الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الشاب السعودي لازم يحلق شعره بالملحقيه .. البنت السعوديه متبرجة بدون حجاب ولباس ضيق.؟

حوار الشاب السعودي لازم يحلق شعره بالملحقيه .. البنت السعوديه متبرجة بدون حجاب ولباس ضيق.؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الي عاجبني انو لسى شباب السعودية فيهم الخير وثمار دراستنى بالمدارس الحكومية والاهلية (المحافظة)وفهم الاحاديث عن الدين والحجاب واضح بشكل قوي من خلال نقاشهم و غيرتهم والمساكين انو البنات مش فاهمين انو الشباب وش كان منهجهم بالدراسه وعلى ايش يحثهم المنهج الديني ..... لي عودة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gate
    يعني ما قلدت الرسول إلا في شعر الرأس طيب ليه ما تطلق اللحيه مثله ؟؟؟ ولا تنقي اللي يعجبك بس !!!
    القضية كانت على طول الشعر وقصره والا فحلق اللحية لا يجوز
    اما ان الانسان يحرم مااحل الله مثل اطالة الشعر مالم يكن تشبه بالكفار وبالنساء فهذا حرام(ولاتقولوا لما تصف السنتكم الكذب هذا حلال وهذا حرام لتفتروا على الله الكذب)

ورب العالمين انكر على النبي صلى الله عليه وسلم عندما حرم على نفسه العسل ارضاء لزوجاته(يأيها النبي لما تحرم ما احل الله لك تبتغي مرضاة ازواجك)
    7 "
  3. من ذكر موضوع السلبية ؟ اتمني الي مو عارف وش جالس يكتب لا يكتب ! انا ما قلل دخولي لمبتعث الا الي داخلي يتفلسف وهو جالس بالسعودية مو اشايف وش يحصل في امريكا !! فقط يعني يكتب علشان يكتب فقط ؟؟

يعني المفروض علي كلامه اني امس السعوديين و اجلس انصحهم ؟ طيب اذا وصلوا لحالة انه فيه بعضهم خالص و ضايع من الاصل ؟ يعني اروح ادورة في البار الي هو بيجلس فيه او اروح لبيته و هو بوسط الحفلة الي عاملها و اقول له " الاغاني حرام " ! اتمني ان الواحد يفكر بعقلة قبل لا يمسك الكيبورد و يعزف بهباله

بالعكس انا جالستي مع غير السعوديين في الفصل او حتي في البيت هذه اكبر فائدة لي ، يعني صديقي بالمعهد و البيت واحد برازيلي و في البيت كنا نتحاور انا وهو علي قاعدة انجليزية ، فسبحان الله نبهني لغلط انا كنت اعملة سواء في الكتابة او الكلام ، طيب تخيل لو اني طاقها مع سعودي لا عربي بصفة عامة ؟ متي بثبت لغتي و متي حتعلم انطق زي الاوادم ؟ ، هذا ما يمنع اني اجلس معاهم في وقت الغدا او اخرج معاهم يوم في الوكيند ، لكن طاق وجهي معاهم ! ولا جاي انصح ؟

للمرة الثانية " الله خيرك ماسيرك " يعني اعطاك عقل تفكر فيه و قلب تحس فية علشان تعرف اصح من الخطا ، بدون ما تجي ( ماما ) و تضربك علي يدك و تقول لك هذا صح و هذا غلط .
    7 "
  4. انا شفت الهوائل والعجائب شفت بأم عيني وحده مع زوجها في قمه التبرج الجنز ضيق والكعب العالي وانصدمت عندما سألها أحد الموظفين بالملحقيه من هذا اللي معك فقالت إنه زوجي ياللعجب هل وصلت عروبتنا الى هذي الدرجه اين الغيره على الزوجات والصدمه الثانيه شاهدت اثنين من الشباب بالملحقيه قمه الخكاريه مصبغين شعورهم باللون البيج الفاتح فاتسائل من الذي سمح لهم يدخلون بهذه المناظر الدخيله علينا.
    7 "
5 من 10 صفحة 5 من 10 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.