الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون فزعتكم..قبول بدون GMAT :(

تكفون فزعتكم..قبول بدون GMAT :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudi remix
    saudi remix

مبتعث جديد New Member

saudi remix الولايات المتحدة الأمريكية

saudi remix , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة MSU
    • MSU
    • Finance
    • ذكر
    • US, US
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

April 7th, 2011, 10:37 AM

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته....مساءظ صباح الخير للجميع باي وقت انت قاعد تقرا الموضوع
    أنا اللحين بأمريكا و قاعد ادرس بجامعة و معطيني فصل واحد لحد ما اجيب الجيمات..و الفصل هذا خلص و لا قدرت اجيب الجيماتو المشكلة انا الI-20 يبي يخلص على شهر مايو و محتاااااااااااااج قبول لي جامعة تقبل تخصص MBA, Finance
    تكووفون شباب و الا بنات...اللي عنده خبر عن جامعة تقبل من دون جيمات للتخصص هذا بالله فزعتكم
    و المشكلة ان ال I-20 يبي يخلص على مايوم و اذا ما جبت قبول ثاني ابتوهق ارجع للسعودية
    PLZ PLZ PLZ HELP ME!!
    مالها داعي ارجع للسعودية عشان اختبار جميات (((
    للي عنده خبر الله يجزاه الف خير و يوفقة يرد علي سواء بالموضوع و الا رد خاص.

بليييييييييز لا تأخرون و مالكم الا الدعاء
  2. الله يعطيك العافية بن محفوظ...راح ادخل على الجامعة و ان شاء الله يكون عندهم قبول للتخصص
    رائد..الاختبار دخلته بس صعب
    العمري..جزاك الله خير..الجيمات ببساطة عبارة عن اختبار يشمل جزئين رياضيات و و انجليزي. بس الرياضيات متقدمة شوي و تتوهق لانه صعب شوي
    7 "
  3. هلا أخوي الله ييسر أمرك أنا سمعت انه جامعه متشغن و كونكورد ماتطلب جيمات ....
    وابحث في هذا المنتدى عن مواضيع ماستر بدون جيمات ان شاء الله بتلقى لانه كثير تكلمو طلاب بهالموضوع
    و فيه جامعه la verne
    http://www.laverne.edu/locations/corporate-education/graduate-programs/
    ذكرو هنا بالمنتدى انه مايطلبون جيمات
    أن شاء الله أني اكون ساعدتك و الله يوفقك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.