجماعه انا والله مابي مصر ابي استغل الفرصه واطلع لامريكا ليش لا يا ولدي ماتطلع الله هههههه
    الملحق قال رح تقلع جيب لنا قبول من امريكا معهد و جامعه مشروط يعني
    قلت ابشروووووووو ما طلبتم شي
    فكرت قلت بالله الان لو كتبت هنا حد بيعطيني وجه ويجيب لي قبول؟
    ماتكتب يبني الله اكتب وخليها على ربك
    وهذا انا اكتب لكم ووالله اني متعشم قسم انكم بتجيبون القبول لي تكفووووووووون
    وانا والله نفسي في جامعه في نيو يورك اذا امكن يعني >>الولد داخل على ابو قوي هههههه
    يمكن تقولون نييورك غاليه وكذا لا ماعليكم ان مزبط وضعي هناك والامور زينه
    تكفون ياعيال بو متعب الفزعه
    الي بيقدر يجيب لي قبول يبلغني عشان ارسله الاوراق المطلوبه
    انا طبعا هنا ماجستير تربيه خاصه باقي سنه واخلص بس قلت شكلها تغيير تخصص كلش احسن
    المهم الان هو قبول المعهد واللغه وبعدين عاد ربك يسهلها في التخصص
    يمكن تقولون لازم تحدد تخصص
    انا بقول اني ناوي والله اكمل ادارة اعمال شي زي كذا يعني
    سلام يا قدعان من ارض الكنانه لكم
    ساعدوني بليزززززز
    ونفسي والله في نيويورك >>>>
  2. مايحتاج احد يجيب لك قبول انت تجيبه لنفسك دامك ماستر
    تقدر تجيب قبول معهد فقط زقبول الماستر يطول امره... وانت تقول يمكنك تغير التخصص يعني كالباقي اكتفي بالمعهد الي من السهل جدا انك تجيبه بنفسك وذلك بدخول موقع المعهد الي ترغب له ومراسلتهم وبعدها يرسلون لك القبول بفديكس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    مايحتاج احد يجيب لك قبول انت تجيبه لنفسك دامك ماستر
    تقدر تجيب قبول معهد فقط زقبول الماستر يطول امره... وانت تقول يمكنك تغير التخصص يعني كالباقي اكتفي بالمعهد الي من السهل جدا انك تجيبه بنفسك وذلك بدخول موقع المعهد الي ترغب له ومراسلتهم وبعدها يرسلون لك القبول بفديكس
    لازم قبول مشروط جامعه ومعهد عشان يقبلو طلبي في الملحقيه يا قمر
    7 "
  4. بالتوفيق اخوي ان شاء الله
    انا أأيد كلام اخوي... دراسة الماستر مايحتاج قبول مشروط من الجامعه ... يكفيك قبول معهد لحين الوصول لأمريكا وبعد ماتخلص اللغه بعدها تجيب لك قبول جامعه وترسله للملحقيه
    وتقدر تختار بالبدايه معهد ومدينة وتراسلهم ويرسلوا لك قبول ... ولا انك تكلم ياخوي احد احد المكاتب في مدينتك ويجيب لك اي قبول تبغاه
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. اي واحد يا اخوان في نيويورك ترى مو صعبه عليكم اخدمو عيال بلدكم
    قبول معهد وبسسسسسسس
    والله لو مصر والا فلسطيني والا لبناني غير عيال بلده يخدمونه
    ترى المنتدى يشوفه الكثير من الجنسيات يعني خلوكم مفيدين لعيال بلدكم
    7 "
  6. أهلا اخووي ...

بس مشاءالله علييك تبي الناس تخدمك وتتشرط بس يالله كله لعيون ولد البلد على قولتك ياقدع ’’’

على العموم انا مستعد اجيب لك قبول بس موب من نيويورك لا اقدر اجيبلك من اتلانتا ,,,ا,ا تبي رآسلني على الخاص ومن عيوني .....وبالتوفيييييق يالغلا ..
    7 "
  7. عفوا اخوي قد اكون حاد بكلامي
    ذا الي قال لك قبول مشروط حاط على راسك حلاوه!!!!!
    وش هالطلب التعجيزي ذا!!!!ماهو من شروط الماستر بالوزاره انك تحصل على قبول مشروط اصلا.واذا ماتبي وجع راس راسل الوزاره نفسها وشوف وش ترد عليك..
    واذا انت فعلا مصمم عليه هاته بنفسك.. حولت عيوننا وحنا بالسعوديه باقي مارحنا ونترجم ونقلب الدنيا عشان نجيب لانفسنا قبول معهد بس ..Help yourselfوولاراح تحتاج لاحد
    اتعب على نفسك نصيحه مني امسك الجامعات الي تبيهم جامعه جامعه الين تحصل على الي تبيه والله يخلي قوقل
    القبول المشروط للماستر تراه ماهو بالساهل!!!انت تحتاج لـsop يتكلم عن التخصص الي انت تبيه وطموحك وتطلعاتك وسبب اختيارك له واختيارك الجامعه وانت تقول يمكن تغير رايك هناك!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.