الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~ هل لآيزآل بآب الـــحُـــــلــــــــــــــم مفتوح أمآمي !!؟

~ هل لآيزآل بآب الـــحُـــــلــــــــــــــم مفتوح أمآمي !!؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله الموفق
    بسالكم سؤال
    هل يمدي الواحد بعد التخرج من الثانوية مباشرةً الابتعاث(لدراسة لغة انجليزية) على حساب الحكومة او ببرنامج خادم الحرمين الشريفين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!@

    المصدر: سؤال او استفسار او شرح ؟!!!!!
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lost man
    سلآم عليكم ..



    موضوعي بإختصآر
    زرت أكثر من مكتب .. سألت أكثر من شخص
    الكٌل أجمع أني انسى الحلم وهو اكمال الدرآسة
    وأدخل انتسآب في السعودية وبس

    مع كل أسف كل من يعرف أن معدلي 66.7 ثنوي .. ودبلوم 2.50 من 5

    للأسف صح المعدلآت سيئة .. لكن والله الطمووح والهمة عآلية
    ونيتي أغير تآريخي السآبق بآخر أفضل ومشرق يفيدني للمستقبل البعيد ..

    الارآء حولي تضآربت .. بعضهم يقولي امريكا شروطهآ صعبة .. بريطانيا واستراليا اسهل
    وآخرين يقولو حآول في امريكا مافي شي مستحيل
    وآخرين والاغلب يقولو إنسى


    يآليت إدآ في أحد عنده خبرة كآفية بالموضوع يرد ... أتمنى الردود تكون متفآئلة ووآقعية
    وياليت لو تكون من نآس مجربة ومتأكدة ..

    هل يوجد أمل لتحقيق الحُلم !!؟

    أذكر موضوع كان يتحدث عن إن الشخص يروح للـ Community College و يدرس عندهم مواد و لما يجيب درجات عالية يدخلوه البكالوريوس و إن ما كنت واهم فهو كان يتكلم عن مدينة إلباسو
    على كل حال ، هذي مجرد معلومة ممكن تحتاجها بعدين و إن شاء الله إنك ما تحتاجها

    المهم ، هو أن تعرف نفسك و تعرف قدراتك و مميزاتك ، فإن اقتنعت بقدراتك و اقتعنت بأن ليس لديك ظروف تمنع الشروع في تحقيق طموحاتك ، فتوكل على الله العلي القدير و لا تلتفت للكلام المحبط حتى لو كان من شخص محسن النية

    ادرس الموضوع و استشر ثم استخر الله عز و جل و اتخذ القرار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    با الله معدلك في الثانويه كذه
    مدري كيف بتمشي في الدراسه في امريكا اذا انقبلت
    على فكرة الدراسه في امريكا مو لعبه
    و مين قال لك إن الدراسة في كل الجامعات الأمريكية صعبة
    فيه جامعات دراستها سهلة
    الأمر الآخر ، الأمريكان ما عندهم العقد حقتنا >>>>>> هذي هي الصفة الغالبة بعكسنا حنا الصفة الغالبة هي التعقيد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم طموح
    والله فيه ناس كثير لماكانت في فترة المراهقة كانت طايشة ودراستها تمشي بالدف وبس كبرو ونضجو صارو احسن ناس اعرف شخص صار عمرو 25 وهوه ماخذ الثانوي وكمل دراستو ودحين هوه بروفسور وابحاثو تنشرها مجلات دولية في كندا توكل على الله وحاول ولا تيأس اقرا سيرة معالي وزير النفط والثروه المعدنية وكيف كان موظف صغير في ارامكو لين صار مدير الشركة وبعدين وزيرالنجاح مو بس يحتاج ناس شاطرة كمان يحتاج ناس عندها قدرة على اتخاذ القرارواحداث التغيير بالتوفيق
    يا ليت تعطينا اسم الشخص اللي أخذ الثانوية في عمر 25 سنة و أصبح الآن بروفسور
    أو أي تفصيل عنه
    المعلومة تفيدني على المستوى الشخصي
    و شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lucent
    و مين قال لك إن الدراسة في كل الجامعات الأمريكية صعبة
    فيه جامعات دراستها سهلة
    الأمر الآخر ، الأمريكان ما عندهم العقد حقتنا >>>>>> هذي هي الصفة الغالبة بعكسنا حنا الصفة الغالبة هي التعقيد
    وأزيدك .. أنه كثير من الطلآب تخرجو من الثنوي هنا وما في راسهم دراسة
    لكن وصلو هناك وتاقلمو مع البيئة والجو الدراسي هناك و وأبدعو
    لآزم نعترف ان مستوى التعليم في السعودية ضعيف وان في الخارج عندهم خبرة كآفية

    تسلم حبيبي عالرد
    والله يسهل ويوفق الجميع ..
    7 "


  6. ما تتخيلة في عقلك و تصدقة فأنك قادر على تحقيقة


    الفرق بين الناجح و غيرة ليس نقص القوة او المعرفة بل النقص في الارادة


    العوائق هي تلك الاشياء المرعبة التي تراها حين تصرف نظرك عن هدفك


    ابتعد عن صغار الناس الذين يقللون من شأن طموحاتك لأن عظماء الناس هم من سيجعلونك تشعر انك قادر على تحقيق ما اهو اكثر من طموحاتك هذه


    ما تؤمن به يصبح حقيقة
    7 "
  7. ولد

    لاتشيل هم انا نسبتي 56 اقل منك ب 10 خخ

    بس درست دبلوم معتمد من جامعه الملك سعود واخذت 4.54 من 5

    وعطيت اوراقي لمكتب قبولي وراح يجيبون لي قبول ان شاءالله بعد اسبوع من اليوم

    لاتشيل هم ولاتخاف انا ميح في الانجليزي وكبيرة على بكالوريوس عمري 26 يعني عبال اتخرج اكون 32 خخخ بس مايخالف

    اللي مشوا ونجحوا في امريكا مو احسن مني حطيت الشي هذا قدامي

    و اني ان شاءالله قادره انجح واجيب شهاده ترفع راسي وراس اهلي
    7 "
  8. انا معدلي 70.7 وتخرجت من الأردن ولما رجعت السعودية ما قبلتني ولا جامعة مع العلم ان الملحقية في الاردن قالوا لي انه لما ارجع السعودية واعادل الشهاةد بصير المعدل 80.7 لكن تعرف المثل الي يقول الكذاب الي مايتفرج على الكتاب ( يعني يقول من راسه) و الله وانصكيت ب 70.7 و انا متخرج من 2009 و انا احاول في جامعة ورا الثانية في الاخير ماحصلت خير في جامعاتنا فطلعت على جامعات حابابيبنا الامريكان الله يوفقهم و ينصرهم والله ماقصروا دخلوني بدون لا سين ولا جين بس طلبوا اللغة جزاهم الله خير

    لكن عندنا جامعة عزوز .... باقي بس يحطو صورتك و كلمة واسطة على بطاقة الجامعية غير كذا مايحتاج
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.