الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحذر ثم الحذر من بعض السعوديين !!!!!

الحذر ثم الحذر من بعض السعوديين !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة لي انا شخصيأ السعودى اذ كان الله يعافينا ولا يبتلينا
    سلوكه منحرف هذا شأنه اهم شي لايبتلي عيال الناس ,,
    ياأخوان انا عرف شخص يقولي بالحرف الواحد
    سيارتي سرقها خويي .. وكتبها باسمه بطريقه نظاميه ,,
    فيه اقوى من كذا ؟؟؟
    ثانيأ بالنسبه لبعض السعوديين هنا في مدينتي فـ قد تفوق البعض منهم
    على الأمريكان في بيع ( الويد و الكوك ) حتى البياعه يبيعون هنا قد ينصدم البعض منكم
    لكن هذا شي طبيعي لان في السعوديه كان كذا وجاء هنا وصار يمشي علي نفسه منهجه ,,
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا ماادري ليش هالهجوم الدائم على السعوديين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اولا القانون لايحمي المغفلين
    بعدين انتم الفئه المضحوك عليكم كيف قدرتوا تجون امريكا انا اللي اعرفه انه مايجي الاالدوافير يعني اللي نسبته 90 وفوق
    يعني بلغتوا التحصيل العلمي وانضحك عليكم باساليب غبيه,,,,,,,,
    الله يعينكم اللي بيضحك عليكم كثير سعوديين وغيرهم بس زي العاده ماراح تذكرون الا نصب السعوديين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  3. عشان يرضى صاحب الموضوع ومن هم على شاكلته خلاص السعوديين اسوء ناس ولاتزعل ..

الحمدلله لي اكثر من سنة ماشفت من السعوديين الا كل خير ولولا الله ثم هم كان ضعععت ,,

في ايام غربة المفروض نشد من أزر بعضنا ونشجع بعضنا وانتم تحطمون ببعض .؟ كيف بنرتقي بدولتنا ونحن لانثق ببعضنا البعض ..

اخونا صاحب الموضوع خذ المسئلة من اتجاه واحد ورمى السهـم على السعوديين وهذا غلط في كل مجتمع فيه الطيب والخايب فيه الزين والشين وفيه الاصيل والتقليد والخ .. ولكن في كل مواقفنا سواءن مع السعوديين او غير السعوديين لازم نثـق ونــوثــق . ! وبرأيي انها مسئلة شخصية تعتمد ع الشخص نفسه وليست الجنسية لها دور

بالاخير لله دركم يااغلى وأطيب شعب وهو الشعب السعودي طبعاً

واتشرف بكل من قال سعودي أو سعودية

بالتوفيق
    7 "
  4. يا اخوي يالله الخيرة لانشك في وطنيتك لكن الله يهديك خانك العنوان

بخصوص الأنحراف اللي تشوفه فهذا ربما يكون شي طبيعي لأن البلد برغم التطور االعلمي الكبير الا انه يطبيعته منحل اخلاقيا اضاف الى ذلك ان بعض الطلاب تلقاهم مايقصدون الأنحراف بذاته وانا سامعين كلام ومن اقرب الناس لهم انهم لابد يسوون علاقات مع الجنس الأخر عشان يتعلمون اللغة زين هذا بالاضافة انه اذا شاف عربي وخصوصا سعودي يصد عنه عشان كذا صار بعض طلابنا يفقدون الثقة في بعضهم طبعا ما انكر ان هناك اشخاص جايين الى امريكا منحرفين جاهزين

انا انصحكم وابدأ بنفسي ان كل واحد يركز على نفسه ويترك عنه انتقاد الأخرين والتركيز على عيوبهم واذا يبي يقوم شخص يروح وينصحه لأن بعض اللي ينتقدون يجيب لنفسه الكلام وهو مايدري اما فتح عنوان يركز على انحراف السعوديين هناك فأعتقد انه مو مكانه هذا المنتدى ولو كان غالب السعوديين كذا كان ابو متعب مامدد الابتعاث خمس سنوات قادمة لانه على قولة الملحق الثقافي في امريكا ان تمديد ابومتعب لبرنامج الابتعاث يدل على نجاح البرنامج
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MUHANNAD-
    وانا اخوك اصابعك ماهي سوا واللحين يوم انك تبي تحذر من السعوديين حبيت اقولك ان الي انت جاي عندهم مافي اجرم منهم ولا امرض منهم لاتحسب انك جاي عند ملائكه حط الاخبار وشف عمليات الاغتصاب والغصب والقتل الي تحصل في اليوم من خمس لعشر عمليات وهذي العمليات تحصل في آآمن الولايات واتوقع محد له دخل بغيره الواحد ينتبه من اي شخص مو طبيعي مهما كانت جنسيته وياليت اذا عندك نصايح زي كذا تحتفظ فيها لنفسك وماله داعي تكتبها في منتدى زي كذا وتشوه سمعة بلدك والصراحه اشك انك سعودي بالتوفيق لكل شخص يغار على سمعة بلده.
    تعقيب سليم 100 %
    7 "
  6. ههههههههه!...
    حبيت اكتب لكم شي من مذكراتي...يوميا قدام عيني...

عندنا كنيسة في الحارة تحولت إلى بار يمتلكها مصري- مع خالص الاحترام للاخوة المسلمين المصريين- كما هو مكتوب عليها...
    تفاجأت في يوم...
    كتب على الكنيسة هذي او البار أو المقهى "يتوفر لدينا أكل حلال!"
    في نفسي مت من الضحك...هههههههههههه!حلوة ذي بار حلاال؟! معقولة؟!خخخخخ ...

تحتي بقالة يملكها عربي من الأرثودكس...جبت له الطاري..فرد علي قال أيوه...أعرف البار هذا...العبارة هذي خصيصا للعملاء السعودين بعد تزايد عددهم!و قاعد يتريق علينا!
    انصدمت؟!
    بغيت اسمعه كلام ما يعجبه!..قهرني بكلامه...وفعلا أنا ضد قانون التعميم...فمهما كان احنا عندنا ناس سعودين و سعوديات يشرفونا...لكن المشكلة الشر يعم و الخير يخص...والله المستعان!

لكن فعلا...كان صادق...
    الشباب و الرجال السعودين مومقصرين...مزيدين أرباح المكان الحقير هذا....و طيحوا سمعتنا بالأرض!

....

للحديث بقية...
    من سلسلة المهازل المتعددة...
    7 "
  7. استغفر الله
    ترى لاتنسى ماحد ارسلك الى هناء الاسعوديه بلادك
    وانا ياكثر الخدمات الاقدموها لى الشباب السعودي باي اي شي
    اطلبه لمن جيت بكون ماعندي لغه
    وانت تقول الحذر استغفر الله
    استغفر الله
    حسااافه ان عندك الجنسية السعودية
    والله انى جييت من بلادي مااعرف شي
    ماحد استقبلنى الامن بلادي من النادي ومن غيره
    صدق في شباب مراهق جاء هناء بس ماالومه
    ولانقدر نلوم الامريكان لان الامريكان نولدوا على الكفر في هذا
    عادتهم ولبسهم
    وعذرن على الاطاله
    بس هاذي حقيقه لابد منها
    وياليت ينحذف الموضوع
    لان غير مولائم
    ولا بعد كان حطيت زي باقي المنتديات
    قطعوا المنتجات الشعيه حاطين
    ههههههههههه
    والله صار العالم يضحك هذول مسلمين
    حالهم حالك
    استغفر الله واتوب اليه
    عالم يخوف
    7 "
  8. ههههه والله بعض الردود تنم عن سطحية التفكير,,,الادمي ماكذب ايوه سعوديين هم مو ملائكة مرفوع عنهم القلم,, المفترض منهم يرفعون الراس لكن للاسف وطوا الراس همل دشرة الدراسة في جهة وهم في جهة يخمج لين يتخرج يبلع من المكافاة ويصرف ع الخراب انا انصدمت منهم,, اذا انهم عاطلين في السعودية يجون عاطلين هنا!,,والمشكلة الجامعة مابتسكت فترة وبتشوتو بس للاسف بعض المعاهد تغطي وماتكشف حال هذولا الطلبة وانهم مو مواظبين.. ولا والله مو وجه دراسة,, للمعلومية مايتكلم الا اللي شايف انو هذول الفئة من الشباب دمار لسمعة الاسلام اش تحرش واش سكر واش سرقة لاتنزهونهم منتو دارين عن حالهم تعالوا وشوفوا وليش تفكرون انو اللي يتكلم كذا حاقد ع عيال ديرتو اجل انتو اش خليتو لانو الفرصة ماتيحت لكم تبتعثون كطلاب اكفاء تهاجمون الغير! وماعتقد انكم فعلا مبتعثين وشايفين وناكرين قوية عاد!... ان جيتو بتهاجموني اقلكم انوو ليا الشرف متخرجة بامتياز وع حساب الحكومة وع قولة ام عبد العزيز من الدوافير,,,واشوف انو ذولا الشباب مايستحقوووون بعثة,, البعثة لاهلها لناس ترفع راس اهلها ووطنها مو لهمل,,
    7 "
  9. يا اختي Very nice هذولي كم نسبتهم يعني مثلا يشكلون 50% - 80% من المبتعثين ؟

طيب ومشاري السريحي الله يسكنه الفردوس الأعلى واللي مدحه الرأي العام الأمريكي من يمثل والا هو حالة شاذة قي الطلاب السعوديين الضايعين على وجهة نظر بعض الردود

احنا مانزكي على الله احد واكيد فيه شباب مثل هذا النوع لكن كون موضوع يحذر معناته فيه اغلبية ساحقة تتعدى الـ 70% من الطلاب السعوديين

مانقول الا الله يرحم الحال
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Very nice
    ههههه والله بعض الردود تنم عن سطحية التفكير,,,الادمي ماكذب ايوه سعوديين هم مو ملائكة مرفوع عنهم القلم,, المفترض منهم يرفعون الراس لكن للاسف وطوا الراس همل دشرة الدراسة في جهة وهم في جهة يخمج لين يتخرج يبلع من المكافاة ويصرف ع الخراب انا انصدمت منهم,, اذا انهم عاطلين في السعودية يجون عاطلين هنا!,,والمشكلة الجامعة مابتسكت فترة وبتشوتو بس للاسف بعض المعاهد تغطي وماتكشف حال هذولا الطلبة وانهم مو مواظبين.. ولا والله مو وجه دراسة,, للمعلومية مايتكلم الا اللي شايف انو هذول الفئة من الشباب دمار لسمعة الاسلام اش تحرش واش سكر واش سرقة لاتنزهونهم منتو دارين عن حالهم تعالوا وشوفوا وليش تفكرون انو اللي يتكلم كذا حاقد ع عيال ديرتو اجل انتو اش خليتو لانو الفرصة ماتيحت لكم تبتعثون كطلاب اكفاء تهاجمون الغير! وماعتقد انكم فعلا مبتعثين وشايفين وناكرين قوية عاد!... ان جيتو بتهاجموني اقلكم انوو ليا الشرف متخرجة بامتياز وع حساب الحكومة وع قولة ام عبد العزيز من الدوافير,,,واشوف انو ذولا الشباب مايستحقوووون بعثة,, البعثة لاهلها لناس ترفع راس اهلها ووطنها مو لهمل,,
    مشالله و احنا كسعودين نفتخر بأمثالكم و دائما ندور على السعودين و السعوديات البارعين اللي يرفعون الراس و نتكلم عنهم دائما أمام الأجانب...

مشكلة الردود المخالفة لنا ما تفرق بين النقد البناء و العدواة....إما أنت تتفق معي أو أنت ضدي!
    يعني لما ننتقد شي اجتماعي...قالوا لنا انتوا تكرهون البلد...طب ايش قدمتم أنتم للبلد؟...في المواضيع مثل هذي-شخصيا- اترك انجازاتي و نجاحاتي تتكلم عني...يمكن الناس صاحبة العقول المغلقة تراها تكبرا...بس في حقيقتها أنها ثقة في النفس و الثقة شي مطلوب لبلوغ الطموح!
    ما ألومهم...لأن مصطلح الحوار عندنا معدوم عندنا كثير...والمشكلة هناك تهميش للاجتهاد العقلي و فلسفته مع أنه في حدود تقاليدنا الاسلامية و العرف.

عموما...
    الإنسان الناجح القائم بحق الله تعالى يفرض نفسه على الجميع...رضوا أم أبوا...
    و السلام ختام.
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.