الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحذر ثم الحذر من بعض السعوديين !!!!!

الحذر ثم الحذر من بعض السعوديين !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا صاحب الموضوع ...
    انا اعرف ان نيتك التحذير و انك مقهور من بعض الشباب شبه المنحرف الي في امريكا لكن للأسف البعض لا يقدر او لا يعطي الموضوع وزنه و يحب يتفلسفوا كثير و صرت احس ان الموضوع لازم يتغير اسمه الى (الحذر ثم الحذر من المواضيع الي زي كذا ) لان بصراحة لما قرأت بعض الردود جابت لي مغص قد ما هي مالها لزوم
    7 "
  2. فعلا هناك بعض السعوديين طالع امريكا ولا في راسه دراسه
    هذا كان اول حق بنات وفر با السيارة وطلع على حسابه وماصدق ان حياته بتتغير
    شئ اكيد اهم شئ الواحد ما يختلط فيهم ولا كانه يشوفهم
    لان احنا مو طالعين ندرس ومغتربين عشان نشوف هذي الاشكال
    7 "
  3. شوفو ياجماعه كل ماحسيتو بالغضب,بان الهوى غلب العقل اوبالافكار الشيطانيه التي قد تكون لذيذه فقط قولو((اللهم اني اعوذ بك من همزات الشياطين واعوذ بك ربي ان يحضرون))
    فجاه تلقى نفسك بدائره مشؤقه جميله
    وانا اقول الحذر الحذر من شياطين الانس!! مهما اختلفت اجناسهم وتلونت اشكالهم وحسن سلوكهم ومظهرهم وترا اهل الله تعرفونهم من اول نظره لان سيماهم في وجوههم
    وانت طبعا تعرف من اي صنف تكون وراح ترتاح لمن هم على شاكلتك لانكم قلوب عليها اقفالها
    7 "
  4. صراحة يا اخ فهد ارفع لك قبعة الاحترام
    تدرون ليش لأنه انسان غيور على ابناء بلده طبعا اغلبكم يفكر انه ماهو سعودي والرجال عرف باسمه
    طبعا اغلبكم يقول ليش يكتب عنوان زي كذا ويعم السعوديين لانه حب اكبر عدد من المبتعثين يدخل يقراء موضوعه على وعسى احد يهتدي على كلامه
    والله اني انصدمت لما شفت سعوديين لابسين حلق وسلاسل واللي يجر كلب قدامه واللي سكران صراحه شي يفشل ويحزن الواحد لما يشوف شي زي كذا قدامه واغلبهم عيال حمايل
    جزاك الله خير يافهد والله يكتبها في موازين حسناتك دعوه من قلبي ......... آآآآمين
    7 "
  5. انا ابي افيهم اللي يقول لاتفضحنا واللي يقول تكلم عن نفسك واللي مدري وش يقول
    خير ؟
    انا احلف إنه 70% من الطلاب بالجامعه اللي انا فيها منحرف (بنات + شراب + حشيش + وماخفي كان اعظم )
    على العلم ان ماصار لي غير شهر ونص
    يعني لسى ماكتشفت طلاب جديدين < كونان

مدام الشغله صحيح . ليش الزعل

اخوي فهد القحطاني بيض الله وجهك وكلامك والله يثلج الصدر وماتكلمت غير إنك غيور على ابناء وطنك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bander57
    صراحة يا اخ فهد ارفع لك قبعة الاحترام
    تدرون ليش لأنه انسان غيور على ابناء بلده طبعا اغلبكم يفكر انه ماهو سعودي والرجال عرف باسمه
    طبعا اغلبكم يقول ليش يكتب عنوان زي كذا ويعم السعوديين لانه حب اكبر عدد من المبتعثين يدخل يقراء موضوعه على وعسى احد يهتدي على كلامه
    والله اني انصدمت لما شفت سعوديين لابسين حلق وسلاسل واللي يجر كلب قدامه واللي سكران صراحه شي يفشل ويحزن الواحد لما يشوف شي زي كذا قدامه واغلبهم عيال حمايل
    جزاك الله خير يافهد والله يكتبها في موازين حسناتك دعوه من قلبي ......... آآآآمين
    ويجزاك خير يالغالي والله يكثر من امثالك امين ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar.sa
    انا ابي افيهم اللي يقول لاتفضحنا واللي يقول تكلم عن نفسك واللي مدري وش يقول
    خير ؟
    انا احلف إنه 70% من الطلاب بالجامعه اللي انا فيها منحرف (بنات + شراب + حشيش + وماخفي كان اعظم )
    على العلم ان ماصار لي غير شهر ونص
    يعني لسى ماكتشفت طلاب جديدين < كونان

مدام الشغله صحيح . ليش الزعل

اخوي فهد القحطاني بيض الله وجهك وكلامك والله يثلج الصدر وماتكلمت غير إنك غيور على ابناء وطنك
    ووجهك ابيض يا بندر , هذا شي اكيد وطن ما نغارعليه مانستاهله.
    7 "
  8. شكرا لك

بس انت ايش جالس تقول انت ؟؟؟

انا موجود في لوس انجلوس الي هي بالاساس عاصمة السياحة في العالم !! ما اشوف الكلام الي انت تقولة ! بعد ما تغيب الشمس و في الـ شارع رقم 3 الي هو فيه كل شي ( الشارع الحيوي ) ما اشوف سعودي غيري
    ياخي انت من وين طايح مع احترامي لك ؟
    7 "
  9. انا من جد يقهرني شي بمجتمعنا
    ليه لما في موضوع قد نختلف في افادته وقابل للحوار وان كان حساس يتحول الى جدل و اتهامات ويُحمل بمحمل شخصي!! لما اي شخص يبدي رايه يتقبل النقد والايجاب مهو من اذعن فهو صالح ومن لم يذعن فهو طالح!! وترا اناما اخص صاحب الموضوع ..هذي مشكلة عامه خصوصا الجمهور لانه يتحول من منصت الى محلل شخصي لأفراده !!! كل واحد يهاجم الثاني !! ويتمركز الاهتمام في المصطلحات تاركين الجوهر
    ياجماعه احسنوالنيه وترا المرونه طيبه
    لسانك لا تذكر به عورة امرئ ......... فكلك عورات و للناس ألسن
    عينك إذا أبدت لك مساوئ فصنها ...... وقل يا عين للناس أعين
    7 "
  10. اخ راكان : ماذا تحس به ...
    هههههههههههههههههههه ودي اعرف ليش معصب ومتحمس ومتنرفز وقافله معاك وردك اللي يقرأه تجيه قشعريره ....هد الوضع والله اكبر يا هالوقت اللي ضاع من وقتك الثمين ....
    ودي اعقب على بعض الردود لكن خايف وقتي يضيع مثل وقت راكان الراكان ...^_^
    7 "
4 من 10 صفحة 4 من 10 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.