الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعات الغير موصى بها والغير سعوديين

الجامعات الغير موصى بها والغير سعوديين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس اتصالات والكتر
    مهندس اتصالات والكتر

مبتعث جديد New Member

مهندس اتصالات والكتر الولايات المتحدة الأمريكية

مهندس اتصالات والكتر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة هندسيه , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • ادارة هندسيه
    • ذكر
    • دنفر ان شالله, كلورادو
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

April 9th, 2011, 01:21 PM

سؤال واحد حارق لي دمي

ليش الغير سعوديين يتوظفوا بالشركات وبرواتب عاليه والجامعات الي درسوا فيها غير موصى بها من التعليم العالي السعودي
    انا مهندس وشغال بشركه متعاقده مع الحكومه بمشاريع قيمتها اكثر من مليار ريال والراتب الحمدلله بس بس مايقارن بالاجانب وانا من جامعه موصى بها وهم لا ليش

حتى الهيئه السعوديه للمهندسين طالبت لكل من يريد تجديد اقامته ان يحصل على ترخيص مزاولة مهنة مهندس ولازم يرفق جميع الشهادات والدورات اما القائمة تبع التعليم العالي للجامعات الموصى بها لم يعمل بها بالهيئه السعوديه للمهندسين يعني قائمتكم للسعوديين بس مو للاجانب ولا كيف

انا جالس ادور على جامعه لي ولزوجتي يكون فيها التخصصين الي نبيهم وتكون معترفه عيوني طلعت وانا ادور يايقبلوني يايقبلو زوجتي يا تخصصي غير معترف يا تخصصها غير معترف تعبت وانا ادور

المهم انا رايح وشكلي ابدرس بجامعه غير موصى بها ولمن ارجع ماابي وظيفه حكوميه يعني من زين رواتب الحكومه بس والله اذا سالني مدير شؤون الموظفين عن المعادله لا افقع وجهه

لازم التعليم العالي ومكتب العمل يشوفولهم حل الله لايوفقهم قولوا امين يايعترفوا بكل الجامعات الي الاجانب متخرجين منها وموظفين عندنا يا يطردوهم او يقللوا من شهاداتهم يعني المهندس يخلوه فني والفني عامل

في باكستان اكثر من 15 جامعه تدرس هندسه وكل الي يتخرجوا يتوظفوا عندنا وراتب عاليه بس 5 جا معات تدرس هندسه معترف بها والباقي لا خلاص افتحولنا جامعات تدرس هندسه بدون ماتسولنا زحمه وخلونا نتوظف بشركاتنا الي جالسه تكسب من الحكوومه وخلاص بلا معايير بلا خرابيط

جالسين تدرسونا علوم ارض وفيزيا بحريه وجولوجيا وخرابيط ومافي وظايف

حسبي الله ونعم الوكيل فيكم تعليم عالي ومكتب عمل
  2. يارجال اذا بدقق بتتعب !! اللي عندنا يعشقون شي اسمه اجنبي مهما كان!! وانت مصدق انه كل الاجانب اللي عندنا معهم شهادات معتمده

ياليت بعضهم دارسين فيه جامعات غير معتمده انت ايش رايك بعضهم مزورين الشهادات اللي سباك مسوي نفسه دكتور ويعالج خلق الله وموجود كثير

فلاتدقق !! اجل ليه حنا عاطلين الا بسبب كذا كثير ناس ماودها بالابتعاث واول وظيفه تجيبهم يفصلون بسبب لان عارفين مهما تجيب نظرت الحكومه والشركات للاجانب اهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.