الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للي غيرو المعهد من الملحقية بلييييييييييز جاوبوني

استفسار للي غيرو المعهد من الملحقية بلييييييييييز جاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابراهيم الجحدلي
    ابراهيم الجحدلي

مبتعث مستجد Freshman Member

ابراهيم الجحدلي الولايات المتحدة الأمريكية

ابراهيم الجحدلي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية طبية , بجامعة ----------
    • ----------
    • تقنية طبية
    • ذكر
    • سان رافاييل, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

April 7th, 2011, 07:59 AM

انا ادرس في معهد امباسي في سياتل وابغى انقل الى els سان رافييل كاليفورنيا و سالت المعهد في سان رافييل قالو لي عبي الابلكيشن واشتري الاي توني ويوصلك بعدها بكلم المشرف حقي المهم ايش اقولو اعذار عشان انقل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علما اني المدينة مو عاجبتني من حيث الجو المطر طوووووووووووول الوقت وبرد جدااااااا وبعد المغرب مافي اي انسان برى لانو المكان زي الغابة هههه ومافي انوار مزبوط ووضع ما يطمن وزي كذا ولا اعيب المعهد واقول كذا وكذا وفيه وما فيه .....عشان يقتنع المشرف ؟؟؟ ولا اقولها كلها و ارتاح ؟؟؟ مستني ردودكم شكرا
  2. سلام
    انا ارسلت الى الادفايزر اول وطلبت نقل بسبب سوء المعهد انا كنت في els ترى المعهد جدا شيء ومتعب دوام 8 ساعات باليوم وتدريسهم كل شيء بسرعه عالطاير يعني يعني يبغيله واحد اصلا لغته ممتازه..
    عموما وافق الادفايزر وقال لي عبي طلب على الحكومة الالكترونيه وعبيت واخذت i - 20 من المعهد الجديد الي بنقل له والحقته مع الطلب في موقع الحكومة الالكترونيه وبعدين ارسلول لي بالايميل الموافقه والضمان المالي.
    بس معلومه انا طلعت ال i-20 بالضمان المالي الي حقي من حسابي يعني لانه الملحقيه ما اعتقد نعطي ضمان مالي قبل ... اسال الادفايزر اول.
    اتمنى اني افدتك...
    موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.