الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

pennsylvania .. احتاج للمساعدة بليز ..

pennsylvania .. احتاج للمساعدة بليز ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سمو الأميرهـ
    سمو الأميرهـ

مبتعث جديد New Member

سمو الأميرهـ الولايات المتحدة الأمريكية

سمو الأميرهـ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى occupational therapy , بجامعة Gannon U
    • Gannon U
    • occupational therapy
    • أنثى
    • Pittsburgh, PA
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

April 9th, 2011, 08:36 PM

السلام عليكم
    أنا مبتعثة في كندا ولازم أحول لأمريكا لولاية بنسلفيا لظروف معينه ..
    المهم ..
    الملحقية طلبو مني قبول .. أحتاج قبول من الجامعة عشان يوافقون على النقل ..
    أنا ناوية أدرس طب بإذن الله أو ادارة دولية أو تخصص له علاقة بتطوير التعليم مثلا : تربية او مدري وش التخصص اللي بيخليني أقدر اغير اسلوب المناهج عندنا بالسعودية .. اللي عنده خلفية يقول ..
    الان ,,
    كيف أحصل على قبول بأسرع وقت ؟؟ مع العلم اني مابعد خلصت اللغه يعني أحتاج معهد بعد ..

أتمنى الكل يشارك ويعطيني أي معلومه تتعلق بهذا الموضوع .. وكمان اللي عنده أماكن حلوه في هاذي الولاية يكتب من مطاعم وأسواق وشواطئ ومثل هيك حركات ..

بلــــــــــــيز بأسرع وقت ..

دمتم بسلام في حفظ الرحمن ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood_08
    بنسلفاانيا كبر السعووديهـ مو مدينهـ حددي التخصص المطلوب والمدينهـ ويفيدوونكـ الشباب والبنات اللي هنا
    أختي الفاضلة تبغي قبول معهد ؟ أو قبول جامعة ؟ بالأضافة لأي مدينة ؟
    7 "
  3. هلا فيكم ..
    احتاج قبول جامعه هذا شرط الملحقية .. بالاضافة الى قبول معهد لأني لسا ماخلصت لغه ..
    الحين .. تغيرت الخطه كانت بنسلفيا الولاية ..
    الان فيه خيارات عندي في ولايات امريكا .. وش تنصحوني باي ولاية .. دورت وقالو أوريغون أتمنا تفيدوني هل هي زينه وكيف سهولة القبول فيها ؟؟
    وبعد هل هي غالية او لا ؟؟ وكمان كم راتب المبتعث بأمريكا ؟لأني اول مره بجربها ..
    العفو اي قت كنفيوز =d .. حست شويه بس تحملوني والله مافيه الا انتم عندي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الأميرهـ
    هلا فيكم ..
    وكمان كم راتب المبتعث بأمريكا ؟لأني اول مره بجربها ..
    حست شويه بس تحملوني والله مافيه الا انتم عندي
    راتب المبتعث إلى أمريكا 1849 دولار ....

بالتوفيق
    7 "
  5. طيب هل يكفي الراتب لسكن وأكل وشوبينق وكل شي
    لان الراتب بكندا ٢٧٠٠ احس فرق مره كبير يعني أنا ساكنه بالف في كندا يبقى ١٧٠٠ هاذي كلها اكل وفله وحتى اقدر اوفر مبلغ زياده
    امريكا بكم تقريبا اسعار السكن ؟؟ وهل اقدر اوفر من المصروف ولى كيف ؟؟ احس انها قليل مو ؟؟ *
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الأميرهـ
    طيب هل يكفي الراتب لسكن وأكل وشوبينق وكل شي
    لان الراتب بكندا ٢٧٠٠ احس فرق مره كبير يعني أنا ساكنه بالف في كندا يبقى ١٧٠٠ هاذي كلها اكل وفله وحتى اقدر اوفر مبلغ زياده
    امريكا بكم تقريبا اسعار السكن ؟؟ وهل اقدر اوفر من المصروف ولى كيف ؟؟ احس انها قليل مو ؟؟ *
    والله شوفي اذا بتروحين مدن غالية مثل نيويورك و بوسطن فلن تكفيك اكيد و هذي من تجربة شخصية لاني كنت ساكن في نيويوك و لكن اذا بتبحثين عن ولاية او مدينة متوسطة مثل دنفر، كولورادو فبتكفيك ان شاء الله .....

بالنسبة للصرف هي على حسب صرف الشخص، يعني مثلا لو بتروحين كل يوم تسوق و تشترين بضائع غالية من شناط ماركات و خلافه ففي اعتقادي لن تكفيك المكافاة، كل شيء يعتمد على صرفك....

اتمنى اني قدرت افيدك
    7 "
  7. بالتوفيق لك الاختي
    انصحك بولايه جروجيا مدينة اتلاتنا انا بروح بتاريخ 28-6 بكون هناك موعد دراتسي
    ولايه رخيصه جدا جدا جدا على حسب ماسمعت
    ولايوجد تكدس طلاب سعودين بمعهد او الجاماعات هناك
    وبالنبسه للقبول الجامعه
    نصحك تعاملي مع مكتب مستقبلبي تصلي عليهم او راسليهم الاوراقك وراح يرسلون لك الشهاده القبول المشروط
    خلال 3 الايام عمل من واقع تجربتي مع المكتب حلو بس غالي والله

كيف الحياه بكندا مثل الامريكا ياليت تتكلمين عن كندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.