الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يعيني علــى قــــــــرف مراجعة وزارة التعـليم العــالي بالرياض

الله يعيني علــى قــــــــرف مراجعة وزارة التعـليم العــالي بالرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية "عبدالعزيز"
    "عبدالعزيز"

مبتعث مميز Characteristical Member

"عبدالعزيز" الولايات المتحدة الأمريكية

"عبدالعزيز" , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الكليه التقنية
    • الكليه التقنية
    • طالب
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

April 6th, 2011, 12:43 PM

السلام عليكم
    انا ابغى احول من نيوزلندا الى امريكا وحصل واخذت تعريف باني مبتعث من الملحقيه في نيوزلندا
    لان لمن جيت اقدم على الجامعة رافضين التعريف اللي اخذته من المشرف في ملحقيه نيوزلندا!! وقالوا هذه موضمان
    وانا ودي اخلص القبول بسرعه ماعندي وقت وخايف من استلكاع الوزارة والمماطله وانا ماعندي احد بالرياض يبغالي اجلس يومين الى اسبوع علشان بس اراجعهم مع العلم المشرف قالي مارح يعطونك ضمان الوزارة نفس الشي يعطونك تعريف!
    هل عندكم علم يطول التعريف على ما اخذه؟
    وهل في فندق يسكن عازب!! ولا مازال التخلف موجود بمملكتنا الحبيبه لاني مضطر اجلس يمكن اسبوع مع مرمطرتهم بالرياض؟
    الله يكون بالعون
  2. وانتم صادقين

ايه اخوي اخذت من ملحقيه نيوزلندا ورقه تثبت اني مبتعث علشان اقدم على جامعة امريكيه
    لكن بسبب بالاخير مكتوب ماهو ضمان رفضوه وانا عارف طبعا الوزارة بالاصل ماتعطي ضمان مالي مايعطونك الا من الدوله المبتعث فيها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    الله يعينك والله ماتسوى عليك يغثونك هالوزاره والمشكله في الاخير رفض الله يجعلهم يقالون وينفصلون ونفتك منهم هالي مايخافون الله
    ايوه والله ماتسوى علي المشكله ليتهم يطلعونها بيوم وبيومين لازم اسبوع تخيل واحد جالس اسبوع يراكض وراهم!

والمشكله انا ماعندي احد بالرياض ويبغالي مكان انام فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.