الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لا أعرف شيئاً عن الإبتعاث إلا القليل،دعواتي الصادقة لمن يجاوبني.

استفسار لا أعرف شيئاً عن الإبتعاث إلا القليل،دعواتي الصادقة لمن يجاوبني.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4772 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abadyyat
    abadyyat

مبتعث جديد New Member

abadyyat السعودية

abadyyat , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة جآمعه مافيه
    • جآمعه مافيه
    • ثانوي
    • ذكر
    • الخفجي, الخفجي
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

April 4th, 2011, 07:33 PM

السلام عليكم و الرحمه،

عسا الله أن يحرّم هذه الوجيه الطيبة عن النار .. اللهم امين ..

انا شخص لا اعرف الكثير عن الإبتعاث،(خصوصاً على حساب ابو متعب طوّل الله بعمره)

أبغى من النقطة أ ، إلى ي .

من التقديم،للدراسة ..

هل نستطيع انا وصديقي التقديم على نفس التخصص بنفس الجامعة؟ ( هل فيه احتمال لذهابنا مع بعض)
    ضروري بارك الله فيكم،وجزا الله كل شخص،يساعدني ويجعله يتخرج ويدرس ويخلص ويرجع لبلاده ويبيض وجه اهله

....
  2. هلا اخوي

بالنسبة لبعثات الملك انت بعد ما تنقبل الوزارة مكلفة مكاتب خاصة تجيب القبولات للطلاب ...
    في البعض اللي مو عاجبه القبول المكتب يغيره له من غير مشاكل وفي اللي يقولك جيب موافقة الوزارة ...
    وفي كثير طنشوا المكاتب وجابوا قبولات لنفسهم وراحو ختموها من الوزارة...
    انت في البداية قدم وبعد القبول ان شاءالله كل شي مسهل ...

التقديم ع المرحلة الجاية غالبا في شعبان فجهز اوراقك من بدري ولا تنسى التوصيات ....
    موفق ان شاءالله ..
    *
    7 "
  3. انصحك انك تزور صفحة الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص في نفس هذا المنتدى لان اغلب الطلاب هناك كثلك يبحثون عن معلومات تخص الابتعاث و ان شاء الله تحصل على المعلومات المطلوبة و خصوصا المواضيع المثبته
    7 "
  4. وعليكم السلام

اخوي الامر بسط جدا انا واحد ماحبيت اعور راسي بدخول الموقع واخد قبول وادفع لهم وكدا انا خليت مكتب يجيب لي كل شئ من قبولات ومن موعد سفارة ومن سكن كل شئ بي مبلغ اده حاب ما تعور راسك ادفع الى المكتب وهو يتكفل بكل شئ ..

بس احرص على انه المكتب ثقه وما يلف ودور .. وانشاء الله تسهل امورك ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    انصحك انك تزور صفحة الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص في نفس هذا المنتدى لان اغلب الطلاب هناك كثلك يبحثون عن معلومات تخص الابتعاث و ان شاء الله تحصل على المعلومات المطلوبة و خصوصا المواضيع المثبته
    شكراً لك مستشار .. بحثت هناك وقرأت مواضيع عن تقارير كثيرة لكن مافيه معلومات اساسية كلها متقدمة شوي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنان محمد
    وعليكم السلام

اخوي الامر بسط جدا انا واحد ماحبيت اعور راسي بدخول الموقع واخد قبول وادفع لهم وكدا انا خليت مكتب يجيب لي كل شئ من قبولات ومن موعد سفارة ومن سكن كل شئ بي مبلغ اده حاب ما تعور راسك ادفع الى المكتب وهو يتكفل بكل شئ ..

بس احرص على انه المكتب ثقه وما يلف ودور .. وانشاء الله تسهل امورك ...
    طيب بارك الله فيك عدنان والمكاتب هذي وين احصلها
    7 "
  6. انا ايضا طالب ثانوي.. و أريد ان افهم آلية القبول في الأبتعاث..لأني اريد الأبتعااااااث...وناوي بإذن الله..

ولكن اريد المقاييس..في ناس تنقبل نسبتها تحت الــ 90% ؟؟؟

انا لست خائف من مرحلة ما بعد القبول.لأنها تتيسر بإذن الله..

ولكن المشكلة بالقبول..ما هيا المتطلبات؟
    7 "
  7. من شروط القبول في البرنامج ان لايقل معدل الثانويه عن 90%
    واليه الابتعاث بان يكون في اعلان عن التسجيل في الابتعاث وتسجلون واذا طلعت اسمائكم اما انكم تجيبون قبول بانفسكم وهذا المستحسن لان بامريكا مافي دلع مثل هنا او انكم تعتمدون على المكتب ومتنو الوساده
    وبعد القبول تجي مرحلة الفيزا وبعد الفيزا نجي للمراحل الاخيره وهي زيارة وزارة التعليم العالي لاصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب واخيرا قص التذاكر والسفر
    طبعا توصلون امريكا ومنها الى الملحقيه بواشنطن عشان تفتحون ملف وبعدها لى ولاية الدراسه وتستانفون الدراسه
    هذي الاليه بشكل عام وانتم عاد ابحثو عن التفاصيل مثل مابحثنا وسهرنا الليالي
    وانتم حاليا ركزو على دراستم وجيبو المعدل المطلوب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.