الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح افضل و ارخص طرق تحويل للمبالغ النقدية من السعودية لامريكا او اي دولة .. شرح مفصل

شرح افضل و ارخص طرق تحويل للمبالغ النقدية من السعودية لامريكا او اي دولة .. شرح مفصل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوف يالحبيب بالنسبة لبطاقات الفيزا مسبقة الدفع الي يصدرها بنك الراجحي والاهلي واعتقد بنك الجزيرة اذا ماخاب ضني
    الراجحي رسوم مشتريات زيروووو ماياخذ شي على المشتريات ولاكن السحب الكاش هو المشكلة ياخذ عليها رسوم وبالنسبة للبنوك الثانية الاهلي والجزيرة ماعندي علم بالرسوم
    انا بتكلم عن فيزة الراجحي مسبقة الدفع
    تشحنها بالمبلغ الي تبي وتشتري بها عن طريق نقاط البيع بدووون رسوم
    وطريقة تعبئتها انه يكون عندك حساب ومشترك في مباشر الراجحي وبعدها الطريقة بسيطة تحويل للبطاقة الائتمانية
    البنك ياخذ فرق العملة بمعنى انك تودع بالريال وبعدها بتشتري بالدولار او اليورو في هذه اللحظة البنك يحسب اعلى سعر صرف وهنا المشكلة في البطاقات الائتمانية مسبقة الدفع في جميع البنوك

نجي للي عنده بطاقة ائتمانية ومشترك في مباشر عندك طريقتين للتعامل مع حسابك عن طريق الانترنت وانت خارج السعودية

الاولى :
    انك تفتح حساب ثاني وتصدر عليه بطاقة صراف وتترك البطاقة مع احد الأشخاص الذي تثق بهم وتسلمه الرقم السري تبع البطاقة واذا سافرت بالسلامة ترسل رقم الجوال الجديد الدولي طبعا الي يكون معاك في البلد الي رايح له للشخص هذا وهو بدوره يضيف لك الرقم في الصراف الالي حتى تصلك رسائل الامان للدخول على الانترنت وتستطيع بعدها التحكم في حسابك وشحن فيزتك بالمبلغ الي تبيه

الثانية :
    انك تعمم جوالك وتأكد انه يكون استقبال مجاني من احد المشغلين الثلاثة اتصالات موبايلي زين حتى لايحسب عليك فواتير انت في غنى عنها وبعدها يتم ارسال رسائل لك نفس الوضع كأنك في السعودية

انا وجهة نظري
    لايمكن الأستغناء عن بطاقات الفيزا وخاصة مسبقة الدفع لسهولة قبلولها في جميع المراكز والمحلات التجارية وسهولة حملها وطريقة تعبئتها الاكثر من رائعة

فأرى انه يتم تقسم المبلغ لثلاثة اجزاء اذا كان كبير نوعا ما مثلا فوق 100000
    الاول :
    كاش ومعاك تاخذه اعتقد الانظمة تحدد لك على سبيل المثال السعودية 60 الف او مايعادلها امريكا ابحثو عنها بس اتوقع 10 الاف دولار

الثاني:
    في حسابك وبطاقة الفيزا

الثالث :
    لدى احد الاشخاص الموثوق بهم لديك ويحولها لك بعد ان تستقر في البلد الذي ترغب الدراسة به ويكون لك رقم حساب خاص.

هناك خدمة تقدمها البنوك عبارة عن شيك مراسلين مثل الشيك المصدق يصرف لدى البنوك الخارجية قيمته رخيصة أسألو عنه اعتقد انه هو افضل

ملاحظة // الحذر الحذر الحذر البطاقات الائتمانية شيك مفتوح حافظ عليها ولو تحس انك ماتقدر تحافظ عليها ولا تعرف تتصرف بها لاتاخذها وابعد عنها
    وانتبه ان تغيب عن نضرك
    بمعنى اذا ذهبت لمحل تجاري وبعد تسليم البطاقة للتاجر خل عينك على البطاقة لأنه هناك اجهزة تمرر عليها البطاقة لنسخها واخذ معلوماتها وبعدها يتم طباعة بطاقات مزورة بنفس بيانات بطاقتك وتستخدم وعادة تستخدم هذه الطريقة في دول شرق اسايا بكثرة

اتمنى اني افدتكم واي استفسار انا حاضر لصاحب الموضوع والأخوة المشاركين
    7 "
  2. اهلين شبااب

ماقصرت ياصاحب الموضوع والمشاركين

موضوع في محلو

بس والله دوختوني ..

دحينا انا عندي بطاقة الاهلي واخويا عندو الاهلي برضو وكمانا انا عندي الراجحي واخويا برضو عندوالراجحي

دحينا انا لما اكون ف امريكا ان شالله لما اخويا يحول ليا مسلا 10.000 ريال كم يخصو منها >>يعني من تحويل وعموله وكل شي >>علما بانو نفس البنك يحول له راجححي وراجحي اهلي اهلي

طيب عندي طريقة تانيه ..

افتح حساب امريكي واخويا يحول ليا ع الحساب الامريكي ..

وعندي طريقة تانيه ..

انو انا واخويا نفتح حساب في بنك ساب وبعدين اخويا يحول ليا ..

دحينا ايت طريقة افضل ؟ وايهما تصل بسرعه ؟ وايهما تاخد عموله وتحويل وكلو اقل ؟؟

ياليت حد يجاوبني...

وربنا يوفقكم يارب

وتنضمو للبعثه
    7 "
  3. مافيه زي بنك ساب

انا استخدم الماستر كارد تبع بنك ساب ( وقت الضروره ) وسعر الصرف ما يتعدا 3.84 يعني حلو السعر

والتحويل احول من حساب بريال السعودي الي حسابي في امريكا ب 3.75 بالعلم انهم ياخذون 75 ريال رسوم تحويل
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

اشكر صاحب الموضوع وجميع الاعضاء على اضافاتهم

--------

انا اسمع ان الي بيطلع ياخذ معه صرافه من بنك سعودي عشان التحويل

كيف يعني يحولون له اهله عليها وهو يحولها للبنك الامريكي ؟؟

شغله صح لان البنك السعودي بياخذ عموله والبنك الامريكي بياخذ عموله

ضرووووووووووووووووووووووووووووووري جاوبوني تكفون
    7 "
9 من 13 صفحة 9 من 13 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.