الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفاصيل قضية حقوق المرافقين .. والحملة المقامة من أجلها

تفاصيل قضية حقوق المرافقين .. والحملة المقامة من أجلها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاية في الزمان
    السلام عليكم
    اولن لقد كتبت الجراد الى ان بح صوتها ولاكن لاحيات لمن تنادي
    فا الفساد الماليه والاداري قد بلغ اوجه وتعال بي الزات في وارتي التعلم
    ان كان التعليم الواطي او الاهمال والترخيم
    رغم ان الدوله حرصة حرصن شديدا علاهذه الوزارتين ولها النصيب الاكبر
    من الميزانيه والمخصصات الماليه
    الى ان الحراميه والصوص يتعازمون علا هذه الوزارتين وبي شكل ملحوظ
    والان اصبح هناك لجنه لي مكافحة الفساد ناءمل التطون حقيقيه
    وان لاتكون هيا قمت الفساد
    فالربما تعدلت الاوضاع
    ولن تتعدل حتى يقال هذا الوزيرالحقير ويحاكم
    علاكل الاموال التي سرقه هوا واتباعه
    والغريب انهم رغم تجاهلهم جميع مانص
    في الوائح والقوانين ليس هناك من يسئلهم لماذا
    ولاكن حسبي الله ونعم الوكيل علاكل وزير نصاب حقير
    عتلا وزميم الله يشلك ويدمرك ويخسبك الارض ياوزير التعليم
    والله يقويك يا ملكنه وتطهرالبلد من امثاله ممن طغو وبغو واستكثرو في الفساد
    اقول قولي هذا واستغفرالله العلي العظيم فا الستغفروه انهو كان غفارا
    وصلى الله علانبينامحمد وعلااله وصحبه اجمعين
    هلا أخوي تايه ..

شاكر مرورك ونأمل إن شاء الله اصلاح الوضع في ظل الاصلاحات القائمة في البلد حالياً من انشاء هيئات لمكافحة الفساد ومن مراقبة على تنفيذ القرارات وخادم الحرمين الشريفين حفظه الله مو مقصر وباذن الله ستطال اوامره كل من يعبث بانظمة الدولة ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز2010
    جزاك الله خير على طرح الموضوع المهم ونحن معك قلب وقالب فأنا مرافق لزوجتي ولدي طفلتين ولابد ان يضعوا لنا حل في المعاناه التي نحن فيها فالاطفال ليس لهم الا 200 دولار والحضانه 800 دولار لا يوجود اي توازن
    اللهم يسر امورنا وامور جميع المسلمين
    هلا فيك اخوي عزوز ..
    باذن الله تتكلل جهود الحملة القائمة بالنجاح واذا اتحدنا ستكون كلمتنا اقوى فعالية
    ونسال الله التوفيق والسداد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    سامحني انا ما قريت الموضوع من طولة و الي مستند على قرارات وضعت من عهد الملك عبدالعزيز و الي الان ما تغيرت .

لكن انت شايف انه حملة على موقع الفيس بوك ولا حملة بمنتدى مبتعث حتي منتديات الموضة و الازياء او منتديات السيارات ما درت عنها بتحل شي ؟

الله يعدل الحال
    الحملة لن تكون مجرد مواضيع بالمنتديات بل ستكون ايضاح حقايق ومخاطبة مسؤولين ونشر مقالات عبر الصحف ومع كثرة الاصوات سيكون لها مفعول يؤدي لدراسة الموضوع بجدية من قبل الوزارة ..
    7 "
  4. طيب كانت فيه صفحة بالفيس بوك واختفت

مدري مين ألغاها وليه ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

غير كدا أنا لي سنة ونصف هوووون أبغئ أرجع وزوجي عنده دراسة

وعيوا يصرفون لي تداكر

حرااااااااااااام عليهم ليه الملحقية يعاملون المرافقين كأنهم متطفلين جد بديت أدعي عليهم كثييييييييييييييييير حسبي الله عليهم :"(

صديق زوجي طلب التدكرة ويومين عنده

أما أنا فشهر مكالمات ايميلات ولا حياة لمن تنادي
    7 "
  5. اخوي والله والله انهم عارفين انهم على خطاء بس مثل ماقلت الفساد الاداري مسوي اكثر من كذا وانشالله الشخص اللي تم تعيينه جديد يكون له كلمه
    تصدق واحد من ربعي يقول حساب التعليم العالي عندهم فيه مئات الملايين وجالسه ماغير يستفيدون من مبالغها في ودائع
    ولاهم حاسين في اي شي
    والقهر ان عيالهم كلهم مبتعثين سوا مرافق او اساسي او اي شي
    وازودك من الشعر بيت قرار الابتعاث يشمل كذا مرحله يعني بكالوريس وماجستير ودكتوراه
    وفيه خطاب ارسله الشباب لخادم الحرمين الشريفين والمشكله انه انمسح من هنا مدري ليش
    الله يعني بس والله ودنا بحمله قويه مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره حتى الغير مبتعثين لعل الله يفك ازمتهم وينضمون معنا
    تحياتي
    7 "
  6. اي وربي موضوع المرافقين يتعب حتى هالحين لابغيت اطلع لأخوي تذكرة سفر لسعودية لأن فيزتة سياحة ولازم يرجع
    يقولون لي المبتعثين السابقين بأن الملحقية ماتتجواب بسرعة بهالنقطة والوضع حساس فيه مده محدده وهم ادرى بالفيزة وبالقوانين اكثر
    بس الله يعين لاكنا بندفع سعر التذكرة من حسابنا... حسبي الله عليهم دنيا واخرهـ اذا هم ظالمينا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.