الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح افضل و ارخص طرق تحويل للمبالغ النقدية من السعودية لامريكا او اي دولة .. شرح مفصل

شرح افضل و ارخص طرق تحويل للمبالغ النقدية من السعودية لامريكا او اي دولة .. شرح مفصل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4743 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    جميل أخوي إيآد كعادتك ،،
    طيب كيف بنك سامبا في التحويل بما أنه بنك أمريكي ،، يعني كم ياخذ على التحويل وكم سعر الصرف ،، اذا كنت بأرسل من حسابي في السعوديه(سامبا) إلى حساب آخر امريكي !؟

سامبا يحولك الى الدولار بي 3.77 الى 3.79 من حسابك الى اي حساب في اي بنك في امريكا وياخذ عموله وترى حتى البنك الامريكي ياخذ عمولة
    ومدة التحويل تصل الى 4 ايام
    7 "
  2. MUSAED.1 :
    استعجلت بالرد الله يسعدك .. لو انك شفت الفقرة 8 بالتوصيات .. يعني بإفتراض انه سعر الدولار من البنك هو 3.88 .. انا ذكرت ان السعر غير ثابت ياعزيزي . و بعدين الفكرة ان فيه فرق بالتحويل ، و قبل فتره وصل سعر صرف الدولار الي 3.88 في محلات الصرافة .. لك ان تتخيل سعره بالبنك !!

TURKY 92 :
    على حسب موظف البنك في بنك اوف امريكا ، هم بياخذوا 45 دولار على التحويل من امريكا الي السعودية .

AL-MADANI ABDULLAH :
    نعم ممكن يكون ثابت ، ولكن ما راح يكون اقل من سعر السوق نهائيا ، فأفضل انك تتأكد من السعر لانه بالاخر في صالحك .

ENTBH :
    اضن 1500 الي 1700 دولار كفاية اول شهر و ثاني شهر ، انا اقصد بهذا المبلغ هو مصروفك الشهري فقط .

مدري وش السالفة !! :
    لا يا عزيزي البنك ما راح يتركك لحالك لازم يستفيد ولا مايكون اسمه بنك ، و حتي لو فيه تعاون بياخذ عليك عمولة ... ولكن تأكد منهم و بتحصل انه فيه عمولة ايضا على سعر الصرف و هي اعلى من السوق حتي لو بقليل .

K-O-K-O :
    للاسف ما تعاملت مع بنك غيره ، اذا حصلت بنك يعمل نفس الفكرة و ارخص ، ارجوك افيدنا .

ENG.AMER :
    نعم هي الاسهل و الاسرع ، لكن على حساب المبالغ النقدية الضائعة ، فعلى حسب ما ذكرت ان سعر الصرف 3.78 ريال لكل دولار ، بمعني ان الـ 10 الاف ريال = 2645 دولار .. بينما لو كان بسعر السوق ( بافتراض ) انه 3.75 ريال لكل دولار ، يعني الـ 10 الاف ريال = 2667 دولار ( و الفرق 22 ريال ) + عمولة البنك + سعر صرف العملة ... الخ الخ الخ .

TYT :
    للاسف يا عزيزي انا تعاملت مع بنك ساب فقط .

................

شكرا لكم جميعا على الردود .
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكرك على هذا الموضوع المهم اخوي اياد، واتمنى ان تسمح لي باضافة ما لدي من معلومات.

استفسرت من موظف خدمة العملاء على سامبافون، وأعطاني تفاصيل التحويل والسحب النقدي لمن لديه حساب سامبا الذهبي (البطاقة الذهبية) وهي كتالي:
    1) رسوم السحب ببطاقة الصراف على شبكة cirus (موجود شعارها خلف البطاقة) هو 17 ريال لكل عملية.
    2) رسوم التحويل: 45 ريال لأول 10 الآف ريال، وكل 10 الآف زيادة ياخذون عليها 5 ريال، وسعر الصرف ثابت 3.754
    مثلا تريد تحويل مبلغ 50,000 الف ريال، يطلع عليك رسوم التحويل 65 ريال. وتحولها الى دولار وتطلع قيمتها 13319 دولار امريكي.

طبعا البنوك الاخرى (ساب، الرياض، ...) اذا كان لديك حساب فيها من النوع المتقدم مثل حساب الامتياز ساب، او البريمير ساب، وغيره ، تكون الرسوم أقل بكثير ، بل من الممكن ان تكون 0% (خدمات مجانية!)
    فاذا تبي تحول مبلغ من السعودية الى حسابك في بنك امريكي ، حاول تشوف أحد عنده حساب سامبا الألماسية او ساب البريمير وتحول له حواله محلية، ثم هو يحولها دولية (الحوالات المحلية الان برسوم 15-20 ريال) .

اما البطاقة الائتمانية ، فلا أرى حاجة لها، خذ معك كاش وبطاقة الصراف فقط وان شاء الله تكفيك.
    7 "
  4. الله يجزاكم خير يا رب
    انا أقرأ الردود واحس إني مو فاهم شي

لكن الشي الوحيد الي فهمته , هذا الكلام لو كنت رايح على حسابي
    طيب لو كنت من ضمن برنامج خادم الحرمين الشرفين حفظه الله
    هل لازم كل هذا الكلام تحويل وما اعرف ايش؟ ام هل البرنامج يخبرني بإني لابد افتح حساب في بنك أمريكي وهم يحولون لي المكافآت عليه بالدولارات ؟

ارجوكم نوروا علي , ترى جد مو فاهم حاجة !!
    مع احترامي
    7 "
3 من 13 صفحة 3 من 13 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.