الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح افضل و ارخص طرق تحويل للمبالغ النقدية من السعودية لامريكا او اي دولة .. شرح مفصل

شرح افضل و ارخص طرق تحويل للمبالغ النقدية من السعودية لامريكا او اي دولة .. شرح مفصل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا رحت البنك ساب عشان افتح حساب يقول لي بنك ساب له فروع في امريكا بسم HBBC الزبدة انه سواء هذا البنك او غيرة البنك ساب عنده كندا او الهند او امريكا يعني هذي الدول الي اذكرها انه التحويل اي مبلغ بقيمة 40 ريال يعني المعلومه الي قالها لنا الاخ كتكات الله يحفظة سئلت عنها لموظف البنك والله انه دق على اكثر من موظف يسئل قال هذي المعلومه غلط اتمنى مايزعل مني اخوي لكن هذا اليوم قالي عنها الموظف او انا شاكر حق اخوي كتكات ابصراحه افادنا الله ينور دربة انا اشوف انه احسن تحويل لبنوك في الخارج من ناحية رخص الفائدة . او انا قريت في احد الردود انه بنك سامبا للبطاقة الذهبيه انه تستعملها بدون فوائد هذا الكلام صحيح بدون فائدة ولا شئ ولا فرق عملة او انا رحت ابي اسوي حسابي ذهبي لكن للأسف انه لازم يكون الملغ عندك لا يقل عن 6 شهور وشكراً ؛؛؛
    7 "
  2. اعتقد في طريقة افضل

انا عندي بطاقة ماستر كارد الاهلي

وعندي حساب في chase

ولمن اهلي يجون يحولون لي فلوس يحطونها في الاهلي ماستر كارد

واروح بنك chase واقولهم عندي فلوس في البطاقة سعودية وابي احولها على الامريكية

يقولون طيب والبنك الاهلي ماياخذ ولا عمولة ولا chase ياخذ عمولة

افضل طريقة و اوفر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    السلام عليكم انا رحت البنك ساب عشان افتح حساب يقول لي بنك ساب له فروع في امريكا بسم HBBC الزبدة انه سواء هذا البنك او غيرة البنك ساب عنده كندا او الهند او امريكا يعني هذي الدول الي اذكرها انه التحويل اي مبلغ بقيمة 40 ريال يعني المعلومه الي قالها لنا الاخ كتكات الله يحفظة سئلت عنها لموظف البنك والله انه دق على اكثر من موظف يسئل قال هذي المعلومه غلط اتمنى مايزعل مني اخوي لكن هذا اليوم قالي عنها الموظف او انا شاكر حق اخوي كتكات ابصراحه افادنا الله ينور دربة انا اشوف انه احسن تحويل لبنوك في الخارج من ناحية رخص الفائدة . او انا قريت في احد الردود انه بنك سامبا للبطاقة الذهبيه انه تستعملها بدون فوائد هذا الكلام صحيح بدون فائدة ولا شئ ولا فرق عملة او انا رحت ابي اسوي حسابي ذهبي لكن للأسف انه لازم يكون الملغ عندك لا يقل عن 6 شهور وشكراً ؛؛؛
    يا اخي ولا زعل ولا شي بالعكس تري نورتنا جميعا الله يعطيك ألف عافية
    أهم شي دعواتك الله يوفقنا جميعا لنيل اعلي درجات العلم وان ينفعنا بما علمنا
    الله يرحم والدي ووالديك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود الأرجنتين
    والله إبداع أخ إياد العنيزي الله يوفقك إنشاء الله
    شكرا لك علي المرور ، علي اخر ايامي بالسعودية كان اسمي " العنزي "

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    السلام عليكم انا رحت البنك ساب عشان افتح حساب يقول لي بنك ساب له فروع في امريكا بسم HBBC الزبدة انه سواء هذا البنك او غيرة البنك ساب عنده كندا او الهند او امريكا يعني هذي الدول الي اذكرها انه التحويل اي مبلغ بقيمة 40 ريال يعني المعلومه الي قالها لنا الاخ كتكات الله يحفظة سئلت عنها لموظف البنك والله انه دق على اكثر من موظف يسئل قال هذي المعلومه غلط اتمنى مايزعل مني اخوي لكن هذا اليوم قالي عنها الموظف او انا شاكر حق اخوي كتكات ابصراحه افادنا الله ينور دربة انا اشوف انه احسن تحويل لبنوك في الخارج من ناحية رخص الفائدة . او انا قريت في احد الردود انه بنك سامبا للبطاقة الذهبيه انه تستعملها بدون فوائد هذا الكلام صحيح بدون فائدة ولا شئ ولا فرق عملة او انا رحت ابي اسوي حسابي ذهبي لكن للأسف انه لازم يكون الملغ عندك لا يقل عن 6 شهور وشكراً ؛؛؛
    لا يا اخي مافي زعل ولا بطيخ ، و الحمد لله انك افدتنا بهذه الطريق ممكن تكون ارخض ، لاني بصراحة ماتعاملت الا مع ساب و كنت باخذ الدولارات من " محلات الصرافة " بالتالي كانت ارخص لي بقوة ، و بعد. فترة حصلت اني وفرت مبلغ ممتاز لما كنت احول لاخوي ، نظرا لان سعر الباوند مرتفع .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.ReKo0o
    اعتقد في طريقة افضل
    انا عندي بطاقة ماستر كارد الاهلي
    وعندي حساب في chase
    ولمن اهلي يجون يحولون لي فلوس يحطونها في الاهلي ماستر كارد
    واروح بنك chase واقولهم عندي فلوس في البطاقة سعودية وابي احولها على الامريكية
    يقولون طيب والبنك الاهلي ماياخذ ولا عمولة ولا chase ياخذ عمولة
    افضل طريقة و اوفر
    و هذا الحل الثاني .. شكرا لك ولكن برضة بتشتري الدولارات باغلي من سعر السوق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kit.kat
    يا اخي ولا زعل ولا شي بالعكس تري نورتنا جميعا الله يعطيك ألف عافية
    أهم شي دعواتك الله يوفقنا جميعا لنيل اعلي درجات العلم وان ينفعنا بما علمنا
    الله يرحم والدي ووالديك
    امين يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboghazi
    الكلام الصحيح والاكيد باذن الله ومن واقع معرفه تامه وخبره 6 سنوات التحويل عن طريق مصرف الراجحي ياخذ منك رسوم من 60 الى 65 ريال كحد اقصى + سعر الصرف مررره معقول 3.76 تقريبا اذا كان مباشرة الى بنك تشيز مانهاتن بنك اما اذا كان بنك اخر فسوف يتقاضى منك تشيز مانهاتن مبلغ او رسوم على التحويل لااعلم كم بالضبط
    شكرا لك علي الحل الثالث

.........

هذه الحلول الي تفضلوا فيها الاخوان .. اسال الله ان يجعلها في ميزان حسناتهم ، ولكن قبل اي شي لابد الشخص يشوف وش الافضل و الارخص

شكرا لكم يا اخوان
    7 "
  5. شوركم ياجماعة وش تقترحون علي
    أنا عندي مبلغ 80الف سعودي وهو راس مالي في بنك الراجحي من دم قلبي جمعتها
    كيف اسوي عشان اخذه معي وبطريقة بحيث ما اكون خسران لاني تلخبطت من الردود فوق فهموني وشش السواة
    اللي سويته اني راح اخذ2000دولار كاش وطلعت فيزا مسبوقة الدفع ووقفت
    انتظر ردودكم وتفاعلكم وشكراخصوصا اياد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo-fofo
    شوركم ياجماعة وش تقترحون علي
    أنا عندي مبلغ 80الف سعودي وهو راس مالي في بنك الراجحي من دم قلبي جمعتها
    كيف اسوي عشان اخذه معي وبطريقة بحيث ما اكون خسران لاني تلخبطت من الردود فوق فهموني وشش السواة
    اللي سويته اني راح اخذ2000دولار كاش وطلعت فيزا مسبوقة الدفع ووقفت
    انتظر ردودكم وتفاعلكم وشكراخصوصا اياد
    اختي

افضل طريقة شفتها بالنسبة لي ..... في هذي المشاركة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...ml#post2860103

دعواتك
    7 "
  7. ممكن توضح لي يااياد اكثر اختلفت الاراء لصاحب ال35 الف
    عجبني طريقة مباشر الراجخحي حقت النت بس اخاف ماتوصل رسالة الرقم السري على جوالي واتورط علما بان جوالي موبايلي مفوتر
    وقريت في الدليل حق مبتعثين امريكا مايزيد المبلغ عن 500دولار الكاش
    طيب كم اشحن الفيزا مسبقة الدفع
    وبقية المبلغ كيف اخذة يااياد الله يوقفك في فكرة اللي هي اني اعمل شيك من تحويل الراجحي واذا وصلت اصرفة بس ما ابي اكتب في النموذج حق الدراهم ان عندي شيك ب80الف فهمني يااياد وشكراعلى فكرة احنا عايلة زوجين وطفل
    7 "
8 من 13 صفحة 8 من 13 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.