الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

pennsylvania .. احتاج للمساعدة بليز ..

pennsylvania .. احتاج للمساعدة بليز ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يسلمو طالب .. لا أنا ماصرف كثير بس برضو احب امتع نفسي يعني كل اسبوع سنما تقريبا وبالشهر شوبينق لازم وطلعات تمشيه كذا وتعرف علا اماكن بس .. بس والله مو كان الراتب قليل او ان امريكا اقل اسعار من كندا ولى وش السالفه ؟
    اي والله نفسي اغير مناهجنا بالسعوديه بس مدري كيف بوصل لطموحي والله
    المهم يسلمو على المشاركه .. ^^

شخصيه مستهدفه ياسلام عليك .. كلمني عن ولايتك عن كل شي فيها سياحه وأمان ومن ناحية العنصريه ..
    والمكتب بليز ابي اعرف وينه من بعد إذنك وهل يطلبون توفل للقبول المشروط ولى لا ؟ وهل معترف فيها او لا ؟

اما كندا تجنن ومابعد رحت لأمريكا لدراسه عشان احكم بل جدا راقيه وأهلها راقين ومحترمين والله عسل وبعد الجو حلو صح تجمدنا بالشتا بس حتا بردهم حلو وممتع .. لو ماجاني هذا الظرف كان جلست فيها كنت بالعاصمه أنا وزرت شلالات نياقرا من جد رايقه .. وانشأ الله لي زياره لفانكوفر بس ذاتس اول ..

ياليت الرد بااااقرب وقت بليز شخصيه
    7 "
  2. الاختي سمو الاميره
    اانا تعاملت مع مكتب مستقبلي الي مسوي الاعلانه بالموقع فوق
    سمعت من بعض الناس انه غالي وان يحسب عليك ومايجب لاقبول ولاشي
    بس بتوفيق من الله ورب العالمين ورضى الوالدين
    كلمت وتفقت معه يجب للي معادلة للشهاده الدبلوم بتخصص الي بيه وفعلا تفقت معه وقالي خلال 3 الايام يوصل لك القبول المشروط وبالامريكا اذا رحت تقدر تغير القبول او الجامعه
    وعجبتني الجامعه
    بحكم انها جامعه حكوميه ومعترف فيها بموقع الوزاره لانه هو يقولك مايجب لك قبول الى من جامعات معترف فيها ولاهي موقوفه
    بس سعره غالي 2500 ريال
    وحولت له الفلوس ورسلت شهادتي وبصراحه شهادتي فيهم ونعم لمكتب والتعامل والله
    تعاملي معه وان شاء الله يفديونك بس لاتحولين اي مبلغ الى للما تتاكدين من صحه كلامه
    كلمي واحد مسئول اسمه عبد العزيز هو الي يفيدك الاكثر شي وقولي له انك من طرفي وراح رسلك الاسمي بالخاص لو حبيتي يمكن يراعيك بالقبول لاني جبت له طلاب واجد
    مبتعثين على المرحله السادسه ومشت امورهم

بالنسبه للاويه الي بروح لها باقي مارحت بعد شهر بكون هناك باذن الله بس سمعت انها حلة ورخصيه وماهي غاليه المعيشه
    7 "
  3. يعطيك الف عافيه والله ماقصرت وبأذن الله بشوف المكتب
    وحده من صحباتي قالها مكتب بيجيك في ٣ أسابيع والله طويله ٣ أسابيع بس مكتبك هذا فله ٣ ايام انشأ الله بشوفه والله ماقصرت ولاني عارفه كيف اشكرك
    احترامي ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.