الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طلاب المرحلة السادسة اللي وصلو أمريكا اواخر شهر مارس.. احد استلم المكآفأه ؟؟؟؟؟

استفسار طلاب المرحلة السادسة اللي وصلو أمريكا اواخر شهر مارس.. احد استلم المكآفأه ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M A S H A E L
    M A S H A E L

مبتعث فعال Active Member

M A S H A E L الولايات المتحدة الأمريكية

M A S H A E L , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة _
    • _
    • Architecture
    • أنثى
    • Miami, FL, _
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

April 4th, 2011, 12:31 AM

السلام عليكم

انا وصلت امريكا يوم 27 مارس .. و الان صارلي اسبوع بالضبط ..
    اول ماوصلت ولايتي فلوريدا فتحت حساب و ارسلت الشيك الملغي..

بعدها بيومين جتني رسالتين عالايميل
    الاولى
    Within the next 48 Hours, $847.67 will be deposited to your bank account
    والثانيه
    Within the next 48 Hours, $2990.00 will be deposited to your bank account for : KINGABDULLAH GIF

طيب الان مافهمت احد جاه كدا؟
    يعني هل الاول راتب المرافق؟
    والثاني الراتب تبع الشهرين الللي لي؟؟؟

بليز اللي وصلتهم المكآفآت يقولولي،، و كم هي اصلن؟ انا للان مااعرف كم لي و كم للمرافق!!

السكن في ميامي مرا غالي الله يعين بس

و شي ثاني .... انا طلعلي المشرف د.عبدالرحمن الدخيل .. حاولت ادور علىايميله في الوراق ماني لاقيته !! كيف اتواص معاه؟
    حاطين رقم بس مرررا مايرد،، انتو من فين جبتو ايميلات المشرفين؟؟

بليزز ساعدوني
    يعطيكم العافيه
  2. والله انا اللق اقدر افيدك فيه ان ٢٩٩٠ هذي الراتبين اللي امر فيهم خادم الحرمين الله يطول بعمره

طبعا للمبتعث المرافق ماله شي.

ويمكن المبلغ الثاني اللي هو رسوم السيفيس والفيزا اذا كان ارسلتيها لهم.

فيه واحد من الشباب وصل تاريخ ٢٨ ونزله مثل ما نزل لك بس المبلغ الثاني كان ١٢٠٠
    7 "
  3. انا جيت في 27 مارس وفتحت حساب في واشنطن والى اليوم ماجاني ولانص الريال حتى الضمان المالي تبع مرافقي ماجاء
    وما يردو على التلفونات وارسلت امس على ايميلات كثيره لقيتها في المنتدى ورد واحد بس قال ان رسالتي وصلت وان راح يعملو في طلبي خلال خمس ايام
    غير كذا انا ابغى اسال حاولت ادخل على موقع الملحقيه بس بالقوه عرفت وغيرت الرقم السري بس بعد كذا ماعرفت ايش اسوي
    اللي يعرف لا يبخل يقولي كيف الطريقه .......
    7 "
  4. تروحي للبنك تفتحي حساب يعطوكي شيك برقم حسابك ،، ينكتب عليه valid و تلصقيه في الورقه اللي من الملحقيه و ترسليها عالعنوان .. اما عن طريق البنك او فيديكس
    انا طلبت من البنك قالو مانرسل الا لفروعنا ،،رحت رسلته من فيديكس

بالنسبه لل ٤٠٠٠!! منجد كيف؟؟؟ ايش هذا كل طالبن راسلين له مبلغ!!!

طيب ممكن احد يعطيني ايميلاتهم اسأل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. انا فتحت الحساب من واشنطن وارسلت لهم على الفاكس الموجود في نفس الصفحه تبع الشيك الملغي ورسلتهم مع السيفس ورسوم سامبا بس ماجاني شيء ورسلت على ايميلات ورد واحد قال بعد خمس ايام هذا الكلام من الاسبوع اللي فات وماصار شيء لا تعويضات ولا مكرمه ولا الايام اللي راحت اخذتها يعني ايش اسوي تعبت بصراحه يعني ابغى افهم اخذ الورقه تبع الشيك الملغي وارسلها فيدكس لاني انا راسلتها فاكس وع الايميل ؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.