الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مطلوب .. قبول خلال شهرين فقط !!

مساعدة مطلوب .. قبول خلال شهرين فقط !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4740 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولا اختي لايهمك القبول فقط لان اعرف اشخاص بمعدل بكالوريوس يبون ماستر
    بعض الجامعات حسبت كل دراستهم دبلوم يعني لازم يدرسون بكالوريوس بعدين ماستر
    لان بعض مواد الادارة عربية ؟؟؟ انتبيه لهذي النقطة
    بعض الجامعات تعادل حتى المواد العربية...
    فيه جامعة اسمها University of Idaho تعادل حتى المواد العربية ...
    وتخصصك موجود فيها Business Administration
    لكن اذا حابة غير التسويق تصفحي التخصصات من خلال موقع الوزارة
    المميز بالجامعة قبولها سريع والمعهد تابع لها... وقبول مشروط
    اذامافادتك بتفيد اخوك اكثر لان القبول سهل ..خلال 9 ايام قبول معهد وجامعةجاهزين
    وبخصوص المكاتب البعض يقولك لا تتعاملي معاهم فنفرض مثلا انك ماتدرين كيف تجيبين القبول بنفسك هل تتنتظرين شخص يجيبه لك
    المهم تكلفة القبول 2500 ريال 9 ايام كل شي جاهز انا طلعت عن طريق مكتب مستقبلي بالرياض
    وخليتهم يدفعون الرسوم وكل شي الخاصة بالسفارة لان ماكنت مفتضي لهم
    ورحت المقابلة وكل شي
    الحين اموري جاهزة وتمت الموافقة على الدراسة...
    المكتب راح يفيدك كثير لان فيه اشياء مخفية عن التخصص وشروط لازم تعرفيها بيوضحونها لك
    لكن بالاول لازم تزوري المكتب لان عن طريق الاتصال مايردون واذا اتفقتم راح يعطيك وصل اذا ماجابوا قبول لخوك او لك راح يتم استرداد المبلغ ...
    7 "
  2. رائد
    الله يعطيك العافيه
    بصراحه كفيت ووفيت ..
    لكن انا ابغى قبول مشروط في اي جامعه بس عشان انقبل بالوظيفه اللي انا متقدمه لها
    وبعد ما يجي القبول لكل حادث حديث
    راح ادور عن جامعه اكيد افضل
    شكرا لك .. والله يوفقك ويحقق امانيك يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد200
    اولا اختي لايهمك القبول فقط لان اعرف اشخاص بمعدل بكالوريوس يبون ماستر
    بعض الجامعات حسبت كل دراستهم دبلوم يعني لازم يدرسون بكالوريوس بعدين ماستر
    لان بعض مواد الادارة عربية ؟؟؟ انتبيه لهذي النقطة
    بعض الجامعات تعادل حتى المواد العربية...
    فيه جامعة اسمها University of Idaho تعادل حتى المواد العربية ...
    وتخصصك موجود فيها Business Administration
    لكن اذا حابة غير التسويق تصفحي التخصصات من خلال موقع الوزارة
    المميز بالجامعة قبولها سريع والمعهد تابع لها... وقبول مشروط
    اذامافادتك بتفيد اخوك اكثر لان القبول سهل ..خلال 9 ايام قبول معهد وجامعةجاهزين
    وبخصوص المكاتب البعض يقولك لا تتعاملي معاهم فنفرض مثلا انك ماتدرين كيف تجيبين القبول بنفسك هل تتنتظرين شخص يجيبه لك
    المهم تكلفة القبول 2500 ريال 9 ايام كل شي جاهز انا طلعت عن طريق مكتب مستقبلي بالرياض
    وخليتهم يدفعون الرسوم وكل شي الخاصة بالسفارة لان ماكنت مفتضي لهم
    ورحت المقابلة وكل شي
    الحين اموري جاهزة وتمت الموافقة على الدراسة...
    المكتب راح يفيدك كثير لان فيه اشياء مخفية عن التخصص وشروط لازم تعرفيها بيوضحونها لك
    لكن بالاول لازم تزوري المكتب لان عن طريق الاتصال مايردون واذا اتفقتم راح يعطيك وصل اذا ماجابوا قبول لخوك او لك راح يتم استرداد المبلغ ...
    اخوي بالنسبه للجامعه اللي ذكرتها للاسف مافيها تخصصي واساسا بالنسبه للماستر فيها مافيه ولا تخصصي من تخصصات الاداره معترف فيه الا اداره الاعمال

هل تنصحني اروح مكتب مستقبلي ؟ مع انه فيه شخص هنا كتب موضوع و ما يمدحهم

وهل يصلح الاقي قبول لاخوي في ولايه وانا في ولايه ثانيه ؟ يعني هل الملحقيه توافق على كذا ؟

شكرا لك
    7 "
  3. هلا اختي حالمه

فيه جامعة حلوه ما جبت طاريها بالرغم اني كانت من ضمن الجامعات اللي حاطهم في بالي لكن كنت ادور التفاصيل لهذه الجامعة بالنسبه لتخصص المحاسبه بس اللي هو تخصصي

اسم الجامعة Wright State University ، مصنفه ضمن National Universities

وتخصصك اللي هو
    Marketing
    موجود ضمن تصنيف Best Business Schools

وهالمره ما نسيت ودخلت موقع والوزاره معترفين بتخصص التسويق للماجستير في هذه الجامعة
    http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=s...37&SectionName=

طبعا عندنا في الشركه احد المدراء وماسك منصب عالي فيها متخرج من هذه الجامعة ،،،، وطبعا انا سويت بحث بالنت عن هذه الجامعة اغلب نتائج بحثي انهم مدحو الجامعة سواء كان المعهد التابع لها او الدراسه الاكادميه فيها
    والبعض اشتكي من قسوة المعهد وانه صعب جدا ..... في مدينه اسمها دايتون في اوهايو ،،، طبعا فيها جامعتين الاولى اسمها جامعة دايتون وهذه اللي بدرس فيها لغة ان شاء الله بعد شهر تقريبا ،،، والجامعة الثانيه اللي هي هذه رايت ستيت وهنا فيه مشرف اسمه بخيت الرشيدي مدح لها معدها وقال لي افضل من معهد دايتون ( اللي بدرس فيه انا )،،، والبعض قال ان يعيب معهد جامعتهم انه مايبدأ من مستوى مبتدئ

زبدة الموضوع ، انو قرأت عنها و أن القبول في هذه الجامعة سريع بالنسبه للماجستر ،،، عموما انا بحاول اتصل عليهم بكرا لأني كمان واحد من الشباب موصيني اشوف قبول في هذه الجامعة واسأل له عنها علشان هو لغته ضعيفه

ويمكن هذه الجامعة انا اجيب فيها قبول لمن اخلص اللغة ان شاء الله ومحتار بينها او بين جامعة في فلويدا كنت حاطها في بالي بس للأسف ماعندهم معهد تابع للجامعة والمعهد المتعاقدين فيه els ( سمعته سيئه المعهد هذا)
    بس مبدئيا راح ادرس اللغة في معهد جامعة دايتون ،،، وطبعا قبول الماجستر جبته من جامعة ميدل تنسي لأني كنت جدا مستعجل ومو باقي على مقابلتي مع السفاره الا اسبوعين ، ولي بنت خاله تدرس في هذه الجامعة تقول القبول سريع جدا فعلشان جبته من عندهم

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد 15
    هلا اختي حالمه

فيه جامعة حلوه ما جبت طاريها بالرغم اني كانت من ضمن الجامعات اللي حاطهم في بالي لكن كنت ادور التفاصيل لهذه الجامعة بالنسبه لتخصص المحاسبه بس اللي هو تخصصي

اسم الجامعة Wright State University ، مصنفه ضمن National Universities

وتخصصك اللي هو
    Marketing
    موجود ضمن تصنيف Best Business Schools

وهالمره ما نسيت ودخلت موقع والوزاره معترفين بتخصص التسويق للماجستير في هذه الجامعة
    http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=s...37&SectionName=

ههههههه فعلا تخصصي معترف فيه فيها

طبعا عندنا في الشركه احد المدراء وماسك منصب عالي فيها متخرج من هذه الجامعة ،،،، وطبعا انا سويت بحث بالنت عن هذه الجامعة اغلب نتائج بحثي انهم مدحو الجامعة سواء كان المعهد التابع لها او الدراسه الاكادميه فيها
    والبعض اشتكي من قسوة المعهد وانه صعب جدا ..... في مدينه اسمها دايتون في اوهايو ،،، طبعا فيها جامعتين الاولى اسمها جامعة دايتون وهذه اللي بدرس فيها لغة ان شاء الله بعد شهر تقريبا ،،، والجامعة الثانيه اللي هي هذه رايت ستيت وهنا فيه مشرف اسمه بخيت الرشيدي مدح لها معدها وقال لي افضل من معهد دايتون ( اللي بدرس فيه انا )،،، والبعض قال ان يعيب معهد جامعتهم انه مايبدأ من مستوى مبتدئ

شوف بالنسبه لانجليزيتي فهي مو سيئه لدرجه اني ابدأ من مستوى مبتدئ!
    بالعكس انجليزيتي جيده احوس بالقواعد بس وبعض مصطلحات التخصص < ماقصرتي
    طبعا القواعد مشكلتها سهله
    ومصطلحات التخصص بدرسها اذا بديت ماستر ان شاء الله
    فما عندي مشكله بالمعهد سواء كان قوي او ضعيف .. انا اعتبره مجرد تذكير لي باللغه بشكل عام

زبدة الموضوع ، انو قرأت عنها و أن القبول في هذه الجامعة سريع بالنسبه للماجستر ،،، عموما انا بحاول اتصل عليهم بكرا لأني كمان واحد من الشباب موصيني اشوف قبول في هذه الجامعة واسأل له عنها علشان هو لغته ضعيفه

ويمكن هذه الجامعة انا اجيب فيها قبول لمن اخلص اللغة ان شاء الله ومحتار بينها او بين جامعة في فلويدا كنت حاطها في بالي بس للأسف ماعندهم معهد تابع للجامعة والمعهد المتعاقدين فيه els ( سمعته سيئه المعهد هذا)
    بس مبدئيا راح ادرس اللغة في معهد جامعة دايتون ،،، وطبعا قبول الماجستر جبته من جامعة ميدل تنسي لأني كنت جدا مستعجل ومو باقي على مقابلتي مع السفاره الا اسبوعين ، ولي بنت خاله تدرس في هذه الجامعة تقول القبول سريع جدا فعلشان جبته من عندهم

بالتوفيق

الله يعطيك العافيه اخوي وماقصرت .. الله ييسر لك امر ..

بأنتظار رد الجامعه ..
    7 "
  5. اختي حالمه،
    حبيت بس اهدي من روعك واقولك ان الجهه الي بتبتعثك (جهة اكاديمية) هي الي في بالي، وما حبيت اسميها لانك ماسميتيها ومن حقك، فترا هم ما طالبوك بقبول اكاديمي (قبول ماجستير) هم يكفيهم قبول معهد تابع لجامعة معترف فيها، وانا متأكد من كلامي بحكن اني من منسوبيها وانتي لازم تتأكدين من نوع القبول الي يبونه من شخص عندهم يفهم في الابتعاث لان اكثرهم ما يفرق وخاصة ان اكثر الجهات صارت تطالب بقبول معهد فقط لانهم يعرفون ان القبول الاكاديمي ياخذ وقت طويل الا اذا الله يسر
    بالتوفيق ان شالله اختي واكثري من الاستغفار فانها تفرج الكرب
    اخوك،،،*
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخآوي الليل
    اختي انا بجامعه ترتيبها على امريكا 13 او 15 بالبزنس يعني جامعه قويه
    اسم الجامعه ساوث ايست ميزوري يونفيرستي
    في مدينه كيب جيراردو
    وعلى فكره قبولهم مايطول مرهــ

اذا حبيتي نساعدك ابشري
    هلا اخوي مخاوي الليل، جامعتك على اي تصنيف؟؟

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الخميس
    اختي حالمه،
    حبيت بس اهدي من روعك واقولك ان الجهه الي بتبتعثك (جهة اكاديمية) هي الي في بالي، وما حبيت اسميها لانك ماسميتيها ومن حقك، فترا هم ما طالبوك بقبول اكاديمي (قبول ماجستير) هم يكفيهم قبول معهد تابع لجامعة معترف فيها، وانا متأكد من كلامي بحكن اني من منسوبيها وانتي لازم تتأكدين من نوع القبول الي يبونه من شخص عندهم يفهم في الابتعاث لان اكثرهم ما يفرق وخاصة ان اكثر الجهات صارت تطالب بقبول معهد فقط لانهم يعرفون ان القبول الاكاديمي ياخذ وقت طويل الا اذا الله يسر
    بالتوفيق ان شالله اختي واكثري من الاستغفار فانها تفرج الكرب
    اخوك،،،*
    اخوي كلامك صحيح هي جهه اكاديميه
    وانا راسلت امين التوظيف فيها وقالي ضروري يكون القبول قبول معهد + جامعه
    الله يكون بالعون ويسهل
    المشكله اني كنت انتظر المقابله الشخصيه معهم 5 شهور يوم انهيتها
    قالوا لي لازم قبول لجامعه خلال شهرين ! ليش ما يعطوني مده طويله زي ما خلوني انتظر مقابلتهم 5 شهور ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخآوي الليل
    اختي انا بجامعه ترتيبها على امريكا 13 او 15 بالبزنس يعني جامعه قويه
    اسم الجامعه ساوث ايست ميزوري يونفيرستي
    في مدينه كيب جيراردو
    وعلى فكره قبولهم مايطول مرهــ

اذا حبيتي نساعدك ابشري
    كم يآخذ قبولهم ؟
    ياليت اذا ما عليك امر تساعدني لاني محتاجة القبول بأي جامعه بأسرع وقت
    المهم يكون فيها ماستر تسويق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد200
    بخصوص الاخوان السفارة ماراح توافق الا اذا كان مرافق لك فقط وبنفس المنطقة....ومن هناك تمشين اموره
    يعني يذهب مرافق فقط لكن ياخذ جميع الاوراق المطلوبة ...
    مافهمتك .. قصدك توافق على ايش ؟
    يعني ما ينفع اجيب قبول جامعه ومعهد لاخوي عشان يطلع فيزة طالب ؟

شكرا للجميع
    7 "
  8. طيب انا ابغى قبول مشروط لجامعه ولكن من دون جيمات ولاتوفل لان كل الجامعات يطلبونه مني وانا تابغى خصص تسويق ماجستير وعلما بان تخصصي بالباكلوريس اقتصاد منزلي ممكن تفيدوني وعندي خبره بطريقة التقديم على الجامعه وطالبات ومعاي الفيزاء خلصتها وعادلت شهاداتي وكل اموري جاهزه مجرد ابغى قبول
    والي يقول خلال 9ايام جد هل كلام او لا لان وقتي ضيق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.