الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابحث عن قبول لأحدى الجامعات مشروط باللغة لدرجة الدكتوراة في مجال تربية وتعليم الصم

مساعدة ابحث عن قبول لأحدى الجامعات مشروط باللغة لدرجة الدكتوراة في مجال تربية وتعليم الصم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام سدن
    ام سدن

مبتعث جديد New Member

ام سدن الولايات المتحدة الأمريكية

ام سدن , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • الرياض, تكساس
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 9th, 2011, 10:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    اخواني واخواتي ارجو ان تقبوني كضيفة جديدة على هذا المنتدى الرائع والمفيد لكل الطلاب,,,
    لذا اطلب من كل من لديه معلومة وان كانت صغيرة أو تجربة او واجهة مشكلة ما ان يشاركني فيها لتعم الفائدة على الكل,,,
    انا الان حصلت على درجة الماجستير في التربية الخاصة(تخصص تربية وتعليم الصم وضعاف السمع) ولله الحمد,,, وبناء عليه وسريعا قدمت اوراقي لوزارة التربية والتعليم واخبروني بأن خطة الابتعاث للدكتوراة نزلت لكنها لم تعتمد,,,,لذا لضيق الوقت طلبوا مني ان احصل على :
    # قبول للجامعة مشروط باللغة
    # أن تكون الجامعة في مرحلة الدكتوراة تدرس بنظام المقررات والرسالة معا,, اي لا اقوم باحضار قبول لجامعة تعطي درجة الدكتوراة في مقررات دراسية و اقوم ايضا باحضار قبول في جامعة تعطي درجة الدكتوراة لعمل رسالة,, لابد ان تكون الجامعة تقدم مقررات ورسالة
    # ان احضر التوفل بدرجة لا تقل عن 450 درجة
    # امامي فقط شهران من الآن(ابريل) حتى انهي هذه الأمور وانا جدا جدا جدا جدا متورطة
    #### اريد الحصول على قبول من إحدى الجامعات في مجال التخصص (تربية وتعليم الصم) لدرجة الدكتوراة#####
    فهل من مساعدة لذلك في اقرب وقت؟؟؟؟؟؟؟؟
    علما بأنني لم احصل على الوثيقة إلا من قبل اسبوع فقط وليس امامي وقت,,,,, شسوي هذا وضع الوزارة اللي وضعتني فيه,,, ولا اعرف من اين احصل على قبول ولا استفسر عند اي شخص وما هي الاوراق المطلوبة بالضبط,,, خاصة بأنني سوف ابتعث عن طريق وزارة التربية والتعليم( لأنني معلمة).......
    وانا الآن سوف اقوم بالتسجيل للتوفل واختباره وانشاء الله اجيب اللي يبغوه###
    لذا كل من لديه خبرة او معلومة في التقديم للدكتوراة في مجال التربية الخاصة,,, والتوفل,,,, والجامعات التي تقدم تخصصي,,,ان لا يبخل عليي....
    وللكل خالص تحياتي
  2. علما بأنني قمت بمارسلة موقع د. بدر الصيخان
    وهذه الرسال التي ارسلتها
    السلام عليكم
    في الحقيقة انا الان تخرجت من الجامعة تخصص تربية وتعليم الصم وضعاف السمع بدرجة ماجستير
    واريد الحصول على درجة الدكتوراة عن طريق وزارة التربية والتعليم ومطلوب مني احضار قبول من احدى الجامعات بامريكا حيث هو المكان الذي اتمنى الدراسة فيه
    لذا هل بالامكان مساعدتي في الحصول على قبول مشروط من احدى الجامعات مع اللغة وما هي الاوراق المطلوبة مني حتى اتمكن من مراسلتكم
    علما بانني اتمنى الحصول على القبول المشروط في اقرب فرصة
    منا سبق هل لي باختيار ولاية معينة؟؟؟؟ ام اقدم في اغلب الجامعات وانتظر الحصول على قبول؟؟؟؟ وهل قبول درجة الدكتوراة صعب علما بأن معدلي عالي ولله الحمد
    وهذا الرد
    مرحبا
    لا نقبل طلبات قبول في الدكتوراه من اجل التقديم على بعثه.
    لابد ان تكون مسبقا حاصل على قرار ابتعاث ولديك الضمان المالي الحكومي.

رجاء - غير قابل للمفاوضه

وانا فقط طلبت استفسار فقط ولم افهم منهم القصد من الرسالة؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. وش السالفة معقولة ما حد يحضر الدكتوراة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!

ما اتوقع!!!!!!!

طيب اللي عنده خبرة في الدراسة عن الصم؟؟؟؟؟؟؟

او اللي يحضر دكتوراة في اقسام تربوية او آداب يتفضل يقول لنا عن تجربته؟؟؟؟؟؟

7 "
  4. يا عزيزتي ام سدن قبول الدكتوراه في أمريكا ليس بالامر السهل فهناك منافسه شديده والمقاعد محدوده . ويعتمد على عده معايير منها معدلك وخبراتك ومهاراتك ومدى اتقانك للغة أهم شيء فإذا لغتك ضعفيه اومعدلك ضعيف فلا تعبين نفسك نصيحه لوجه الله فلن تنظر أي جامعة لطلبك اذا ما عندك لغة اول شيء او اذا معدلك ضعيف بعد . لكل جامعة متطلبات ومن النادر جدا ان تعطيك الجامعة قبول مشروط في مرحلة الدكتوراه خصوصا ان تخصصك في أمريكا محدد بعده جامعات ليست كثيره وجامعات قويه وسمعتها عاليه والقبول فيه صعب .
    مابي احطمك لكن نصيحه اتعبي واجتهدي على اللغة وخلي الس في عندك قوي اذا فيه امكانيه تاخذين دورات زياده فهذا كله يفيدك .
    وفقك الله
    7 "
  5. الحمد لله ان في احد رد عليي وعبرني

مشكور اخ متواضع بغرور

والله زي ما قلت حسيت انك كسرت خاطري وحطمتني شوي,,,,,,,,,,,,,,وزي ما قلت لغتي ضعيفة,,,,بس المعدل عالي
    وانا الحين بحاول اراسل الجامعات واشوف رزقي وين,,,,,,,,الله يكتب لي الخير.... وانا الحين جالسة ادرس لغة وبشوف

بس لو في احد عنده خبرة في دراسة الدكتوراة يفيدنا,,,,,,,,
    7 "
  6. انا حاليا اتعامل معاه وسيعدل لي البربوزل والتوصيات وساكتب تجربتي بعد الحصول على القبول باذن الله
    وكثير سمعت مدح عليه من النت والله كريم
    كلمني شخصيا وباين فاهم للجامعات وطلباتها
    ومهتم ويتواصل معاي بالايميل والاتصال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.