الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحذر ثم الحذر من بعض السعوديين !!!!!

الحذر ثم الحذر من بعض السعوديين !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PHOTON
    ماقول الا ياحسافة الجنسية السعودية الي تحملها وانت تتكلم عن اهل بلدك واخوانك بهذه الطريقة وتحذر منهم كانهم العدو
    ولا كلفت نفسك حتى تحذر من الاعداء الحقيقين من الجنسيات المعادية والاديان المعادية واللصوص والمحتالين واصحاب النصب والخداع

ماقول الا ياجميع السعودين احذرو من امثال هذا الشخص وبس

ولاحول ولاقوة الا بالله
    اسمع يالحبيب انا اقسم بالله ان ابو متعب سيفتخر فيني لو عرفني و الجواز الاخضر مفتخر فيني. ومن قالك انهم ليسوا اعداءك؟ كل شخص يؤذيك يعتبر عدوك مهما كان حتى نفسك
    تعتبر بعض الاحيان عدوك. تبيني احذر من الامريكان ؟ ليش طيب كلنا عارفين انهم كفار ولا يحبونا خلصنا بس! ياغريب كن اديب واعط الغرب صوره عن الاسلام والعرب .
    وايضا تحذر مني هههه والله شي عجيب . انا اسامحك والله يحللك ويبيحك. موفق يالغالي.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Enough
    والله عنوان الموضوع يصيب بالتشاؤم..

لاتحكم على تجربتك الشخصيه باتهام مجتمع كامل..

لكن انا مااقول الا والله الحذر ثم الحذر من المتشائمين امثالك..

بعدين مدري انت كنت عايش بجزر الكاريبي طول عمرك وفجأه رحت لامريكا وعرفت سعوديين هناك؟

ياخي بكل مكان الزين والشين والي تقول عنهم ترى حتى بالسعوديه موجودين..والله امرمكم عجيب والله مدري ليه الي مثلك يتعب نفسه ويشترك بالمنتدى ويدخل النت ويكتب مواضيع وردود مال امها داعي لاهداف دنيئه في نفسه..

لكن والله اني اظن فيك حسن النيه لكن ياليت المرات الجايه تحاول تطور من نفسك وتتعلم وتنتقي كلمات واصدقائك بعنايه..

ونقطه اخيره ياليت تعرفها انه فيه فرق بين(الزميل والصديق)..

والله يوفقنا وياكم لما يحبه ويرضاه..
    نيتي يالغالي نيه شخص يحب وطنه و اهله , لكن قليل الناس اللي تفهم
    7 "
  3. [QUOTE=يالله الخيره;2748609]اشوف بعض الردود ما اعجبتني
    بانسبه للعنوان انا كتبته لجذب القراء هذا اولا ثانيا انا ماعممت السعوديين ولكن قلت بعض السعوديين وخصيتهم ثالثا انا مواطن سعودي فهد القحطاني مبتعث لامريكا ولي سنتين . انا اشوف واسمع وش يسوون السعوديين سواء فالوييكند او ايام الاسبوع
    طلاب سعوديين موجودين الان في بعض السجون الامريكيه بتهمت اغتصاب و سرقه و ضرب. ياللي اسمك مهند اقسم بالله ماتدري وينها هابه معه , او الاحتمال الثاني انك من النوعيه اللي اتكلم عنها لذلك اللي في بطنه ريح مايستريح,
    انا عاشرت جميع انواع الطلاب واعرفهم زين اعرف الفالح من الطالح كثير كثير طلاب مثل العسل ومتفوقين لكن انا اتكلم عن الجانب المظلم هنا عشان نحاول اصلاحه. ليه ماتكون فيه اجهزه حكوميه تسوي تحليل كل شهر للطلاب
    يااخي الحشيش يباع بـ 20 دولار فقط , اشوفهم يحششون ويشربون فالداون تاون ماني اعمى اشوفهم يمشون بسكاكين خضره فالدوان تاون , ااشوفهم مكبلين بالكلبشات سكارى , اشوفهم ياخذون تكاسي ويناححشون مايحاسبون ,
    اشوفهم بكراتينهم طالعين من محل الخمور( اللكر). أنا اخاف على بلدي واخاف على مستقبله من الدمار والانحراف يكفي ياشباب حسد يكفي عصيان لرب العالمين كيف تبون ربي يوفقكم وانتوا عاصينه. الابتعاث فرصه عمر ماتضيع
    وابو متعب حط فينا الثقه كلها وماقصر معنا. ماقول الا الله يحفظ شبابنا ويعز السعوديه, وتكفون بيضوا وجيهنا يالمطاليق, وارفعوا اسم بلدكم.
    هذا اللي حبيت اقوله واوضحه. ختاما عسى ربي يعطيني على نيتي امين..[/QU
    ياولد العم أول شي اتهمتني باشياء ماهي فيني الي باقوله الله يجعلها في موازيين حسناتي وثاني شي تقولي انهم راعين شراب وحشيش وشفتهم ياخي كلنا نشوف ومافينا احد تكلم ومنتبهين ياخي انت داخل منتدى الي فيه عقال مو مبزره يعني ماتوقع يحتاج تحدد جنسيه وخاصه بلدك يعني لو انك كتبت انتبهوا من الخرابيط ومن الحرام واهم ماعلى الواحد دينه وصلاته كان ممكن نقول انك صح بس تدخل وتحدد السعوديين وتحط بلاوي كانك شايف مية سعودي مسجون ياخي اذا شفتلك سعودي يشرب كم امريكي قدامك يشرب اذا شفت سعودي يتحرش كم امريكي يتحرش لاتروح بعيد ياخي الدكتور حقك الي بالجامعه يعني مايشرب ومايسوي اخطاء وهو دكتور جامعه ,انا مابي اقول ان الي يشربون والي يخربطون انهم على صواب اكيد على خطاء وميه بالميه بس ياخي اسلوب عن اسلوب واتمنى انك تنتبه من الامريكان نفسهم لاتغرك اخلاقهم وابتسامتهم الله لا يقوله لا طحت وانا اخوك مايفزع معك الى عيال بلدك ولحمك ودمك واذا انت شايف منهم اخطاء حاول تنصح مو تفضح فيهم وقدام ناس حاقده يدورون عليك الغلطه ما اقول الى الله يوفقك واعيد واقول الله يجعل ما اتهمتني فيه في ميزان حسناتي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan 8
    حبيبي انا قلت انا سكرت ؟؟
    و من انت عشان تجي تقول حسافه ؟ ماخذ من جيبك شي ؟
    و للمعومية انا ادرس على حسابي
    من كلامك واسلوبك وتأييدك كنك مريت بالموقف تتكلم كأنه صارلك
    وثاني شي من ناحية ماخذ من جيبي لا ما اخذت بس لا احتجت شي ماراح يفزعلك ويعطيك الي بجيبه الا احنا مو نافعينك ذا الي ماتقول عنهم شي وعايش معهم وانا جالس اتكلم لاني عايش مع امريكان وجربتهم وعارفهم زين وعلى العموم الله يوفقك واذا حاولت تتحاور وتتكلم انتبه لردودك زين عشان ماتخلي الناس تفهمك غلط
    7 "
  5. يا اخوان اختصروا الشر الهدف من الموضوع واضح تماما ( قد اعذر من انذر ) احنا نطلب من فئة معينة احترام نفساها و انهم يصونو سمعتنا قدام هل العالم لاغير ومافي لزوم اننا نكبر المواضيع بيننا و نصير نقذف بعض بدون علم مثبت و الافضل الإبتعاد عن القذف سواء بعلم او غيره لكن بعض القصص يجب ان تعلن للجهات الرسمية السعودية حتى يتم اتخاذ اجراءات صارمة فيها و تكون عبرة لمن لا يعتبر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الحمياني
    يا اخوان اختصروا الشر الهدف من الموضوع واضح تماما ( قد اعذر من انذر ) احنا نطلب من فئة معبنة احترام نفساها و انهم يصونو سمعتنا قدام هل العالم لاغير ومافي لزوم اننا نكبر المواضيع بيننا و نصير نقذف بعض بدون علم مثبت و الافضل الإبتعاد عن القذف سواء بعلم او غيره لكن بعض القصص يجب ان تعلن للجهات الرسمية السعودية حتى يتم اتخاذ اجراءات صارمة فيها و تكون عبرة لمن لا يعتبر

اخوي نواف اهنيك على اسلوبك المحترم وتحذيرك الواضح الي مايلزم ذكر ناس معينه واتمنى الموضوع ينحذف واي شخص بيكتب موضوع يفكر الف مره قبل يكتبه .
    7 "
  7. اذكروا الله يا شباب
    و الله يعطيكم العافية
    أنكم تتكلمون و تفتحون قضايا ما يعرفها اللي ما راح أمريكا أو غيرها
    و عموما اللي يتمسك بدينه و صلاته و يقرأ القرآن و يذكر الله في كل وقت
    ما راح يضره شي كان من كان و في أي مكان

موفقين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Platinum
    اذكروا الله يا شباب
    و الله يعطيكم العافية
    أنكم تتكلمون و تفتحون قضايا ما يعرفها اللي ما راح أمريكا أو غيرها
    و عموما اللي يتمسك بدينه و صلاته و يقرأ القرآن و يذكر الله في كل وقت
    ما راح يضره شي كان من كان و في أي مكان

موفقين
    اي والله انك platinum ههههه

والله كلامك الصح
    7 "
3 من 10 صفحة 3 من 10 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.