الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي مشكله مع شركة التامين aetna ابي مساعده ضروري :(

عندي مشكله مع شركة التامين aetna ابي مساعده ضروري :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاداريه الناجحه
    الاداريه الناجحه

مبتعث مستجد Freshman Member

الاداريه الناجحه الولايات المتحدة الأمريكية

الاداريه الناجحه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة العلوم الاداريه
    • العلوم الاداريه
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • الرياض, جاري البحث
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

April 8th, 2011, 10:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي المبتعثين انا وصلت امريكا 23 مارس وفتحت ملف وعطتني الملحقيه ورقه فيها التامين
    لما وصلت ولايتي كاليفورنيا كلمت شركة التامين عشان اطلع بطاقه قالوا ان اسمك مو عندنا ومو مبين معنا انك مبتعثه انا لي الحين 15 يوم بامريكا

مع العلم اني حامل بمنتصف الشهر الثامن واحتاج للتامين باسرع وقت عشان متابعة الحمل والولاده

ارجو منكم مساعدتي في حل مشكلتي اللي ماخلتني انام
  2. مو معقولة ؟ عطيهم الرقم الطلابي اللي عطوك الملحقية ومن خلاله تقدرين تاخذين رقم بطاقة التأمين وتراجعين فيه المستشفيات وتنتظرين الين توصلك البطاقة على عنوانك ..
    أو كلمي وحده في الملحقية اسمها أميمة محمد على مااظن هي مسؤلة عن التأمين وهالاشياء واتمنى لكي التوفيق وولادة سعيدة ميسرة..
    7 "
  3. كلمي مشرفتك او اي احد في املحقية قوليلهم و بلغيهم انك حامل .... يمكن هما ما ادخلو البيانات في ملفك لكن هل انتي اتبعتي الاجراءات كاملة؟
    1 تسوي ملف في موقع الملحقة من خلال ادخل رقم الملف حقك ومن ثم بتوصلك رسال في ال اكاونت الي بتسوية من شركة التامين يرحبون فيك
    2 و بعدين تقدي على الاستعلامات تاخي رقم العضوية
    3 و بعدين تطلبيهم ارسال البطاقة

واذا كان في شي ناقص من الخطزات هذي تحصيليها كامله في اول المنتدى
    وضروري تطلعية لان لو ما اسلتلمتيه قبل الولادة بدفعوكي ما يقارب 15000 دولار حسب ما سمعت من احد اقاربي كانت معه زوجته و دخلت غرفة الولادة وماكان معاها تأمين
    7 "
  4. انا اشوف انه بكره ان شاء الله تقرفي ام الملحقية في حياتها خليهم يشوفولك مشكلتك ان شاء الله تتصلح مشكلتك في ربع ساعه لانه اعطوكي الورقة .... بعدين لازم تتصلي على هذا الرقم 8662361038 ... و حيطلبوا منك اسمك الاول و الاخير و الميلاد و يطلبوا رقم الملف احيانا ... ان لقوكي حيعطوكي رقم يبدأ بحرف w .... بعدين تروحي على النت تحطي هذي العضوية و بعدين باسوورد انا قعدت فيه ربع ساعه الين ما افهم ايش الموضوع .. تدخلي تعبي بيانات زي المدينه الي ساكنه فيها و ايش الدولة ( انا عن نفسي حطيت جدة السعودية ) بعدين حيطلبوا رقم جوالك و الرمز البريدي لـ المنطقة الي انتي ساكنه فيها و ترفعي صوره تكون واضحه ( انا عن نفسي حطيت صوره من الفيس وقبلوها ) حيقولولك انه تاخد 3 ايام الين ما تنقبل الصوره بس لا تشيلي هم انا مرتين رفعت صور و كلهم في اليوم الثاني على الساعه 8 بتوقيت الساحل الشرقي يقبلوها او يرفضوها وممكن تتصوري بجوال بـ كاميرا بـ لاب توب .. الخ المهم الصوره تكون واضحه فيها ملامحك ويفضل انك تبيني خط الشعر عشان لا يرفضوها .. و ان شاء الله توصلك البطاقة في حدود7 - 10 ايام عمل بالكثير بس هنا مشكله ثانيه واحد من الشباب مستني ليه اسبوعين عاد انتي كل يوم اشتغلي عليهم و قوليلهم بـ حالتك .. احتمال يستعجلوا شويتين

وانا عن نفسي قبلوا الصوره يوم الثلاثاء و اليوم احد يعني ما مر الا 4 ايام عمل .. بس احتمال كبير بما انهم قالوا الرد على الصوره يكون 3 ايام تقريبا وانا ردولي في اليوم الي بعده يعني ان شاء الله يجيبوها في اقل ...

و ان عندك اي سؤال استفسار ... يفضل انك ترسليلي على الخاص لانه احتمال كبير اني ما ارجع اشوف الموضوع هذا تاني
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،

أختي الفاضله أولاً أرسلي إيميل الأخت عطيات مطاوع ( amotaweh@sacm.org ) و إذكري بالايميل إسمك و رقمك الطلابي بعد شرح المشكله و نفس الرساله ارسليها الى الأخت فاطمه توفيق ( ftaufique@sacm.org ) و انتظري و أنا عارف إنهم بيردون على رسالتك لأني جربتهم من قبل و تأكدي لما تتصلي بأتينا على خدمة العملاء تعطينهم رقمك الطلابي و قبله صفر ،، و اللي أبيه منك انك تحسبين حسابك لأن التأمين إحتمال كبير جداً 80% ما راح يغطي عملية الولاده لأنك دخلتي لأمريكا و انتي حامل أو أخذتي التأمين بالأحرى و انتي حامل يا عسى ربي يقومك بالسلامه و مولود العافيه و يتربى بعزكم ان شاء الله .

مع خالص أمنياتي لكم بالتوفيق ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.