الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتاة اماراتية تطلب مساعدة طلاب فرجينيا

فتاة اماراتية تطلب مساعدة طلاب فرجينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4742 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سنفورة
    سنفورة

مبتعث جديد New Member

سنفورة الولايات المتحدة الأمريكية

سنفورة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة العين
    • العين
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • العين, فرجينيا
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Apr 2011
    المزيدl

April 4th, 2011, 09:22 PM

هلا اخواني وخواتي
    انا بنت من الامارات ودراستي ال pre master راح تبدأ شهر خمسة. أول مرة أسافر وما عندي أي فكرة عن أمريكا. بليز انصحوني هل أعيش مع عائلة ولا سكن الطالبات؟ شو شركة الاتصالات اللي احسن اتعامل وياها؟
    أتمنى انكم ما طنشوني بليز
  2. يعتمد في اي مدينه وايش نوع المدينه هل هي ريفيه او مدينه كبيره

ايضا لا تنسين موضوع سكن الطالبات يختلف من ناحية الخصوصيه

مثلا بعض الجامعات عندهم الطالبات لحالهم وفي مبنى مايدخله احد من الرجال بس هذا قليل جدا

اتوقع العائله خيار جيد

في نوع من انواع السكن يسمى كومبلكس وغالبا يكون برايفت ممكن تحصلين فيه شقه تسكنينها بروحك بدون اي مشاكل وتاخذين راحتك

وممكن تطلبين روميت تكون بنت اجنبيه عشان تتكلمين معاها انجليزي بس انتبهي من الاسيوين تراهم مخيسين اطلبي امريكيه او لاتينيه وقابليها قابل ماتسكنين معاها واعرفي وش تحب وهل عندها علاقات ممكن تسبب لك مشاكل

على العموم بالتوفيق اختي ولو محتاجه مساعده في الخدمه
    7 "
  3. هل تقصد ولاية فرجينيا في واشنطون DC ؟ او غيرها

اذ كان هذا قصدك ,,

انا المدينة هذي زرتها 4 مرات

السكن في هذي المدينة يعتبر غالي نوعأ ما ولد خالتي مستأجر شقه 1400 دولار $ فا انصحك تشوفين بنت عربية وتسكنون مع بعض العائله خيار جيد ولكن انا بالنسبه لي ماخذت راحتى من سكنت عند عائله فيه قتل للخصوصيه نوعا ما ,,

بالنسبة لشركات الجوال افضل شركه تعتبر T-Mobil

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.