الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سفرتي قربت للامريكا وعندي الاستفسارات بخصوص المطار والتفتيش والجمارك

استفسار سفرتي قربت للامريكا وعندي الاستفسارات بخصوص المطار والتفتيش والجمارك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4770 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شخصيه مستهدفه
    شخصيه مستهدفه

محظور

شخصيه مستهدفه السعودية

شخصيه مستهدفه , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Accountancy , بجامعة MASsey
    • MASsey
    • Accountancy
    • ذكر
    • New Zealand, Oakland
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 6th, 2011, 12:19 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

شباب حبيت سالكم من واقع تجربتكم بمطار الامريكا والاجرئات التفتيش

اول شي بعرفه الحين لما نزل ولايه واشنطن نزل عفشي معي والى اخليه بالمطار اذا كنت متجه ولايه ثانيه

ولايتي الثانيه ولايه جورجيا هذا شي

الشي الثاني بخصوص الاب توب والاغراض الشخصيه مثل جولات فلوس دخاني الخاص
    عادي بالمطار

بالنسبه لاب توب لاب توبي سوني الجديد (ويندز سفن الي عليه ) بس انا فرمته قبل فترة 50 ريال وركبت ويندوز
    عادي ماركبت الاصلي
    لازم شتري النخصه الاصليه وركبها وفرمت الجهاز قبل اشليه معي بالمطار
    وعندي هاردسك خارجي وفي ملفاتي الخاصه راح يفتوشنه بعد

الشي الاخير والاهم انا مسوي عمليه ربط معده ومركب حزام داخل معدتي هل راح يكون تشديد بالمطار
    علي ويسالون وش هالحزام مع العلم عندي كرت مثل بطاقة الصراف عليه الاسمي ومعلومات الحزام خاصه بالمطارات

وبالاخير كم كرز دخان مسموح جيب معي

واسف على الاطاله
  2. مشاء الله على ماطلب موضوع هاليوم لاألقيهم بولآيتي ’’

أول شي يالله حييه تووصل بالسلامه يارب يالغلا ’’

1/ النسخه لازم تكوون اصلييه وبعدين على فكره ترى اذا نزلت من رحله الى واشنطن ماراح يكون فيه تدقيق عليكم

التدقيق اذا جيت تسافر لولايتك تحط جهاز لابتوب في سير متحرك مثل السعوديه عادي ...بس لاتستهين في الويندز ..

2//لا ابد دآم البطاقه معك ماراح يسوون لك اي مشكله عاادي يالغلا
    .’’

اما بخصوص الكرز ههههههههههههههههههه

لو تقدر تجيب كل الابالسعوديه هاااتووه ههههههههه نعنبووهم زرف هنآآ __

ترى متعقد من الكرز <<< توني رآجع وشاري لصآحبي ( ركزوو لصآحبي ) ...42 دولار =158 ريال __يابطني ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميتكـ غلاآآي
    مشاء الله على ماطلب موضوع هاليوم لاألقيهم بولآيتي ’’

أول شي يالله حييه تووصل بالسلامه يارب يالغلا ’’

1/ النسخه لازم تكوون اصلييه وبعدين على فكره ترى اذا نزلت من رحله الى واشنطن ماراح يكون فيه تدقيق عليكم

التدقيق اذا جيت تسافر لولايتك تحط جهاز لابتوب في سير متحرك مثل السعوديه عادي ...بس لاتستهين في الويندز ..

2//لا ابد دآم البطاقه معك ماراح يسوون لك اي مشكله عاادي يالغلا
    .’’

اما بخصوص الكرز ههههههههههههههههههه

لو تقدر تجيب كل الابالسعوديه هاااتووه ههههههههه نعنبووهم زرف هنآآ __

ترى متعقد من الكرز <<< توني رآجع وشاري لصآحبي ( ركزوو لصآحبي ) ...42 دولار =158 ريال __يابطني ...
    مشكور على الرد اخووي
    بس ماقلت كم جيب كرز دخان وياي ياليت تفديوني بالافااااده الصحيحه يالاخواااااااااااااااااااااان
    7 "
  4. ان شالله توصل بالسلامه اما الدخان ما عندي خلفيه سراحه اما الاجرات بالنسبه لي انا والله العظيم انها اسهل من اجرات السعوديه المطار عادي جدا والاجرات عاديه يعني حط رجليك في مويه بارده سراحه انا ما فتشو ولا شئ ولا لمسو اي شئ من اغراضي
    فقط عند مغادرتي واشنطن الى ولاايتي حطيت الجهاز على السير والجزمه الله يكرمك والحزام (فقط لاغير )
    ولك مني كل الدعاء
    7 "
  5. الله يتوب عليك ويهديك

انا كنت مدخن بس الحمد لله ترك الدخان لي اكثر من ستة شهور بعد تدخين 10 سنوات بعد معاناه مع المرض 5 ايام فقط

لاكن الحمد لله المرض هذا كان خير ليه وإنذار من الله احسن من ان يجيني مرض اقوى منه زي السرطان او القلب او تصلب الشرايين

اسال الله ان يبعدك ويبعد جميع المسلمين عنه

موفق خير
    7 "
  6. بالنسبة للاب توب وأي برامج أو مسلسلات .... لازم يكونوا أصليين ( طبعاُ لو مو أصليين ماراح تواجه مشكلة إلى لو وقع عليك التفتيش العشوائي ) من الأفضل تكون في السليم

بالنسبة لدخان لو داخل بكم علبة صغار مايتمشكلوا عليها ( أنا الحمدلله ما أدخن بس واحد من الشباب كل ماشاف واحد جاي من السعودية يقوله جيب كم علبه

طبعاً لو الكمية كبيرة ممكن يتمشكلوا معاك ( ممكن يشكوا أنها كمية تجارية ) لأن الأمريكان مايستهلكوا الكميات الي يستهلكها العرب ( أسعار الدخان غالية)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.