الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياعيال احد قد صار له كذا في فيزته .؟؟.!! ادخلو وشاهدو وكل واحد يعطيني رايه

ياعيال احد قد صار له كذا في فيزته .؟؟.!! ادخلو وشاهدو وكل واحد يعطيني رايه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khlo0odi 18
    khlo0odi 18

مبتعث جديد New Member

khlo0odi 18 الولايات المتحدة الأمريكية

khlo0odi 18 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة - - - - - - في الانتظار
    • - - - - - - في الانتظار
    • صيدله
    • ذكر
    • -------- في الانتظار, ------- في الانتظار
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 7th, 2011, 03:54 PM

السلام عليكم

ياشباب انا ابيكم في موضوع

وابغى اي واااحد يعرف احد صارله زيي لايبخل علي يعلمني وش صااااار لاني امر في وضع نفسي صعب جدا جدا جدا

السااااااااااااااالفة بالمختصر المفيد : -

انا قدمت عالفيزة من شهر ونص وقبلوها والقبول كان معي بس رفضت اعطيهم لاني كنت ناوي اغير الولايه بعدين استخرت وجلست على قبولي الاول وارسلته لهم عن طريق الفيديكس ...

المهم :::

اول مابديت ارااسلهم راسلتهم اربع مرات وكل مابين الاولى والثانية اسبوع
    الاولى والثاني والثاالثة يقولون لي : فيزتك تحت الاجرااا >>>> هنا الموضوع عااادي وروتيني

* الراابعه قالولي : مازلت تحت الاجراء لكنها تخضع للاجراءات الاداارية وقالو ممكن انك تضطر تاخرموعد درااستك << هنا بدت الوسوسة ....

تكفوووووووووون اللي يعرف عن موضوعي شي لايبخل علي والله يعطيكم الف عاافية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlo0odi 18
    السلام عليكم

ياشباب انا ابيكم في موضوع

وابغى اي واااحد يعرف احد صارله زيي لايبخل علي يعلمني وش صااااار لاني امر في وضع نفسي صعب جدا جدا جدا

السااااااااااااااالفة بالمختصر المفيد : -

انا قدمت عالفيزة من شهر ونص وقبلوها والقبول كان معي بس رفضت اعطيهم لاني كنت ناوي اغير الولايه بعدين استخرت وجلست على قبولي الاول وارسلته لهم عن طريق الفيديكس ...

المهم :::

اول مابديت ارااسلهم راسلتهم اربع مرات وكل مابين الاولى والثانية اسبوع
    الاولى والثاني والثاالثة يقولون لي : فيزتك تحت الاجرااا >>>> هنا الموضوع عااادي وروتيني

* الراابعه قالولي : مازلت تحت الاجراء لكنها تخضع للاجراءات الاداارية وقالو ممكن انك تضطر تاخرموعد درااستك << هنا بدت الوسوسة ....

تكفوووووووووون اللي يعرف عن موضوعي شي لايبخل علي والله يعطيكم الف عاافية
    عادي جدا انا جلست 5 شهور لا وكانو يطنشوني مايردون على الأيميل ولا التليفون بس اذا قالو لك تحت الأجراء الأمر طبيعي جدا واصبر شهر شهرين ثلاثة الى ستة شهور عادي هاذي امريكا يابة وشكرا وبا التوفيق انشالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    وربي شي يخلي الواحد يبكي!!!!
    وش ست شهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووررررررررررر رررر!!!!!
    كثيرة يعني ستة شهور ولله فية ناس 8 شهور وسنة هم لازم يحللون شخصية طالب الفيزاء من يوم انولد الى يوم جاء يقدم على الفيزاء وكل شخص لة معاملة غير على حسب سفراتة وروحاتة انا ابلشوني لأني سافرت اليمن
    7 "
  4. الله يسهل امورك وكل الطلاب الي للحين ماطلعت فيزهم ..

الفيزا شي غريب أنا قدمت وصديقي في نفس اليوم نفس الوقت هو طلعت بعد اسبوع وشوي تقريبا .. أنا أكثر من شهر قعدت > مريت بحالة نفسية مثل شعوركم لكن الحمد لله طلعت ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.