الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الشاب السعودي لازم يحلق شعره بالملحقيه .. البنت السعوديه متبرجة بدون حجاب ولباس ضيق.؟

حوار الشاب السعودي لازم يحلق شعره بالملحقيه .. البنت السعوديه متبرجة بدون حجاب ولباس ضيق.؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    دع الخلق للخالق

واهتم بدراستك

ماراح تقدر تغير شيء
    اشياء كثيره غير راضين عنها

بالنسبة لي
    أنا جاي بفيزة طالب مو بفيزة مراقب
    اخوي كلامك سليم (دع الخلق للخالق)
    لكن فيه امور لابد تتعدل

بكل اختصار الملحقية تتحاج لاعادة هيكلة (طاقم وظيفي- ترتيب في الاقسام- ضوابط واضحة للطلاب(جميع النواحي- دراسيا (الشورت- والشعر ))
    يا يكون فيه طاقم يشتغل صح والا يجبون امريكا يشتغلون بمصداقية وضوابط واضحة.....(رأي)

اخويانا شاطرين في الهولد
    7 "
  2. النظام اللي اصدر من وزاره الداخليه بخصوص حسن المظهر للطلاب عند ذهابهم للملحقيه ،، هو نظام عام يشمل الجنسين

بس المشكله من اللي يطبقون هالنظام في كل الملحقيات ،، هم عادي يقولو للشباب ممنوع اما البنات يقولو انهم مساكين وجايين من مكان بعيد ومدري ايش وصعبه نرجعها او نطردها ومن هالكلام او صعبه نمنع البنت ( بعدين اش يقولو عننا الناس ،، محنا متحضرين )

فيتغاضون عنهم ،، وهالشي مايصير وغلط ،، لان الكلام يمشي عالكل سواء ذكر ولا انثى

زي ما تمنعو الشاب ،، امنعو الفتاه حتى لو هي جايه بطياره من الاسكا ،، لان هي اصلن داخله ملحقيه سعوديه ( يعني مثل دائره حكوميه ) ولازم الكل يطبق النظام ويكون مظهره حسن بدون قله حيا
    7 "
  3. انت جاي تدرس ولا جاي تشوف فلانه متحجبه ولا مو متحجبه ,, معها محرم ولا لا !!
    حاسب نفسك قبل ماتشوف غيرك اذا هي ماتمسكت بالحجاب يمكن انت بعد مانت متمسك بانك تربي لحيتك او تقصر ثوبك!
    الواحد لايحكم على احد قبل مايشوف نفسه
    انا شاب واغار على بنات بلدي بس كل انسان حر في تصرفاته مين انا عشان احكم عليه او اقول ياويله من ربي
    الحمدلله انا مارحت الملحقيه لحد الان وقانونهم سخيييف
    7 "
  4. أوكيه
    دع الخلق للخالق سبحانه وتعالي

لآكن إنك تشوف الخطأ قدام عينك وتسكت ؟! هذي مشكلة
    وين النصيحة طيب,, الدين النصيحة صح ولا لا ؟
    والبنات اعتقد ماكلمهوهم عشان مايقولو حتى بأمريكا آستقعدولنا ,,<<طبعاً أنا ماقصد كلهم لكن بعضهم تفكيرهم كذا
    والشباب أغلبهم متأثرين بسنوب دق وطقته الله يقطععععهم مافي إلا قوة سلاسل ولبس مدري كيف جاي حتى هع,, والله ان الواحد يستحي يوم يشوف نفسه قدام المرآية من هاللبس
    لكن إذا بليتم فآستتروآ والنصيحة والكلمة الطيبة ترآ حلوة
    وديّ
    7 "
2 من 10 صفحة 2 من 10 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.