الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي إجابة مستعجله تكفون

ابي إجابة مستعجله تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طائر الحب
    طائر الحب

محظور

طائر الحب الولايات المتحدة الأمريكية

طائر الحب , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إلكترونيات صناعية وتحكم , بجامعة كلية الإتصالات والإلكترونيات
    • كلية الإتصالات والإلكترونيات
    • إلكترونيات صناعية وتحكم
    • ذكر
    • اورلاندو, فلوريدا
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 5th, 2011, 10:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا أخواني انا في ورطة وابي مساعدتكم في اسرع وقت ممكن تكفون

انا دارس ع حسابي الخاص
    دراستي في معهد els اورلاندو 25 ابريل وابي اغير إلى معهد جامعة في إلينوي مدينة أربانا وموعد الدراسة 13 يونيو طبعا الوقت اللي بينهم شهر واسبوعين
    اقرب رحلة 22 ابريل يوم الجمعة 7:25 ص من جدة إلى واشنطن والملحقية حتكون مقفلة السبت والأحد وش الحل
    طبعا انا جاي قبل 25 ابريل عشان احول من امريكا بس هل فية مشكله لو جيت قبل الدراسة في المعهد اللي ابي احول له بشهر واسبوعين؟
    وكيف طريقة التحويل من els اللي في اورلاندو إلى معهد الجامعة اللي في اربانا وهل تأخذ الطريقة وقت؟

افيدوني بارك الله فيكم
    محتاجة الإجابة ضروري وفي اسرع وقت
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الحب
    يا عزيزي انا بأدخل امريكا بقبول اورلاندو يعني قبل الدراسة 3 ايام وبعدين بحول
    بالتوفيق باذن الله والله ييسر امورك
    عندي استفسار بسيط : التغيير بسبب عدم ارتياح ولا ايش لاني بدرس بنفس المعهد يوم 35 مايو اذا عندك اي ملاحظات على المعهد علمني وانا اخوك
    7 "
  3. لضروف كثيييييرة جدا

أهمها نسبة الأجانب في المعهد %1 والله ثم والله ثم والله انه مو كلامي هذ كلام أكثر من شخص في اورلاندو
    المدينة راح تتعبك بدون مواصلات راح تخسر كثير
    السكن فيها صعب وخاصة إذا تبي سكن مع عائلة
    سعوديين وعرب كثييييييييير

بالتوفيق يا صاحبي

هذا مو كلامي
    كلام اكثر من شخص هناك
    بالتوفيق
    7 "
  4. الله يوفقك وييسر امرك وتحصل مرادك
    بالنسبة لي ماتهمني نسبة العرب والسعوديين بالعكس احيان تكون مفيدة
    واللغه راح تتعلمها حتى لو كنت بوسط السعودية اهم شي تكون عند الواحد الارادة لذلك
    وبالنسبة للسكن انا بطلع ومعاي عائلتي واللي اعرفه ان السكن سعره مناسب ولايتجاوز 1500 دولار غرفتين بمنافعها
    والمواصلات النية موجودة بشراء سيارة باذن الله بعد الوصول بشهر تقريبا اذا شفت الوضع مناسب في المدينه
    بالتوفيق لك ياغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.