الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح افضل و ارخص طرق تحويل للمبالغ النقدية من السعودية لامريكا او اي دولة .. شرح مفصل

شرح افضل و ارخص طرق تحويل للمبالغ النقدية من السعودية لامريكا او اي دولة .. شرح مفصل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4771 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايميل
    الله يوفقك ويسعدك على موضوعك الرائع
    سؤال
    لو فتحت حساب لي بالدولارات ف سامبا ووضعت فه مثلا 3000 دولار
    ولما أصل امريكا وافتح حساب هناك في بنك امريكي ، وحولت من حسابي سامبا الى حسابي الامريكي ، كم بتكون العمولة ؟
    ولو اخوي حول لي من حسابه بالراجحي -مثلا- على حسابي سامبا (اللي بالدولارات) كم بتنحسب عمولة التحويل ، وهل لازم يحول دولارات ولا عادي ريالات؟
    بالطريقة الي انا ذكرتها بتكون العمولة 70 ريال على حسب موظفة البنك ، اما من البنوك الثانية بتكون اغلى لانك بتشتري الدولار ثم تحولة ثم ياخذ منك عمولة تحويل .. الخ ، و في النهاية كلها توصل في 3 ايام ، و بالنسبة للطريقة الثانية الي انت ذكرتها ، ابوك او اخوك يودعوا الفلوس بالريالات ثم يطلبوا تحويلها الي امريكا ، و انت تستلمها بالدولار ، يعني بيتدفع عمولة تحويل و سعر صرف اغلى .. الخ !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد200
    طيب اخوي اياد انا عندي حساب في الامريكي وساب
    لكن الحساب جاري وعادي هل يجب ان احوله لعملة اخرى غير الريال
    ولا افتح حساب بامريكا مثل ماقلت وحوالة افضل شي
    انا ما اعرف لهذه النقطه لاني ذكرت و حددت البنك ، وهو بنك ( ساب ) بمعني تروح له و تفتح حساب بالدولار ، ساب و ليس سامبا .
    و بعد ما توصل لامريكا افتح حساب و خلي اخوانك يحولوا الفلوس لك و توصلك خلال 3 ايام ، و انا افضل ان والدك او اخوك يفتحوا الحساب بأسمائهم لانه لو كان حسابك ولا سمح الله صار شي تحتاج انك تعطيهم توكيل و غيره من وجع الراس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغادي
    اخوي اياد شكرا على الموضوع الرائع ... زبدة الاكلام يعني اخلي الوالد يفتح حساب في بنك(ساب) بالدولار واخليه يحولي طيب بالنسبة لي انا من وين افتح حساب من السعودية ومن اي بنك او اني اذا فتحت حساب في امريكا اخليه يحولي عليه ؟طيب بهاذي الطريقة هل يكون انا وفرت
    والله الموفق
    اخوي لو عطيت نفسك فرصة و قريت الموضوع كان فهمت لكن مو مشكلة ، انت يا حبيبي تطلب من ابوك او اخوك او والدتك يفتحوا حساب بالبنك المذكور بالموضوع ، ثم يودع فيه المبلغ ، و تروح لامريكا و تفتح حساب فيها ، ثم تتصل على اهلك و يرسلوا لك المبلغ .. هذه الزبدة و الزيت و ادوات المطبخ كلها .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lucent
    حيرتنا الفيزا و مؤسسة النقد
    أنا قد حجزت من طيران سما و أخذوا علي عمولة لاستخدامي الفيزا
    و لما دقيت على مؤسسة النقد قال الموظف و بكل جدية و وضوح أن سما لا يحق لها أخذ عمولة على الفيزا
    و لكن الواقع يقول أنه عندنا ياخذون عمولة
    و في الخارج حيروني بعض الشباب يقولون إنه فيه عمولة على الفيزا
    عادي يا عزيزي انت لو تجي و تشوف نظام البنوك عندنا تحزن على وضعنا بالسعودية ، انا عمري ما دخلت بنك و خلصت في اقل من نص ساعة دائما اقضي وقت طويل جدا على عملية تافهه ، ولا فتح الحساب الي تحس انك رايح تقدم في ديوان الخدمة المدنية !! فتح الحساب بـ bank of america ما ياخذ منك غير 5 دقائق بالكثير ( من وقت ما تجلس قدام الموظف )
    7 "
  2. اخوي اياد عندي استفسار بسيط وهو التحويل من حساب سعودي الى سعودي
    لو الوالد عنده حساب بالراجحي
    وانا بامريكا عندي حساب للراجحي
    هل التحويل فوري وما ياخذ وقت ؟ .. وهل يقدر يحول بالصراف ؟
    وكم ياخذون عموله ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ngu
    وش رايكم لو اخذ معي 20000 دولار واوزعها بين جيبي وشنطتين مو كذا احسن واسهل واول ما اوصل افتح حساب في البنك وارتاح من الحوالات ومشاكلها وسرقة البنوك وبتكفيني تقريبا لمدة 6 اشهر
    مو كذا احسن
    والله يا اخي انت شايف الحلول قدامك ، و هذه حلول فقط و ليست قران منزل !! ، فأنت حر بالي تبي تسوية .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقتولك
    اخوي اياد عندي استفسار بسيط وهو التحويل من حساب سعودي الى سعودي
    لو الوالد عنده حساب بالراجحي
    وانا بامريكا عندي حساب للراجحي
    هل التحويل فوري وما ياخذ وقت ؟ .. وهل يقدر يحول بالصراف ؟
    وكم ياخذون عموله ؟
    نعم بيتحول في ثانيتها ، و تروح للصراف الي متعامل معاه البنك و تاخذ الفلوس + العمولة = اسأل البنك
    7 "
  4. يا شباب الي يبي يحوووووول لا يحول من بنك
    افضل طريقه انك تاخذ المبلغ الي تبي تحوله وتروح لاي سوبر ماركت (سفن الفن او اي سوبر ماركت ) بتحصل في المحل مكتوب (وست انيون ) بالاصفر ياخذ عليك تقريبا 35 دولار بس وتقدر تحول بدون عوار راس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ngu
    وش رايكم لو اخذ معي 20000 دولار واوزعها بين جيبي وشنطتين مو كذا احسن واسهل واول ما اوصل افتح حساب في البنك وارتاح من الحوالات ومشاكلها وسرقة البنوك وبتكفيني تقريبا لمدة 6 اشهر

مو كذا احسن
    المسموح لك إلى 10 الاف دولار فقط، واذا زدت على 10 الاف دولار راح تتعرض للمسائلة في المطار .
    7 "
6 من 13 صفحة 6 من 13 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.