الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من الآخر

مساعدة من الآخر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudi-oil
    saudi-oil

مبتعث مستجد Freshman Member

saudi-oil بنغلاديش

saudi-oil , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بنغلاديش , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الحياه
    • جامعة الحياه
    • طالب
    • ذكر
    • حول العالم, ولاية امي
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

April 7th, 2011, 03:17 AM

هل ممكن احد في امريكا يتكرم عليا ويتفضل يساعدني بإحضار ماستر مشروووط من اي جامعة بحيث اني استوفي طلبات فتح الملف وبعدين انا اغير للجامعة اللي بدرس لغه فيها ولكم جزيل الشكر
    اوراقي كلها جاهز مابقي غير قبول ماستر مشروط الوقت يمضي وربي ماخليت منتدى الا وكتبت فيه البعض يرد عليا يقلي ادخل موقع الجامعة وراسلهم ارسالهم بس وربي مافي رد تمام يقولولي راجع الموقع
    ابغى واحد في امريكا ارسله كل الاوراق اللي يبغاها بس اهم شي يجيني القبول الوقت يمشي والفرص تقل ارجووووو المساعده اعتبرني جارك صاحبك زميلك درس معاك في ثانوي اي شي بس ساعدوني الله يساعدكم
    التخصص اللي ابغاه نظم ادارة معلومات
  2. يا عمي لا ترسل اوراق ولا يحزنون انا جبت قبول ماجستر محاسبه وانا هنا في الرياض وجاني خلال فتره اقل من اسبوعين من هذا الجامعة Middle Tennessee State University في ولاية تنسي

الدعوى راس مالها ابلكيشن تعبيه وتدفع 30 دولار بالفيزا + ترسل اوراقك بضيغة pdf ، ومسويها بنفسي بلا مكتب لا هم

بخصوص تخصصك خليني اشوف اذا موجود في الجامعة او لا ، وهل انت تبي ماستر ولا بكالوريس؟؟؟

بالنسبه لتخصصك هل تقصد نظم المعلومات الاداريه MIS التابع لكلية البزنس ،،،، ولا تخصصك يتبع كلية الحاسب؟؟؟

بالتوفيق
    7 "
  3. شوف لقيت هذا التخصص Computer Information Systems وهو طبعا تابع لكلية البزنس ، مدري اذا انت تقصد هذا التخصص ولا غيره؟؟؟

وهذا الصفحه حقت القسم ، طبعا على اليسار ثالث ورابع خيار هذه يخص البكالوريس والماجستر في القسم اضغط عليهم علشان تفاصيل المواد ومعلومات عن التخصص اكثر

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.