الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني ياخوان .. استفسار عاااااجل عن الفيزا .. هل دخولي لامريكا حيكون نظامي؟

ساعدوني ياخوان .. استفسار عاااااجل عن الفيزا .. هل دخولي لامريكا حيكون نظامي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ha.mu
    ha.mu

مبتعث جديد New Member

ha.mu الولايات المتحدة الأمريكية

ha.mu , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IE , بجامعة SM's
    • SM's
    • IE
    • ذكر
    • San Antonio, TX
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

April 5th, 2011, 06:59 PM

السلام عليكم

اخواني.. ارجو انكم تفيدوني .. والله اني شايل هم ما يعلم به الا الله

انا قدمت على الفيزا الامريكيه في ديسمبر 2010 على اساس اني كنت رايح ادرس في جامعة West Virginia في جانوري
    يعني الفيزا مكتوب عليها West Virginia

صارتلي ظروف واضطريت اني أاجل السفر إلى الصيف الي هو ماي 2011 بعد شهر من الآن

خلال الفتره هذي وبعد اصدار الفيزا ، قررت اني اغير الجامعة وجبت قبول من جامعة Montana state

وجاتني الموافقة لبعثة على الجامعة الثانيه الي هي Montana state

الادفايزور الي في جامعة Montana تقول تقدر تدخل امريكا بالفيزا القديمة بدون اي مشاكل، والادفايزور في الجامعه الاولى West Virginia تقول لازم تقدم على فيزا جديدة

الله يفرج همكم، واحد يساعدني ويقلي ايش لازم اسوي.. انا مفروض اسافر بعد شهر

شكرا
  2. وعليكم السلام ..

على حسب علمي ممكن اكون مخطئ ..

اذا دخلت امريكا بفيزه جامعه (او زي مايقولون على كفاله جامعه معينه) لازم تدرس بها على الاقل ترم او دوره وبعدها تنقل .. او هم يعطونك الموافقه مقابل دفع رسوم (100 دولار او شي من هالقبيل) ..

هذي المعلومه اخذتها عام 2009 لاني كنت بموقف زي موقفك .. ولاكن غيرت فيزتي من جديد في السفاره الامريكية ..

بالتوفيق
    7 "
  3. لازم تكون الجامعة او المعهد اللي في الفيزا هو نفسه اللي بتدرس فيه وبيطلب الامقريشن منك الاي توني على الجامعة المكتوبة في الفيزا... يعني لابد من تطابق الاي توني مع الفيزا من ناحية اسم المعهد او الجامعة.. الان بامكانك تطلع بيفزتك وتدرس في جامعتك القديمة بعد ماتطلب منهم اي تتوني جديد او تقدم على فيزا جديدة على جامعتك الجديدة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fhdon
    وعليكم السلام ..

على حسب علمي ممكن اكون مخطئ ..

اذا دخلت امريكا بفيزه جامعه (او زي مايقولون على كفاله جامعه معينه) لازم تدرس بها على الاقل ترم او دوره وبعدها تنقل .. او هم يعطونك الموافقه مقابل دفع رسوم (100 دولار او شي من هالقبيل) ..

هذي المعلومه اخذتها عام 2009 لاني كنت بموقف زي موقفك .. ولاكن غيرت فيزتي من جديد في السفاره الامريكية ..

بالتوفيق

أشكرك اخوي على الرد

طيب لما غيرت الفيزا في السفارة، هل احتجت موعد ومقابلة شخصيه جديدة؟
    ياليت لو تعطيني الاجراءات الي سويتها لو مافيها كلفة عليك
    7 "
  5. ايه نعم حجزت موعد ثاني وعبيت الاستمارات مره اخرى ودفعت رسوم موعد السفاره (الورقه الصفراء الي من البنك الامريكي) ثم رحت لهم وقال لي الموظف ليش تبي تغير قلت له اسبابي (تمت معادلة ساعات اكثر في الجامعه الثانيه) وتمت الموافقه على الفيزه .. هذا الي صار لي بأختصار ..

اسئل الله التوفيق لي ولك ولكل مسلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.