الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكن للتنازل بتاريخ 26/ مايو في أهايو مدينة سنسناتي قريب من جامعة سنسناتي ومعهد els

سكن للتنازل بتاريخ 26/ مايو في أهايو مدينة سنسناتي قريب من جامعة سنسناتي ومعهد els

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحــــربي
    الحــــربي

مبتعث مستجد Freshman Member

الحــــربي الولايات المتحدة الأمريكية

الحــــربي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أعمال , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • أعمال
    • ذكر
    • لا أعلم, لا أعلم
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 6th, 2011, 02:19 AM

أنا إن شاء الله راجع للسعودية بتاريخ 27/ مايو ومتبقي في عقد سكني 3 شهور فمن يرغب أن يحل مكاني فأهلا وسهلا فيه طبعا السكن في شارع المكملن وقريب جدا من جامعة سنسناتي ومعهد els ويوجد باص مجاني يوصل من السكن للمعهد إذا رغبت أو على رجولك لأنه قريب ولا يحتاج باص أنا أغلب وقتي على رجولي أروح للمعهد والسكن آمن جدا ونظيف وراقي طبعا نظام السكن شقه مكونه من أربع غرفه لكل شخص غرفة مستقله ومطبخ مشترك وحمامين أكرمكم الله كل شخصين لهم حمام ولا أحد يقدر يدخل السكن إلأ يكون من السكان لأن الباب ألكتروني وما يفتح إلأ بشفره وكل شخص يكون معاه شفره ويوجد مكائن غسيل للملابس خاصة بسكان العماره الذي يرغب أن يحل مكاني يا مرحبا فيه طبعا أن بطلع من السكن بتاريخ 26 / مايو أو 25 / مايو ويكون متبقي من العقد 3 شهور فقط وستة أيام طبعا ست أيام بكون أنا دافع آجارهن يعني بلاش على اللي يبي يجي لأن الدفعيكون بداية كل شهر ولا يوجد دفع آجار شهر كتأمين طبعا الآجار الشهري 609 دولار شهريا

حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. السلام عليكم كيف الحال اخوي انا انشالله لازم اكون في سنسناتي في تاريخ 23 مايو لان بتبدا دراستي في هل التاريخ والله يوفقني
    على العموم اذا ما عليك امر عشان نتفاهم على السكن اتمنا تراسلني على الايميل fofox055 @hotmail بدون مسافات وانا في انتظار ردك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.